أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / تأشيرة الدخول الفيتنامية عند الوصول (VOA)- المتطلبات والإجراءات أون لاين

تأشيرة الدخول الفيتنامية عند الوصول (VOA)- المتطلبات والإجراءات أون لاين


تأشيرة الدخول الفيتنامية عند الوصول (VOA) – المتطلبات والإجراءات أون لاين

ما هي تأشيرة الدخول عند الوصول (VOA) الفيتنامية ؟

تعني (VOA) تأشيرة الدخول الفيتنامية عند الوصول ,حصول الشخص على تأشيرة دخول فيتنامية لدى وصوله إلى أرض أحد مطارات فيتنام الدولية الثلاث :

إما ( مطار نوي باي الدولي في العاصمة هانوي, أو مطار تان سون هات الدولي في المدينة الشهيرة هو تشى مينه, أو مطار دانانغ الدولي في المدينة دانانغ) ومعه خطاب الموافقة (أذن بالدخول) المستخرج من جهة إدارة الهجرة الفيتنامية.

تأشيرة الدخول الفيتنامية عند الوصول (VOA) - المتطلبات والإجراءات أون لاين
تأشيرة الدخول الفيتنامية عند الوصول (VOA) – المتطلبات والإجراءات أون لاين

للحصول على تأشيرة دخول عند الوصول إلى دولة فيتنام :

يجب عليك الحصول على خطاب موافقة من أجل استلام  تأشيرة دخول فيتنامية لك عند الوصول الى المطار, هناك مواقع توفر خدمات التأشيرات الفيتنامية علي الأنترنت وذلك للحصول على خطاب الموافقة الفيتنامية عبر الإنترنت من خلال هذه المواقع أون لاين .

 الإجراءات اللازمة للحصول على تأشيرة فيتنامية عند الوصول:

– الحصول على خطاب الموافقة اللازم للحصول على تأشيرة فيتنامية عند الوصول إلى المطار عن طريق أحد المواقع التي تقدم خدمات التأشيرات ,سوف تقوم بملء استمارة ببياناتك الصحيحة على الانترنت,وفي في خلال 12 – 24 ساعة سترسل برسالة تأكيد من قبلك وذلك بعد قيامك بالدفع عن طريق الفيزا كارد (البطاقة الائتمانية) , او ويسترن يونيون , او باي بال او تحويل بنكي .. وسوف يقوم الموقع بإرسال نسخة من خطاب الموافقة لك مع كود أستلام التأشيرة الفيتنامية التي يمكنك تقديمها عند وصولك الى أحد مطارات فيتنام لأستلام التأشيرة مع تقديم نسخة خطاب الموافقة, وقد يتطلب منك أبرازه في الطائرة قبل صعودها.

– ولذلك عليك القيام بطباعة نسخة الخطاب المرسل إليك علي البريد الألكتروني بالموافقة لتقديمه في المطار, و إحضار صورتين حديثتين بحجم  4×6 سم لاستلام التأشيرة الأصل في المطار.

– ينبغي دفع رسوم الختم مباشرة في المطار وقيمتها حوالي 45 دولار أمريكي نقداً, وذلك عن كل شخص  من اجل الحصول على تأشيرة دخول مرة واحدة (لسفرة واحدة) , أو يمكن دفع مبلغ 65 دولار أمريكي عن كل شخص من اجل الحصول على تأشيرة دخول لعدة سفرات.

vietnam -تأشيرة فيتنام
مقالات للأطلاع ذات صلة :

جنسيتك ستحدد لك أي من الدول يمكنك السفر إليها بدون فيزا ,أضغط من هنـــا للدخول علي المقال .

فيزا شنغن وكيفية الحصول علي الشنغن بدون بصمة ,أضغط من هنـــا للدخول علي المقال .

فيزا شنغن – schengen visa – التأشيرة الأوروبية,أضغط من هنـــا للدخول علي المقال .

 اسهل الدول الأوروبيه للحصول علي التأشيرة,أضغط من هنـــا للدخول علي المقال .

 

– كما يمكن للأشخاص الذين يصلون إلى فيتنام عن طريق المطار, عن طريق هذه المواقع التي توفر خدمات التأشيرات أن توفر عليهم الإجراءات اللازمة نيابة عنهم ويتم حصولهم على تأشيرة فيتنامية عند الوصول الي المطار.

 – اما في حالة الرغبة في الدخول عن طريق ميناء بحري لفيتنام او حتي الدخول براً من خلال السكك الحديدية,فينبغي عليهم التواصل مع السفارة الفيتنامية لغرض الحصول على تأشيرة مسبقة قبل السفر .

 

متطلبات التأشيرة الفيتنامية :

متطلبات التأشيرة الفيتنامية, او بمعني أدق متطلبات الحصول على تأشيرة فيتنامية عند الوصول الى أحد المطارات الفيتنامية الثلاثة.

 – جواز السفر صالح لمدة ستة أشهر علي الأقل

 –  4 صور فتغرافية حديثة ذو خلفية بيضاء مقاس 4×6 .

– الأوراق المطلوبة : (خطاب من جهة العمل – كشف حساب بنكي – حجز طيران ذهاب وعودة مؤكد – حجز فندق).

 – متطلبات لغة : تقدم المستندات باللغة الأنجليزية

 – المدة اللازمة للحصول علي التأشيرة من يوم عمل الي يومين عمل.

 – إجراءات مقابلة شخصية بالسفارة .

 – رسوم التأسيرة (45 دولار امريكي لمرة واحدة , 65 دولار امريكي لدخول عدة مرات لمدة شهر , 95 دولار امريكي دخول متكرر لمدة 3 أشهر) .

ملحوظة :

 – اما في اذا كنت من الراغبين في الحصول على خطاب موافقة المطلوب للحصول على تأشيرة فيتنام عند الوصول الى المطارات الفيتنامية, فيمكنك الأستعانة بأحد هذه المواقع , ولكن تحري الدقة في أختيار الموقع الموثوق به,فهذه المواقع تتكفل بتلبية كافة المتطلبات الخاصة بأستخراج التأشيرة الفيتنامية عن طريق التواصل مع مكتب الهجرة الفيتنامي.

اويمكنك التواصل بنفسك مع سفارة فيتنام أو قنصلية فيتنام في مكان تواجدك لمعرفة المزيد عن متطلبات التأشيرة الفيتنامية من خلال المصدر ذاته ( السفارة الفيتنامية / القنصلية الفيتنامية).

 

مقالات ذات صلة للأطلاع :

دول معفية من فيزا شنغن القصيرة الأجل- كيفية الحصول علي الشنغن ,أضغط من هنــــا للدخول علي المقال.

الاستئناف علي تأشيرة الشنغن المرفوضة وخطاب الطعن ,أضغط من هنــــا للدخول علي المقال.

رفض الفيزا وحلول لمعالجة رفض الفيزا, أضغط من هنــــا للدخول علي المقال.

اتفاقية دبلن للبصمات بالتفصيل – و ارتباط بصمة دبلن ببصمة شنغن,أضغط من هنـــا للدخول علي المقال.

 

إجراءات الحصول على تأشيرة فيتنامية عبر الإنترنت

هي نفس الإجراءات اللازمة للحصول على تأشيرة فيتنامية عند الوصول , والتي سبق وان ذكرناها أعلاه .. ولكن مع مزيد من التوضيح :

إجراءات الحصول على التأشيرة الفيتنامية:

 – بعد مرور 24 ساعة على مراجعة البيانات وايضا القيام بالدفع من طرفكم ,سيرسل لك الموقع علي بريدك الألكتروني بـ PDF او JPEG , او PNG الموافقة مع كود الأستلام للتأشيرة من المطار و الذي من خلاله سيمكنكم أستلام التأشيرة الفيتنامية لحظة الوصول الي المطار.

وماعليك غير أستلام نسخة خطاب الموافقة ونسخة حتي تتقدم به متي طلب منك لاستلام التأشيرة لدى الوصول , حيث ان من غير خطاب الموافقة, لا يستطيع الشخص الدخول إلى فيتنام او أستلام التأشيرة, مع الصور ومبلغ نقدي عن كل شخص 45 دولار أمريكي للسفرة الواحدة, او 65 دولار عن كل شخص للتأشيرة متعددة السفرات.

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية الاستثمار في باكستان يمكن أن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.