أخبار عاجلة

الرئيسية / اخبار السياحة / مطعم القاهرة الطائر بمصر أحد مطاعم السماء

مطعم القاهرة الطائر بمصر أحد مطاعم السماء


مطعم القاهرة الطائر بمصر أحد مطاعم السماء

The restaurant suspended between heaven and earth in Cairo

هل سمعت من قبل عن مطاعم السماء ؟؟ او عن المطعم المعلق بين السماء والأرض , فأذا كنت لم تسمع من قبل عن هذه المطاعم فإليك بهذا الموضوع لتتعرف منه علي هذه المطاعم التي باتت واقع ملموس رغم غرابتها .

شاهد فيديو المطعم الطائر بالقاهرة أحد مطاعم السماء

[embedyt] http://www.youtube.com/watch?v=uTco3Uhzjx0[/embedyt]

فمطاعم السماء انتشرت الان في أكثر من مكان وكانت بداية الأنطلاق من بلجيكا التي هي اول من نفذت فكرة المطعم المعلق او المطعم الطائر , وهناك مطعم سماء باريس , فهو مطعم بانورامي يقع في الطابق 56 من برج مونبارناس وهو في قلب العاصمة الفرنسية ويبلغ الارتفاع الذي يقام عليه المطعم نحو   200 متر .. ويعتبر مطعم سماء باريس كما يطلقون عليه هو اعلي مطعم في قارة أو روبا, والموقع الرسمي للمطعم : WWW .  ciel de paris . والأن امتدت الفكرة ووصلت الي أربعين دولة والي الوطن العربي .

وعندما جاءت الفكرة الي الوطن العربي تفاعلت مصر معها وصصمتها , حيث تم تنفيذ المطعم الطائر في التجمع الخامس بالقاهرة في مصر وفي الجونة بالغردقة .

– والمطعم المعلق في قطر- المطعم الطائر في دبي – المطعم المعلق في بورتو كايرو – والمطعم الطائر في الجونة بمدينة الغردقة في مصر ..

المطعم الطائر في سماء القاهرة
المطعم الطائر في سماء القاهرة

وجبة عشاء بين السحاب في مطعم جديد بالقاهرة , فهو مطعم معلق في قلب القاهرة , ومكان فريد من نوعه من حيث ارتفاعه وتنوع الأطباق المختلفة المقدمة فيه , والمطعم يشهد إقبالا كثيفا من الزبائن رغم ان وجبة العشاء مثلا يمكن ان تصل الي حوالي 80 دولا ر رغم ذلك يقبلون عليه لمزيد من التمتع بالأجواء الفريدة ورؤية مدينة القاهرة من ارتفاع عال له مذاق آخر جميل , كما انها فكرة جديدة تستحق التجربة والمشاركة مع الأصدقاء والتقاط الصور الفريدة .

المطعم الطائر في سماء القاهرة - مصر
المطعم الطائر في سماء القاهرة – مصر
  • مطعم معلق بالرافعة في وجادة بالمملكة المغربية ويسمي المطعم الطائر Dinner in the sky oujda
  • مطعم طائر يمكن لزبائنه من تناول وجبة العشاء علي ارتفاع 50 مترا عن سطح الأرض وقد كان اول بداية في الجنادرية بالمملكة السعودية .
  • المطعم الدوار بجدة في المملكة السعودية والي يقع علي ارتفاع عال ويطل بك علي جدة القديمة وجدة الجديدة حيث يدور بين شمالها وجنوبها في أقل من نصف ساعة دون ان يبرح الزبائن أماكنهم .ولقد انتشرت فكرة العشاء الطائر في 46 دولي علي مستوي العالم منذ عام 2006 , ويتكون المطعم الطائر بين السماء والأرض من طاولة وحولها 22 مقعدا مزودة بأحزمة أمان قوية وترتبط بونش يقوم برفع المطعم ببطء علي ارتفاع 50 متر فوق سطح الأرض .. ويتوفر في منتصف المطاعم 3 شيف ومصور لالتقاط هذا الحدث الغريب ولتدوينه في سجل ذكرياتك , كما يوجد مسئول لسلامة وصحة الركاب ليتواصل مع الادارة بالاسفل بالاجهزة الحديثة الذكية ..
  • المطعم الطائر في الجونة بالغردقة , وكانت بدايته في شهر أكتوبر وفي بورتو كايرو , ويبلغ وزن المطعم الطائر فارغا نحو 4 أطنان وفكرته تقوم علي الاستمتاع بتناول وجبة العشاء في الهواء الطلق وتستمر مدة الرحلة 45 دقيقة فقط ثم يبدأ المطعم في الهبوط تدريجيا .. يتكلف المطاعم الطائرة الهوائية المعلقة حول العالم نحو مئتان جنية استرليني لحجز طاولة تكفي لاستيعاب 22 فرد , وهذه الفكرة نجحت في أحياء السياحة وجذب عدد كبير من السياح .

فضلا : أترك تعليقك وأنشرها لتعم الفائدة علي الجميع , شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية الاستثمار في باكستان يمكن أن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.