أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / عقد عمل في السويد و أفضل مواقع البحث عن عمل

عقد عمل في السويد و أفضل مواقع البحث عن عمل


عقد عمل في السويد و أفضل مواقع البحث عن عمل 

كيفية الحصول على عقد عمل في السويد ؟

افضل مواقع البحث الألكتروني عن عمل فى السويد ..

تحدثنا سابقا فى مقالات عديدة عن السويد وتطرقنا في مقال سابق عن العمل في السويد بالتفصيل أضغط من هنـــا واستكمالا لهذا المقال سوف نوضح لكم كيفية الحصول علي عقد عمل في السويد من خلال أفضل مواقع البحث عن عمل في السويد .

ونستكمل معكم اليوم الحديث بمقال آخر عن كيفية الحصول على عقد عمل بواسطة أفضل مواقع الإنترنت للبحث عن عمل بالسويد سواء لأصحاب المؤهلات العليا أو العمال المهرة , الذين يبحثون عن العمل والهجرة الى السويد.

عقد عمل في السويد و أفضل مواقع البحث عن عمل
عقد عمل في السويد و أفضل مواقع البحث عن عمل

نبذة عن السويد :

السويد هي أكبر ثالث دولة في الأتحاد الأوروبي من حيث المساحة , وهي ايضا إحدى الدول الإسكندنافية الواقعة في شمال أوروبا.. تمتلك السويد حدود برية مع النرويج من الغرب وفنلندا من جهة الشمال الشرقي, كما لديها حدود بحرية مع كل من الدنمارك وألمانيا وبولندا إلى الجنوب .. وإستونيا ولاتفيا وليتوانيا وروسيا إلى جهة الشرق.. وترتبط السويد بالدنمارك بجسر – نفق عبر أوريسند… و عاصمة السويد هى مدينة ستوكهولم , ولدي السويد مساحة إجمالية تزيد عن 450 ألف كم² .. و اللغة الرسمية فى السويد هى اللغة السويدية .

المشهور عن  دولة السويد انها ترحب بكل ذى خبرة,علي كافة المستويات, الذين سيفيدون المجتمع السويدى ومجد ان السويد تحظي بالعديد من المميزات إذ أن السويد من البلاد الجميلة التى تتمتع بإقتصاد قوي ومستقر للغاية,و من الدول التى حظيت بلقب أفضل الدول للهجرة فى عام 2016 قبل الماضي.

أما عن كيفية ايجاد عمل بها , او ايجاد فرصة عمل فهذا ما سنقدمه فى مقالنا اليوم الذى نتحدث فيه عن أهم المواقع التى تستطيع من خلالها العثور على فرصة عمل بالسويد , و من خلال هذه المواقع يمكنك رفع سيرتك الذاتية الى اى من هذه المواقع التي سنطرحها عليكم , و هى بدورها ستقوم بمراسلة الشركات و اصحاب العمل و عرض سيرتك الشخصية عليهم أملا في  قبولك بأحد تلك الوظائف .

مواقع البحث عن عمل فى السويد

موقع Monster

يعد موقع مونستر الموقع الأول فى التوظيف فى العالم و هو من المواقع التى تحظى بشهرة عالمية والرائعة و تمتد اختصاصاته الي دول العالم كافة, وهو من المواقع التى توفر العديد من الخدمات المختلفة و الوظائف , فستطيع من خلاله البحث عن وظيفة, أو القيام بإرفاق السيرة الذاتية و هو بدوره سيقوم بإرسالها الى العديد من الشركات ليعرض خدماتك عليهم وسيوافيك فور الحصول علي فرصة تناسبك .

و للدخول الى الموقع اضغط هــنا

موقع Indeed

موقع انديد من المواقع المتميزة جداً  في مجال الوظائف , و هو من أكبر مواقع العالم التى توفر لزائريها مجموعة كبيرة من الوظائف بمختلف الدول وليس بالسويد فقط, و يقوم بالتواصل مع جهات العمل و الشركات السويدية ,وفي امكانية توفير خدمة ارفاق السيرة الذاتية لعرضها على الكثير من الشركات ليعرض خدماتك عليهم وسيوافيك فور الحصول علي فرصة تناسبك ..

و للدخول الى الموقع اضغط هـــنا

موقع Job Safari

موقع جوب سفارى من المواقع الكبيرة و المتميزة , و يحتوى على كم هائل من الوظائف فى مختلف المجالات و يتجدد يومياً ,كل ما عليك فعله هو الدخول , ثم كتابة تخصصك , و الضغط على زر البحث ليظهر أمامك العديد من نتائج البحث التي هي متاحة في الوقت الحالي , قم بفحصها و تعرف على  المناسب لك و تواصل مع أصحاب العمل بنفسك و أرسل لهم سيرتك الذاتية و انتظر منهم الرد .

و للدخول الى الموقع اضغط هــنا

موقع TheLocal

أما موقع thelocal فهو موقع ممتاز للغاية ومتخصص للوظائف ولحملة اللغة الإنجليزية , فهو يحمل العديد من الوظائف فى مجالات مختلفة و عديدة , لكن الميزة التى به أن جميع الوظائف تتطلب اللغة الإنجليزية و ليس الألمانية.

و للدخول الى الموقع اضغط هــنا

موقع Jobs in Stockholm

هذا الموقع من المواقع الجيدة و الهامة بالسويد , و الذى يحتوى على العديد من الوظائف في المجالات المختلفة ,و هو يختص بالوظائف التى فى العاصمة ستوكهولم , و لديه العديد من الميزات و الخيارات الأخرى في الحصول علي فرصة تناسبك .

و للدخول الى الموقع اضغط هــنا

موقع Career Builder

موقع Career Builder من المواقع المعتمدة بالسويد , كما يحظي بشهرة واسعة, و يمكنك من خلاله العثور على العديد من الوظائف , ماعليك سوي القيام بزيارة الموقع , ثم ابحث باسم تخصصك المهنى و انتظر نتائج البحث و تواصل مع اصحاب العمل و أرسل لهم سيرتك الذاتية للحصول علي فرصة تناسبك .

و للدخول الى الموقع اضغط هــنا

موقع jobsearch

هذا الموقع من المواقع الرائعة التى يمكنك من خلال زيارته , ثم ادخال تخصصك , ثم العثور على عدد كبير من عروض التوظيف , يمكنك البحث فيما يناسبك, و كذلك يمكنك التسجيل به و ادخال بياناتك و تخصصك و هو بدوره سيقوم بعرض خدماتك على عدد من الشركات و أصحاب الأعمال .. ثم قم بمتابعته و شاهد الوظائف عليه و تواصل معهم , والحصول علي فرصة تناسبك.

و للدخول الى الموقع اضغط هــنا

موقع Metro Jobb

موقع Metro Jobb من المواقع الضخمة فى التوظيف بالسويد , فلديه قاعدة بيانات كبيرة بها العديد من الوظائف , يتميز بواجهة متميزة وسهلة للغاية , تمكن من البحث بسهولة و يسر .. و كذلك يمكنك من خلاله تقديم سيرتك الذاتية و الموقع بدوره سوف يرسلها الى العديد من الشركات و أصحاب الأعمال . ليعرض خدماتك عليهم وسيوافيك فور الحصول علي فرصة تناسبك .

و للدخول الى الموقع اضغط هــنا

و يمكنكم الإطلاع على هذا المقال لمزيد من المعلومات :

1- اللجوء و الهجرة الى السويد , أضغط من هنـــا .

2- الهجرة الي السويد من حيث المميزات والأسباب , أضغط من هنـــا .

3- الدراسة في السويد بالتفصيل , أضغط من هنـــا .

4- كيف أحصل علي الجنسية السويدية ,أضغط من هنـــا .

5- أسهل طرق الهجرة الي السويد – والحصول علي الإقامة في السويد ,أضغط من هنـــا .

6- اللجوء في السويد – طلب اللجوء الي السويد ,أضغط من هنـــا.

فضلا : أذ أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

فيزا الأوروغواي وشروط الحصول عليها حسب نوع التأشيرة والمدة المسموحة للإقامة

فيزا الأوروغواي وشروط الحصول عليها حسب نوع التأشيرة والمدة المسموحة للإقامة

فيزا الأوروغواي وشروط الحصول عليها حسب نوع التأشيرة والمدة المسموحة للإقامة تأشيرة الأوروغواي الشرقية , …

تعليق واحد

  1. الهجرهة الي العالم المتطور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *