أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / تأشيرة روسيا لحضور كأس العالم 2018

تأشيرة روسيا لحضور كأس العالم 2018


تأشيرة روسيا لحضور كأس العالم 2018 :

هل تنوي السفر الي روسيا لحضور كأس العالم لـ 2018 , فإليك أهم الشروط الواجب توافرها والأوراق المطلوبة لكي تحصل علي فيزا روسيا .. 2018 World Cup

شروط الحصول على تأشيرة روسيا استعدادا لحضور كأس العالم

أحصل علي فيزا روسيا Russia visa لحضور كأس العالم وتشجيع الفراعنة المصريين ( أحصل علي تأشيرة روسيا) لتشجيع أبطال بلدك في كأس العالم كـ تشجيع المصريين لمنتخب الفراعنة المصريين فى بطولة كأس العالم.

تأشيرة روسيا لحضور كأس العالم 2018
تأشيرة روسيا لحضور كأس العالم 2018

 

ولتشجيع المنتخب السعودي , او تشجيع المنتخب التونسي ,او تشجيع المنتخب المغربي .. في بطولة كأس العالم المقام في دولة روسيا العملاقة , وخصوصا بعد فوز المنتخب المصري الملقب بـ الفراعنة على المنتخب الكونغو بهدفين من مصر مقابل هدف واحد من الكونغو , وتم صعود المنتخب المصري الي الدور النهائي لبطولة كأس العالم رسمياً للعام 2018 المقام علي الأراضي الروسية.

والأن تعالي لتتعرف على أهم الشروط والمستندات المطلوبة للسفر إلى روسيا لتشجيع مصر (المنتخب المصري) بالتفصيل :

إليكم عناوين السفارة الروسية والقنصلية الروسية في جمهورية مصر العربية :

عنوان السفارة الروسية فى مصر – القاهرة : تقع السفارة الروسية في القاهرة – بالجيزة في ( 45 شارع الجيزة – الدقي),

عنوان القنصلية العامة الروسية فى الإسكندرية : تقع القنصلية العامة الروسية في – الأسكندرية في (9 شارع تاج الروؤساء -سابا باشا – منطقة الرمل ).

منح تأشيرات دخول للعرب للأراضي الروسية لتشجيع منتخبهم القومي:

تمنح تأشيرات دخول للعرب وخصوصا المصريين , والسعوديين التونسيين والمغاربيين ,الراغبين في تشجيع منتخب بلدهم والسفر الي روسيا لحضور كأس العالم ,من خلال دعوة تخص بالتحديد طالب التأشيرة , حيث تضم الدعوة رقم التسجيل بناء علي موافقة من وزارة الخارجية , وزارة الهجرة الروسية في بلدك او في البلد المقيم بها.

أنواع تأشيرات روسيا للمصريين لحضور كأس العالم وتشجيع المنتخب المصري (الفراعنة):

(أنواع تأشيرات روسيا للمصريين لحضور كأس العالم 2018 ,أنواع تأشيرات روسيا للسعوديين لحضور كأس العالم 2018 ,أنواع تأشيرات روسيا للماربيين لحضور كأس العالم 2018 ,أنواع تأشيرات روسيا للتونسيين لحضور كأس العالم 2018 )

تختلف نوع التأشيرة المراد أستخراجها بإختلاف الغرض الأساسي من السفر الي روسيا:

– تأشيرة السياحة لروسيا (تمنح لمدة : 30 يوما فقط , وتسمح بدخول روسيا مرة واحدة).

– تأشيرة خاصة لروسيا  (تمنح لمدة : 90 يوما فقط , وتسمح بدخول مرة واحدة أو مرتين).

– تأشيرة رجال الأعمال لروسيا (تمنح لمدة : 90 يومًا أو سنة, دخول متعدد للعمل او للأستثمار).

– تأشيرة العمل لروسيا (تمنح لمدة : 3 سنوات, دخول متعدد).

– تأشيرة الدراسة في روسيا (تمنح لمدة سنوات الدراسة, دخول متعدد).

سعر التأشيرة السياحية للسفر الي روسيا :

سعر فيزا السياحة للسفر الي روسيا وحضور كأس العالم بـ حوالي 1295 جنيه مصرى.

مواعيد التقديم على تأشيرات آخرى :
مواعيد التقديم علي فيزا روسيا / يومى الثلاثاء والخميس من كل أسبوع : من الساعة  9.30 إلى الساعة 13.30 ظهرا .. للتقديم

على التأشيرات الخاصة, تأشيرات البزنس,تأشيرات العمل,التأشيرات الدراسية أو أى للحصول علي تأشيرات أخرى عدا السياحية.

شروط الحصول على تأشيرة روسيا للمصريين , من خلال (السفارة الروسية فى مصر)

– عدد 2 صور شخصية واضحة وحديثة لصاحب الطلب بحجم 3.5 × 4.5 سم.

– جواز سفر صالح وسارى مفعوله لمدة لاتقل عن 6 شهور .

– ملئ وتقديم استمارة تأشيرة روسيا للمصريين , والتي يمكن الحصول عليها من خلال هذا الرابط أضغط من هـــــنا , ثم الأنتقال الي الصفحة الأخري المعنية من هنــــــا .

أحصل علي فيزا روسيا لحضور كأس العالم عبر ملئ Russian visa application (استمارة تأشيرة روسيا للسعوديين,استمارة تأشيرة روسيا للتونسيين ,استمارة تأشيرة روسيا للمغاربيين) من خلال نفس الرابط من هنـــــا.

– حجز فندق فى روسيا لحضور كأس العالم 2018, وحجز تذاكر طيران ذهاب وعودة , (متوفر علي موقعنا أمكانية حجز تذاكر طيران للسفر الي روسيا لحضور كأس العالم 2018)

– التأكيد علي وجود تذكرة العودة من روسيا الي بلد الإقامة , لضمان عودة الشخص الي دياره وعدم البقاء في روسيا للعمل او اللجوء في روسيا , علي ان تكون تذكرة الطيران (مدفوعة القيمة مسبقاً).

– تقديم أصل الدعوة المقدمة لصاحب الطلب (الاستقبال) ,شركة سياحة , او يمكن الحصول عليها عن طريق مواطن مقيم في روسيا او مواطن من أصل روسى, أو عبر مكتب سياحة موجود فى روسيا.

– تقديم خطاب رسمي من جهة العمل التي يعمل بها صاحب الطلب (HR Letter) مثبت بالخطاب قيمة الراتب الشهري والمصدق من وزارة الخارجية , أو عن طريق تقديم كشف حساب بنكى يثبت قدرة الشخص المالية لتغطية نفقات السفر والإقامة وخلافه, أو أى مستندات أخرى توضح  الحالة المالية.

أذا كنت تفكر جديا في السفر الي روسيا لتشجيع منتخبك القومي , ستجد علي الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الخارجية المصرية, شرح وافي لتوضيح شروط الحصول على تأشيرة روسيا وهي:

– يشترط حصول المواطن المصري على تأشيرات دخول من السفارات والقنصليات الروسية في الخارج, حيث تمنح السفارة الروسية في القاهرة الواقعة في الجيزة ,والقنصلية العامة الروسية في الاسكندرية , تأشيرة دخول للمواطنيين المصريين بموجب

دعوة لطالب التاشيرة حاصلة علي موافقة من وزارة الخارجية , و وزارة الهجرة الروسية.
– ضرورة تسجيل جهة الدعوة, سواء ان كانت شركة سياحية خاصة , أو عن طريق فندق في روسيا في خلال 3 أيام من مجيئه  إلى روسيا حتي لا يقع الشخص للمساءلة القانونية.

– تختلف المدة المطلوبة لتأشيرة دخول روسيا بموجب نوع التأشيرة المطلوب أستخراجها, فإذا كنت تنوي حضور كأس العالم فيتعين عليك الحصول على التأشيرة السياحية والتي مدتها حوالي 60 يوم , وستحصل عليها من خلال حجز طيران او حجز فندق للمدة المحددة للأقامة في روسيا خلال فترة مباريات كأس العالم .

الأوراق المطلوبة للتقديم على التأشيرة :

حسب ماجاء في الموقع الإلكتروني للقنصلية الروسية في الإسكندرية:

والتي ستتوافق مع متطلبات وشروط السفارة الروسية فى مصر :

– وجوب جواز سفر دولى اي يسمح بالسفر الي روسيا , وصورة للجواز صالحة لمدة 6 أشهر, بعد انتهاء المدة المحددة للتأشيرة المطلوبة لروسيا.

– تأكيد للدعوة الممنوحة من شركة سياحية في روسيا, و مسجلة او مصدقة من قبل الخارجية الروسية الأم, مع سداد قيمة الإقامة في الفندق بالكامل.

– استمارة طلب التأشيرة لملؤها والتي ستجدها مطبوعة من قبل القنصلية الروسية , في الأسكندرية.

– تذكرة ذهاب , وعودة من روسيا مدفوعة القيمة مسبقا.

– صورة شخصية واحدة مقاس 3 في 4 سنتيمتر.

– كشف بالحساب البنكي أو بيانات بمفردات الراتب الشهري والمصدق من وزارة الخارجية المصرية.

فضلا: أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية الاستثمار في باكستان يمكن أن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.