أخبار عاجلة

الرئيسية / اخبار السياحة / سيراليون تفرض تأشيرة دخول علي المصريين

سيراليون تفرض تأشيرة دخول علي المصريين


سيراليون تفرض تأشيرة دخول علي المصريين

سيراليون تخرج من قائمة الدول التي يدخلها المصريين بدون تأشيرة , بعدما أعلنت أنها فرضت تأشيرة دخول علي المواطن المصري الراغب في زيارتها ..

 

سيراليون تفرض تأشيرة دخول علي المصريين
سيراليون تفرض تأشيرة دخول علي المصريين

 

وذكرت السفارة المصرية في سيراليون ان وزارة الخارجية لدولة سيراليون أبلغتها بإلغاء تأشيرة دخول المصريين الي أراضيها إلا بعد الحصول علي تأشيرة دخول مسبقة من احدي سفارات سيراليون في الخارج ..

 

من قبل كان بإمكان مواطني مصر الحصول علي تأشيرة سيراليون عند الوصول الي البلد اما في الوقت الحالي سيتعين علي الراغبين في زيارة سيراليون الحصول علي التأشيرة قبل السفر ..

 

ولكن هناك مشكلة كبري في هذا الأمر اكبر من الحصول علي التأشيرة وهي عدم وجود سفارة لسيراليون في مصر وسيكون امام من يرغب في السفر لسيراليون السفر لدولة اخري تتواجد فيها سفارة او قنصلية لسيراليون لاتمام اجراءات التأشيرة ..

 

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية الاستثمار في باكستان يمكن أن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.