أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / هل يمكن شراء جواز سفر كندي للهجرة والدخول الي كندا

هل يمكن شراء جواز سفر كندي للهجرة والدخول الي كندا


هل يمكن شراء جواز سفر كندي للهجرة والدخول الي كندا

أمر شراء جواز السفر الكندي لإمكانية الدخول والهجرة إلى كندا لا يمط للحقيقة لا من قريب ولا من بعيد , فهو غير منطقي ,ومن يقول لك ذلك فهو مخادع حتي لو كانت جهه فهي أكيد مشتركة مع هؤلاء المزورين .. فشراء جواز سفر كندا من الطرق المعلومة للجميع, وتعتبر من أشهر الطرق المتبعة في عمليات التزوير والتي يراوج عنها البعض في الفترة الأخيرة اعتمادا علي الرغبة الملحة لدي راغبي السفر الي الدول الأوروبية وعلي وجه الخصوص كندا .. وقد يجد هؤلاء النصابين صعوبة في تزوير الجوازات الحالية للسفر , إلى أن الصعاب التي تواجههم في التزوير غالبا مايجدو لها حل فلديهم قدرة في عدم الاستسلام تجعلهم يقومون بتزوير كافة الأشياء.. ولكنه يبقي في النهاية جواز سفر مزور ,لا يتيح له لدخول الى أرض كندا بأي حال من الأحوال,وعند كشف التزوير, سيتحمل حاملة المسائلة القانونية والترحيل ..

هل يمكن شراء جواز سفر كندي للهجرة والدخول الي كندا
هل يمكن شراء جواز سفر كندي للهجرة والدخول الي كندا

Can you buy a Canadian passport for immigration and entry to Canada

شراء جواز سفر كندي لدخول كندا

Buy a Canadian passport to enter Canada

التزوير في تأشيرة كندا وغيرها من التأشيرات الأخري لكافة دول العالم, من أشهر أنواع التزوير المتبعة في الوثائق الرسمية المطلوبة للسفر او للهجرة ,وهذا الأمر زاد بعد ظهور الوثائق الحديثة للسفر , بجانب التقدم الذي سيطر على جميع الوثائق الرسمية والمطلوبة في الحياة.

الآن هناك مكاتب للهجرة وهي في حقيقة الأمر مكاتب النصب علي راغبي الهجرة والسفر والتي يقوم عملها تحت المسمي بمكاتب للهجرة .. فأرجو من الجميع توخي الحذر والتأكد تماما بمن يتعاملون معه والا ضاعت أمواله عن طريق النصب من هؤلاء , فهذه المكاتب تتنوع في الطرق من شأن التزوير والأبتكار في تهريب البشر, ولا يهمهم غير المزيد من الأموال التي يحصلون عليها من الأشخاص الذين يتعاملون معهم , كما ان هناك من المواقع الالكترونية تقوم بتروج الجوزات المزورة لكونها أسهل الحلول والطرق ولكنهم سرعان مايقعو فريسة جهلهم , وهنا لا وقت للندم , فهم يركضون نحو هذه المواقع او المكاتب التي تروج لشراء جواز سفر كندي للهجرة او الدخول الى كندا بصفة رسمية, وفي حقيقة الأمر انها تصطاد الأشخاص ممن ليس لديه اي خبرة في مثل هذه الأمور وتروج له فكرة الهجرة والسفر الي كندا.

هل يمكن شراء جواز كندا بهذا التحايل :

Can you buy a Canadian passport ?

اولا علي من يرغب في السفر الي كندا  عليه الحصول على الجواز الكندي بطرق رسمية وقانونية, رغبة في الهجرة او الاقامة في كندا بصفة رسمية ,وأن شراء الجواز الكندي للسفر مباشرة , يعتبر أمر مستحيل ولكنه تزوير ونصب , وعلي هذا فإن الجواز المزور لا يُمكن صاحبة من الدخول الى كندا, لأن السلطات الكندية تعرف هذه الأعلاعيب وحتما ستعرف ان هناك تزوير وبإكتشاف هذا التزوير سحول حامله الي الأستجواب والسجن, بالإضافه انه سيتم كشفه قبل مغادرتة للبلد التي يقيم فيها .

لشراء الجواز الكندي حالة واحدة فقط :

Purchase of Canadian passport

يمكن شراء الجواز السفر الكندي ولكن في حالة واحدة, ألا وهي بالطريقة الغير مباشرة, والتي يكون سبب شراء الجواز الكندي للسفر عن طريق برامج الهجرة الى كندا للمستثمرين ورجال الأعمال , ومن ثم يتم حصول الشخص على الاقامة الدائمة في كندا, ويمكن له التقدم بطلب لدائى الهجرة الكندية للحصول على الجنسية الكندية بموجب الأستثمار لديهم في البلد او بشراء عقارات.. وهذه الحالة الوحيدة التي يمكن فيها شراء جواز السفر الكندي او غيره من الجوازات للسفر يحتاج الي رأس مال كبير يؤهل لصاحبه القبول في برنامج المهاجر المستثمر في كندا, ولكن إمكانية الحصول على جواز كندي مقابل مبلغ مالي للسفر والدخول الى كندا للهجرة او عمل في كندا يعتبر مستحيل ..

الحديث عن جوازات السفر المزورة نظير مبلغ مالي أمور مستهلكة ولم تعود علي فاعلها بإي نفع, وعلي هذا ينبغي علي الأشخاص الراغبين في السفر ولديهم جدية في الأمر الأبتعاد تماما عمن يروجون لمثل هذه الطرق والا ضاعت عليهم أموالهم ووقتهم واقحمو نفسهم في الوقوع في الغلط.

نصائح مفيدة حول شراء جواز السفر كندي

Useful Tips on Buying a Canadian Passport

1 – لا تدفع أي أموال لأي حد سواء شخص او مكتب سفريات مقابل هذا الأمر,حتي وان كانت فكرة شراء جواز السفر الكندي مسيطرة عليك وعليك بالتراجع قبل الندم .

2 – استخدام جواز سفر مزور سيسبب لك المتاعب ولن يعود عليك بإي فائدة, بل سيضرك ضررا كبيرا, وبموجب هذا التصرف ستؤول بنفسك الي السجن وستقوم السلطات المعنية بترحيلك من البلاد, وقد يتم حرمانك من دخول كندا مدي الحياة وسيسجل أسمك في قائمة المحظورين للسفر الي كندا , وربما يتم القبض عليك قبل الخروج من وطنك ..

3 – بدلاً من التوجه الي مكاتب النصب والتزوير وتحلم بوصولك الي كندا وهذا وهم كبير , يتعين عليك بدل الخوض في امر محسوم كهذا , ان تتعرف بجدية على أهم الإجراءات والطرق المتبعة للهجرة الى كندا , وهذا هو الطريق الذي سيمنحك الوصول الي كندا ,ويمكنك الدخول الى كندا قانوني ,ثم بعدها الحصول على الاقامة الدائمة التي تمكنك مستقبلا من الحصول على جنسية كندا بشكل رسمي.

وأخيرا :

4 – يمكنكم الدخول علي بوابة الهجرة الكندية حتي تتمكن من معرفة أذا كنت مؤهل فعلا للهجرة إلى كندا؟, ومعرفة كافة الأستفسارات والمعلومات التي تحتاجها للهجرة والسفر لكندا من خلال هذا الرابط  أضغط من هنــــــا .. او الدخول علي موقعنا هذا لقراءة أفضل المقالات الهامة عن اجراءات وطرق الهجرة لكندا, وايضا التعرف على الشروط للحصول على جواز سفر كندا  بشكل رسمي او قانوني.

كما يمكنكم التزود بمعلومات أكثر حول الهجرة الي كندا , واللجوء الي كندا, والسفر والدراسة والعمل في كندا .. من خلال هذه المقالات علي موقعنا الهجرة :

1- شروط ومتطلبات الكفالة الكنسية في كندا .. ستجدونه علي هذا الرابط من هنــــــا ..

2- كيفية الهجرة الي مقاطعة كيبيك في كندا ستجدونه علي هذا الرابط .. من هنــــــا ..

3- الدراسة في كندا – والحصول علي فيزا الدراسة لكندا ستجدونه علي هذا الرابط .. من هنــــــا ..

4- اللجوء الي كندا عن طريق أمريكا- مميزاتها وعيوبها وكيف ستجدونه علي هذا الرابط .. من هنــــــا ..

5- اللجوء الي كندا – المميزات والمساعدات المقدمة من الحكومة ستجدونه علي هذا الرابط .. من هنــــــا ..

6- الهجرة الي كندا بالتفصيل ستجدونه علي هذا الرابط .. من هنـــــا ..

7- كندا تفتح باب الهجرة والتسجيل عبر الأنترنت لفترة محدودة ستجدونه علي هذا الرابط .. من هنـــــا ..

فضلا: أذا أعجبك هذا المقال ,أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في مالطا وفرص العمل المتاحة بالرواتب للمواطن الأجنبي

العمل في مالطا وفرص العمل المتاحة بالرواتب للمواطن الأجنبي

العمل في مالطا وفرص العمل المتاحة بالرواتب للمواطن الأجنبي توفر مالطا فرص عمل للمواطنين الأجانب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.