أخبار عاجلة

الرئيسية / اخبار السياحة / شرم الشيخ تحتفل بيوم السياحة العربية

شرم الشيخ تحتفل بيوم السياحة العربية


شرم الشيخ تحتفل بيوم السياحة العربية

مدينة شرم الشيخ السياحية تشهد احتفالات يوم السياحة العربية وذلك تخليدا لذكري الرحالة العربي ابن بطوطة , ودوره في ابراز اهمية ودور السياحة تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة وجامعة الدول العربية ومحافظة جنوب سيناء ..

وصرح رئيس هيئة السياحة سامي محمود ان الاحتفالات تأتي انطلاقا من استراتيجية الهيئة في استعادة الحركة السياحية الوافده من السوق العربي والعمل علي زيادتها بأعتبارها دعما اساسيا للسياحة المصرية ..

كما أكد رئيس هيئة السياحة علي أهمية الحدث والذي يعد من الأحداث الهامة التي تسهم بصورة فعالة في دعم وتنشيط السياحة العربية وتحسين صور مصر السياحية ..

وأضاف سيادته ان الحدث يضم في فكرته يوم السياحة العالمي والذي تشهده وتحتفل به مختلف دول العالم وهو ماسيدعم هذا الحدث في فعالياته التي ستكون محل اهتمام علي مستوي الوطن العربي خاصة , وأنه فكرة وليده ستسهم بشكل فعال في توطيد أوجه التعاون السياحي المشترك علي المستوي العربي ككل ..


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة زواج الشخص من فتاة سريلانكية والإقامة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.