أخبار عاجلة

الرئيسية / اخبار السياحة / الأحتفال بالأسكندرية مدينة السلام العالمي في عام 2016

الأحتفال بالأسكندرية مدينة السلام العالمي في عام 2016


الأحتفال بالأسكندرية مدينة السلام العالمي في عام 2016

تستعد مدينة الأسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط في نهاية شهر مارس المقبل لأستقبال مراسم الأحتفال العالمي لتتوج بلقب مدينة للسلام بالعالم من بين ثلاث دول علي مستوي العالم , ومن المقرر ان يشهد هذا الحفل إزاحة الستار عن النصب التذكاري للسلام بالأسكندرية ..

وذكر المستشار خليفة عبد الرحيم (مدير مؤسسة العربية للسلام والتنمية بالاسكندرية وسفير العلاقات الانسانية والمنسق الاقليمي في الشرق الأوسط لمؤتمر السلام العالمي ) ان المؤسسة HWPL هي منظمة عالمية تتبع الأمم المتحدة , اعتمدت مدينة الأسكندرية مدينة للسلام العالمي , ويرجع سبب اختيار الأسكندرية الي نشاط وتعاون كل من الهيئة العامة للاستعلامات المصرية وهيئة تنشيط السياحة وسفارات البلدان العربية لإيصال الصور الإيجابية عن الشعب المصري ..

كما أشار عن طبيعة الشعب المصري العربي وعن سماحة الدين الأسلامي ,وتأكيد رسالة ان مصر بلد الأمن والأمان من خلال استضافة عدد كبير من القائمين علي المؤتمر في مصر في كافة بلدان العالم , واستثمار هذا الحفل في إعادة التوازن بين مصر وباقي بلدان العالم في دعم دور مصر في مواجهة الأرهاب ونزع الأعتقاد الذي روجه البعض بأن مصر بلد الأرهاب .

و يقام الحفل بمشاركة طلاب المدارس والجامعات وعرض فلكلور شعبي وبعض الفنون الأخري المختلفة والحضارات المتعاقبة للمصريين منذ عهد الفرعوني الي العهد الحديث , كما يشهد كورنيش الأسكندرية الحفلات ,ويقام العرض باستاد الأسكندرية يليه مؤتمر دولي كبير بإحدي الفنادق الكبري .

 


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في اليونان وفرص العمل المتاحة للأجانب بالرواتب وأهم المتطلبات

العمل في اليونان وفرص العمل المتاحة للأجانب بالرواتب وأهم المتطلبات

العمل في اليونان وفرص العمل المتاحة للأجانب بالرواتب وأهم المتطلبات العمل في اليونان يمكن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.