أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / برج العرب دبي بين أفضل 50 فندقا في العالم

برج العرب دبي بين أفضل 50 فندقا في العالم


برج العرب دبي بين أفضل 50 فندقا في العالم

جاء فندق برج العرب في دبي ومنتجع قصر السراب الصحراوي في أبو ظبي , من ضمن قائمة أفضل 50 فندقا في العالم , حسب ما ظهر في قائمة صحيفة تلغراف البريطانية ..

وذكرت الصحيفة ان كل من يريد حياة فاخرة رغدة عليه ان يقيم في فندق برج العرب دبي الذي يحتل المرتبة الثالثة في العالم من حيث الأرتفاع ..

وأشارت الي ان الفندق تم بناؤه علي جزيرة خاصة في ميناء الخليج قبالة سواحل دبي , ويتكون الفندق من 202 غرفة جميعها أجنحة دوبلكس , والفندق عبارة عن مجموعة أجنحة فاخرة ذات أبواب ثقيلة وأرضيات من الرخام الفاخر ,  كما يتوفر مكتب عمل لكل نزيل في جناحه الخاص به , مع خدمة عالية الجودة ..

كما جاء منتجع قصر السراب الصحراوي في أبوظبي ضمن قائمة صحيفة تلغراف وقالت عنه الصحيفه انه يقع علي حافة الربع الخالي التي تبلغ مساحتها 250 ألف ميل , مما يضيف بعدا بصريا رائعا ..

ويضيف المنتجع لنزلاءه ارومانسية النابعة من الصحراء العربية , ويكون المبني الرئيسي في المساء مع الإضاءة مشهدا خلابا ..


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في اليونان وفرص العمل المتاحة للأجانب بالرواتب وأهم المتطلبات

العمل في اليونان وفرص العمل المتاحة للأجانب بالرواتب وأهم المتطلبات

العمل في اليونان وفرص العمل المتاحة للأجانب بالرواتب وأهم المتطلبات العمل في اليونان يمكن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.