أخبار عاجلة

الرئيسية / أمريكا الجنوبية‏ / قرعة الهجرة الى امريكا dv lottery 2018 نتيجتها ظهرت

قرعة الهجرة الى امريكا dv lottery 2018 نتيجتها ظهرت


 قرعة الهجرة الى أمريكا dv lottery 2018 نتيجتها ظهرت 

الأن موعد نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2018 حلم جميع الشباب ونجد الضغط الكبير علي موقع نتيجة القرعة , فحوالي 50 مليون شخص او مايزيد يسجلون في قرعة امريكا كل عام , وهذا الرقم غير هين .. ومرت 3 أيام ونحن نتحدث عن نتيجة قرعة الهجرة الى امريكا dv lottery 2018 , ونجد ان معظم المتابعين للقرعة يعلمون ذلك, لكن يبدو أن توقف موقع القرعة الامريكية هو سبب السؤال الدائم واللحوح عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لامريكا dv lottery 2018  .. وهذا ما سنتعرف عليه في هذه السطور القادمة حتي يستعين بها كل من يهمه الأمر ..

ظهور اللوتري الامريكي 2018

نتيجة قرعة الهجرة الى امريكا dv lottery 2018 ظهرت أول مايو
 قرعة الهجرة الى أمريكا dv lottery 2018 نتيجتها ظهرت 

 

النتيجة لقرعة الهجرة العشوائية الى امريكا dv lottery 2018 ظهرت الآن

The result of the American lottery

منذ أمس ونحن لم نتمكن من الدخول الى موقع القرعة الامريكية إلا خلال كتابة هذه السطور, ورغم أننا جميعا نعلم ما سنواجهه من صعوبات ,فخلال الأيام الماضية ونحن نحاول ونحاول مرات عديدة حتي نتمكن من الدخول للموقع نتيجة الضغط الكبير على موقع القرعة هذا , إلا أن الكثير من متابعينا يراسلونا منذ الأمس بخصوص معرفة نتيجة قرعة الهجرة الى امريكا dv lottery 2018 لأن الموقع لا يفتح معهم.

معرفة نتيجة القرعة الامريكية 2018

الآن انخفض الضغط كثيراً على موقع قرعة الهجرة الي امريكا , وبات يمكنكم الآن معرفة نتيجة القرعة للهجرة الى امريكا (dv lottery 2018) عبر الموقع الرسمي للقرعة العشوائية الامريكية و الذي يمكنك الدخول عليه من هنـــــا للتيسير عليكم , ومن لم يستطع الآن الدخول للموقع عليه الانتظار لبعض الوقت وسوف يتمكن من الدخول.

لكل من طلب منا المساعدة :

منذ الأمس وتصلنا رسائل بخصوص المساعدة في معرفة نتيجة القرعة – اللوتري الامريكية لعام 2018 ,The result of the American lotteryThe American LUTRI score is 2018.. لكننا للأسف لم نستطيع مساعدة أحد لأننا منذ الأمس لم نستطيع الدخول لموقع القرعة مثل الكثير من الناس, والآن من لا يستطيع معرفة النتيجة الخاصة به, يمكنه مراسلتنا عبر طرق التواصل الخاصة بنا ,  ونحن سنوضح له كيفية الأستعلام عن قرعة الهجرة سواء بفوزه او عدمه , أو يمكنه متابعة الخطوات التاليه بكل دقة في كيفية الأستعلام عن قرعة امريكا .. واليكم الخطوات الميسرة التي توضح لكم كيفية معرفة نتيجة قرعة اللوتري للهجرة العشوائية 2018 :

كيفية الاستعلام عن قرعة الهجرة العشوائية 2018:

الدخول علي موقع القرعة العشوائية الأمريكية من هنـــــــــا .. ثم الضغط علي كلمة continue .. وستفتح لنا صفحة بها مستطيلات , سنكتب في المستطيل الأول الرقم الخاص بك , وفي المستطيل الثاني نكتب اسم العائلة , وفي الثالث سنة الميلاد , ثم سنجد مجموعة من الأرقام وهي كود للتحقق الأمني فعلينا أعادة كتابته .. ثم تنزل علي كلمة submit ونضغط عليها ليظهر لنا الفوز في القرعة ام عدم الفوز في القرعة الأمريكية لعام 2018 .. وبالتوفيق ان شاء الله .

ماذا بعد نتيجة قرعة الهجرة الى امريكا dv lottery 2018

بعد ظهور نتيجة القرعة الامريكية للجميع يبدأ المتقدمين بالأنقسام  إلى قسمين ,قسم لم يكتب له التوفيق في القرعة, وهو القسم الأكبر من الناس المتقدمين او المسجلين بالقرعة وهذا القسم عليه أن لا يحزن ويترك الأمور خلفه ويحاول مرة ثانية ولييأس,لأن هذه قرعة ومن المعروف أن نتائج الفوز فيها ضعيفة, ويمكنه التقديم في قرعة 2019 في أكتوبر القادم بإذن الله, أو البحث عن فرص أخرى للهجرة لأي دول عبر موقعنا سيجد مايبحث عنه بالتأكيد .

أما من كتب له الفوز والتوفيق في القرعة الأمريكية, نقول له بالتوفيق وعليك ان تحيط علما ان الأمور لم تنتهي هنا .. فهناك اجراءات بعد فوزك في القرعة الامريكية عليك استكمالها, وللتعرف على كافة الاجراءات بعد الفوز بالهجرة العشوائية, يمكنكم مراجعة موقعنا للتزود بكافة المعلومات فتابعونا.

الهجرة الي امريكا بعد الفوز في القرعة ستجدونه في هذا المقال من هنــــــا ..من حيث اجراءات السفر لأمريكا والأوراق والمستندات المطلوبة للسفر لامريكا بعد الفوز في القرعة وكافة المتطلبات الخاصة بالسفار الأمريكية والمقابلة الشخصية فيجب مراجعة هذا المقال جيدا في حالة الفوز ان شاء الله .

فضلا : أذا اعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاءك لتعم الفائدة علي الجميع ,شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في اليونان وفرص العمل المتاحة للأجانب بالرواتب وأهم المتطلبات

العمل في اليونان وفرص العمل المتاحة للأجانب بالرواتب وأهم المتطلبات

العمل في اليونان وفرص العمل المتاحة للأجانب بالرواتب وأهم المتطلبات العمل في اليونان يمكن أن …

2 تعليقان

  1. عمل في دوله اروبيا

    • Habiba boulahri , يمكنك البحث عبر الانترنت علي عمل ومراسلة صاحب العمل وعندما يوافق يرسل لك عقد العمل الذي من خلاله تقدر تستخرج فيزا العمل وتسافر , او لولديك احد المعارف يقدر يبحث لك عن عمل ويرسل لك العقد .. والله الموفق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.