أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / أفضل الوجهات السياحية للمسافرين الروس

أفضل الوجهات السياحية للمسافرين الروس


أفضل الوجهات السياحية للمسافرين الروس

هل تعلم ان منتجعات البحر الأبيض المتوسط أفضل الخيارت للمسافرين الروس , فمع قرب حلول فصل الصيف يقوم الكثيرين من المسافرين بحجز عطلاتهم وهم يحلمون برحلة الي الشواطئ , أشارت الدراسات الحديثة التي أجراها موقع حجز الفنادق الروسي ok.togo.ru الي قائمة بأفضل عشر وجهات سياحية يفضلها المسافرين الروس وتكون مثيرة للاهتمام بالنسبة اليهم , فتوضح ميل الروس تجاه منتجعات وجزر البحر المتوسط وشواطئه والمدن الثقافية الأوروبية وانخفاضا كبيرا من الميل نحو المواقع التقليدية القديمة والمعروفة .

 الوجهات السياحية للمسافرين الروس
الوجهات السياحية للمسافرين الروس

– يميل السياح الروس لقضاء المزيد من الوقت علي جزر البحر المتوسط والمدن الأوروبية هذا الصيف ..

– نالت إيطاليا واسبانيا والبرتغال لقب أفضل ثلاث وجهات سياحية لعطلة الصيف , كما نالت اليونان وفرنسا وتركيا مرتبة عالية في التصنيف , كما تبين النتائج الي ان الإقامة الصيفية في أوروبا هو 6 أيام بالنسبة للسياح الروس , بينما لهم ميل في قضاء وقت أطول علي الشاطئ تصل الي 13 يوم الي الجزر في اليونان , وايضا تنريفي Tenerife , وميورقة Majorca .

– كما يقضون 15 يوم في منتجعات بلغاريا الساحلية , كما تبين من الدراسة ان الروس يتجهون الي سواحل البحر الأبيض لحبهم للشمس والرمال , كما يتوقع وصول السياح الي سوتشي Sochi بسبب مكانتها المتميزة كمنتجع علي البحر لأسود وكما يوجد توقعات بالنسبة لأنابا Anapa .

– بينما انخفض تصنيف مدينة كييف .. المدن الروسية ايضا تحظي بشعبية كبيرة لدي السياح القادمين من تتارستان عاصمة قازان , كونها اختيارا محببا ,وتعد الرحلة لمدة خمس أيام الي موسكو وسان بطرسبرغ أحد الخيارات الأكثر شعبية .

– كما تبين أيضا ان لندن المكان الذي يصرف فيه الزوار الروس معظم اموالهم علي الفنادق , حيث ان متوسط تكلفة الفندق لليلة واحدة هو 4000 روبل , 118 دولار .

– قد تعتبر استراحات المدن في أوروبا اقل شعبية من العطل الشاطئية , لكنها لاتزال تبلي بلاء حسنا , مثل روما وبرشلونة وباريس حيث تحتل ترتيبا عاليا ومدن البلطيق مثل ريغا وفيلنيوس ايضا تتمتع بشعبية كبيرة .

أفضل الوجهات السياحية للسفر والتي يفضلها السياح الروس :

إسبانيا – إيطاليا – البرتغال – تركيا – بلغاريا – فرنسا – التشيك – ألمانيا – المملكة المتحدة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة زواج الشخص من فتاة سريلانكية والإقامة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.