أخبار عاجلة

الرئيسية / المدن السياحية / موريشيوس منتجع سانت ريجيس في شبه جزيرة لومبورن

موريشيوس منتجع سانت ريجيس في شبه جزيرة لومبورن


St0 Regis Mauritius Resort

منتجع موريشيوس .. يقع في شبه الجزيرة لومورن , موريشيوس منتجع سانت ريجيسي , وهو منتجع من فئة الخمس نجوم من سلسلة فنادق سان ريغنس الذي يتصف بالرقي والأناقة البالغة وأماكن أقامة أنيقة مع مركزين من اللياقة والسبا منفصلين ويضم 6 مطاعم .

شاهد فيديو عن منتجع موريشيوس سانت ريجيس :

[embedyt] http://www.youtube.com/watch?v=3c5c0POeP5Y[/embedyt]

ويحظي هذا المنتجع علي فئة الخمس نجوم كما يتألف المنتجع من 172 غرفة نوم وأجنحة تشمل قاعة للآي بود وتلفاز بشاسة ال سي دي , كما يتوفر خدمة أنترنت .. كما يوفر مناظر خلابة علي مياة المحيط الهندي رائعة الجمال وعلي جبل لو مورن برابانت Le Morne Brabant,للمسافرين من منتجع سانت ريجيسي , ويقدم أيضا مجموعة من المطاعم والحانات تم أختيارها بعناية فائقة بما في ذلك بساطة الهند.

ويقدم St. Regis الخيار بين المأكولات الآسيوية, والهندية, والفرنسية, والمعاصرة. كما يوفر The Boathouse Grill and Bar خياري شريحة اللحم والمأكولات البحرية, فالمطعم يقدم مجموعة مختارة لجميع الأذواق من المأكولات الشهية اللذيذة التي يفضلها أغلب الضيوف , وهو حاصل علي توقيع نجمة ميشلان للطهاه أتول كوشار حيث يقدم الطهاة مجهود مثير في فن تقديم الطعام مع تجارب راقية وجديدة تتاح للضيوف , ويضم بار لتناول الكوكتيلات والوجبات الخفيفة..

منتجع موريشيوس
موريشيوس منتجع سانت ريجيسي

ومن موقعه الخلاب والذي يقع علي الرمال البيضاء لجزيرة موريشيوس واطلالته البهية الساحرة علي المياة الفيروزية للمحيط الهندي .

يوفر منتجع سانت ريجيسي موريشيوس ملاذا مثاليا ووجهه منطقة الخليج العربي  الباحثين عن أفضل تجارب للهدوء والأسترخاء والتمتع بالتراث العريق علي جزيرة الأحلام ولؤلؤة المحيط الهندي.

يطل منتجع سانت ريجيسي علي شواطئ رملية بيضاء ناعمة ومياة زرقاء صافية فيروزية , كما يقدم مرافق راقية جدا ومنها الرياضة المائية لذلك فهم حريصون علي أرضاء الضيوف القادمين اليهم بشتي الطرق بتوفير المرافق الراقية الممتازة وجودة الخدمة وبشاشة الوجه ورقي المكان وكل هذا يجعل منه وجهه سياحية ممتازة تروق للسياح االقادمين من دول الخليج العربي حيث يقدر عدد المسافرين القادمين منها 12000 مسافر في العام الماضي ومن المتوقع زيادة هذه النسبة من الأعداد القادمين اليه في المستقبل .

موريشيوس منتجع سانت ريجيسي
موريشيوس منتجع سانت ريجيسي

والمنتجع يجمع بين الصفات الجذابة للجزيرة والتراث الخالد والثقافة الغنية , وقد تم تصميم منتجع سانت ريجيسي موريشيوس علي نحو فريد يفوق اي تخيلات للسياح الراقين .

ويتكون المنتجع من 172 غرفة خاصة وجناح مع الزينة المصنوعة من الأعمال الحرفية التي تمثل إرث دائم , اشتهرت به علامة سانت ريجيسي .. ويفتخر المنتجع بتاريخ موريشيوس المتنوع لضيوفه .. ويتمتع الفندق بإطلالات خلابة علي شلالات المياة المتدفقة والجبال الرائعة , كما انه سيوفر للضيوف فرصة السفر حول الجزيرة واستكشافها والتعرف علي عجائبها الطبيعية عن قرب , كما , ويوفر الأمن والتي تقوم بدورية علي شاطئ البحر لحماية الضيوف .

ويبعد متنزه Black River Gorges الوطني ومتنزه Chamarel مسافة حوالي 25 دقيقة بالسيارة فقط . كما يبعد مطار Sir Seewoosagur Ramgoolam الدولي حوالي 60 كم بالسيارة عن موريشيوس منتجع سانت ريجيسي.

أقرب معالم للجذب السياحي لمنتجع سانت ريجيس موريشيوس :

1- باراديس نادي الغولف علي بعد 2.2 كم ( Paradis Golf cub ).

2- محمية النهر الأسود علي بعد 14.2 كم ( Blak River Gorge Nature Reserve ) .

3- أرض السبعة ألوان في الجنوب الغربي لجزيرة موريشيوس وعلي بعد 5.8 كم ( Seven Coloured Earths ).

4- ريفيير نوار ( les chutes de Riviere Noire ) .

5- Tamarina ملعب غولف يبعد عن المنتجع 18 كم ( Tamarina Golf Course) .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم العمل في باكستان يتضمن مجموعة متنوعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.