أخبار عاجلة

الرئيسية / أمريكا الجنوبية‏ / لهواة المغامرات حان وقت السياحة الفضائية

لهواة المغامرات حان وقت السياحة الفضائية


لهواة المغامرات حان وقت السياحة الفضائية

يعد السفر الي الفضاء الخارجي امر يحيطه الغموض والأثارة , حيث ان الفضاء عالم واسع مجهول. ويبحث الكثير من العلماء في اسراره للتعرف عن قرب بهذا العالم الواسع الذي يحمل في طياته اسرار دفينة حتي ومنا هذا ..

والأن اصبح حلم السفر الي الفضاء حقيقة فلقد أشار مختبر الدفع النفاث والذي يتبع لوكالة الفضاء الأمريكية ناسا بمحاولة استقطاب الراغبين في السفر الي الفضاء الخارجي عن طريق نشر مجموعة من الملصقات السياحية لوجهات مختلفة والتي من ضمنها يظهر كوكب المريخ يمكن العيش فيه ..

لهواة المغامرات حان وقت السياحة الفضائية

ولقد نشرت سي ان ان cnn عن ديفيد ديلغادو وهو عضو فريق مختص بالاستراتيجية في المختبر تصريحه ان كل هذه الاماكن هي صعبة الوصول اليها وانما هي موجودة . واضاف ان اول مايخطر علي الذهن هو ماذا سنجد في حال ماتمكنا من السفر الي الفضاء الخارجي ..

وتسعي وكالة ناسا بتشجيع أصحاب الثروات المالية في خوض تجربة السفر والسياحة الفضائية عن طريق نشر ملصقات تفيد بعالم قابل للعيش ..

والسؤال الذي يلح في ذهني الأن , هل السفر الي الفضاء الخارجي (السياحة الفضائية) تحتاج منا الي تأشيرة او فيزا دخول هي أيضا ؟ !!!!!

 


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في سريلانكا وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية السريلانكية

العمل في سريلانكا وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية السريلانكية

العمل في سريلانكا وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية السريلانكية العمل في سريلانكا , يمكن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.