أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / مول العالم في دبي أكبر مركز تسوق في العالم

مول العالم في دبي أكبر مركز تسوق في العالم


مول العالم في دبي أكبر مركز تسوق في العالم

– تعتبر دبي من أكبر مدن العالم التي يأتي اليها الناس من أجل الزيارة ومن أجل التسوق واقتناء المشتريات الفخمة , ودبي الأن علي وشك بناء أكبر مول تجاري عالمي , حيث قام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بوضع حجر الأساس لاكبر مول تجاري في دبي والذي أطلق عليه مول العالم .

دبي
دبي

– وستبلغ مساحته مايقرب من 8 مليون قدم مربع وقد وضعت خطه جديدة لتخطيط الشوارع من حوله لكي يتناسب المكان مع حجم ومكانة المول الضخم . بحيث يتوفر الكثير من الشقق والفنادق لنزول الضيوف القادمين للتسوق في المول الضخم .

– كما سيتوفر بمكان المول الضخم حدائق لائقة بالمكان لكي تعطي متنفسا لتلطف الجو من حوله في أيام الصيف الحار .

– وستقوم بتنفيذ هذا المول الضخم شركة انشاءات دبي , حيث تقول ان الهدف من المشروع ان يكون مول العالم الجديد في دبي أكبر من مول مينيسوتا , والذي يعتبر الأضخم في الوقت الحالي , واذا ماتمت دبي من تنفيذه تستطيع ان تدخل به موسوعة جينيس كأضخم مركز تسوق في العالم .

دبي
دبي

– ويعتبر المول التجاري هذا دفعة قوية لجذب السياح الي دبي حيث انه يستوعب اكثر من 180 مليون شخص ..

– كما سيضم المول مسرح مستوحي من تصاميم مسارح نيويورك وكما سيتوفر الكثير من محلات التسوق المستوحاة من محلات التسوق في شارع أكسفورد بلندن , كما يوفر المول العلاج لتشجيع السياحة العلاجية في دبي .

– وسيتم بناؤه بالقرب من مول الإمارات والذي يشتهر بوجود مكان فسيح للتزحلق في الأماكن المغلقة والذي يبعد ايضا مسافة قصيرة من برج الخليفة الذي يعد أكبر  برج في العالم حتي الأن .ولم يتضح الي الأن متي ستنتهي الشركة من تنفيذه ؟ .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل عملية لم الشمل العائلي في سريلانكا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.