أخبار عاجلة

الرئيسية / أمريكا الشمالية / كيفية الهجرة الي مقاطعة كيبيك في كندا ؟

كيفية الهجرة الي مقاطعة كيبيك في كندا ؟


كيفية الهجرة الي مقاطعة كيبيك في كندا ؟

طريقة الهجرة الي كيبيك كندا , (أسهل طريقة للهجرة الي كندا ) :

كندا من الدول التي تقع في أمريكا الشمالية ولديها برنامج تنافسي للهجرة , حيث يعتمد علي هجرة الكفاءات وأصحاب الشهادات ,كما تشجع الأستثمار في كندا لذا فهي تستقبل هجرة رؤوس الأموال علي اراضيها ..

ومقاطعة كيبيك الكندية (Québec) هي أكبر مقاطغة في كندا بعد مقاطعة نونافوت , وعاصمتها مدينة كيبيك , وأهم المدن في كيبيك مدينة مونتريال , وتقع كيبك شرق كندا بين مقاطعة أونتاريو ومقاطعات المحيط الأطلسي .. ونهر سانت لورانس الذي يمر عبر المقاطعة والذي يمتد من المحيط الأطلسي ..

وتضم مقاطعة كيبيك 8 مليون نسمة من الفرنكوفونيين , وهم أغلب سكان المقاطعة ,كما لديها أقلية ممزوجة من السكان الأصليين والأنغلوفونيين .. لهذا نجد ان اللغة الرسمية في مقاطعة كيبيك هي اللغة الفرنسية والسائدة هناك ..

كيفية الهجرة الي مقاطعة كيبيك في كندا ؟
كيفية الهجرة الي مقاطعة كيبيك في كندا ؟

كيفية الهجرة الي مقاطعة كيبيك في كندا ؟

أهم طرق الهجرة الي كندا :

الكثير من العرب ومن الشباب تحديدا يقبلون علي الهجرة بصفة عامة الي الدول الأوروبية وكندا من الدول التي لديها برنامج هجرة, وبالنسبة للعرب فأن أسهل الطرق للهجرة هي عبر إحدي المقاطعات والتي من بينهم مقاطعة كيبيك الناطقة باللغة الفرنسية , ومن المعروف ان هذا الأقليم بالتحديد له صلاحيات واسعة في مجال الهجرة وفي اختيار المهاجرين القادمين اليهم ,لذا اذا كنت ترغب في الهجرة الي كندا او الي مقاطعة كيبك عليك أولا اتقان اللغة الفرنسية حتي يسهل عليك فرصة الهجرة الي كيبيك ولتتمكن من التعامل مع المجتمع المحيط بك ..

ومع بداية هذا العام 2016 صرحت الحكومة الكندية عن نيتها في استقبال عدد لابئس به من المهاجرين اليها من جميع الجنسيات .. لذا فأن الوقت له دور مهم ومطابقة الشروط والمواصفات من أهم العوامل التي تؤهلك للهجرة الي كندا او الي مقاطعة كيبيك الكندية ..

كيفية الهجرة الي مقاطعة كيبيك في كندا ؟

كيفية الهجرة الي مقاطعة كيبيك في كندا ؟
كيفية الهجرة الي مقاطعة كيبيك في كندا ؟

لماذا تختار مقاطعة كيبيك للهجرة عن غيرها ؟

تعتبر مقاطعة كيبيك ذات المساحة الواسعة التي تستوعب أعداد كثيرة من المهاجرين ,كما ان هناك فرص عمل في كندا والتي تتمركز في كيبك , ولان العيش بها مختلف عن باقي المناطق الكندية .

اجراءات الهجرة الي كندا :

للتقديم علي الهجرة في مقاطعة كيبيك عليك بالدخول علي هذا الرابط من هنـــــــا .

ولمعرفة امكانية قبول الطلب للهجرة الي مقاطعة كيبك :

كيف يعرف المتقدم بطلب الهجرة, أذا كان طلبه تمت الموافقة عليه , او تم قبول طلبه ؟

نظام الهجرة الي كندا يعتمد علي النقاط التي يمكنك الحصول عليها ,لذا فأن هناك حد أدني لتلك النقاط وذلك للحصول علي مجموع نقاط يؤهلك للهجرة سواء كنت أعزب او متزوج , لذا عليك العمل جاهدا في الحصول علي العدد المطلوب من النقاط حتي يمكنك التؤهل للهجرة الي كندا وفق برنامج مقاطعة كيبك الكندية.

– كما ويمكنك مراجعة تقييم لتلك النقاط التي يمكن الحصول عليها في عملية الهجرة الي كندا من خلال الدخول علي هذا الرابط

من هنـــــــا .

– كما يجب عليك وضع جميع الأشخاص المرافقين لك في الهجرة مثل الزوجة او الزوج والأبناء ان وجد , حتي تحدد عدد النقاط .

– وايضا يجب عليك انشاء ملف للهجرة للحصول علي شهادة QSC وذلك بالدخول علي هذا الرابط من هنــــــا .

الهجرة الي كيبك الكندية,برنامج برنامج كندا للهجرة في مقاطعة كيبك,برنامج كيبك للهجرة الي كندا,المهاجر المستثمر في مقاطعة كيبك الكندية,برنامج الأستثمار للهجرة الي كندا,برنامج كيبك للأستثمار والهجرة الي كندا

كيفية الهجرة الي مقاطعة كيبيك في كندا ؟
كيفية الهجرة الي مقاطعة كيبيك في كندا ؟

لمعرفة كافة خطوات التقديم ومعرفة الرسوم كاملة ومزيد من المعلومات التي يجب الألمام بها للتؤهل لبرنامج كيبك للهجرة الي كندا , والتي ستجدها علي هذا الرابط أضغط من هنـــــــا .

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال ,أترك تعليقك وأنشره لتعم الفائدة علي الجميع ,شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الزواج من فتاة باكستان متطلباته وإجراءات الحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الباكستانية

الزواج من فتاة باكستان متطلباته وإجراءات الحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الباكستانية

الزواج من فتاة باكستان متطلباته وإجراءات الحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الباكستانية الزواج مسألة شخصية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.