أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / الحصول علي جواز سفر ثان والهجرة لأفضل دول العالم

الحصول علي جواز سفر ثان والهجرة لأفضل دول العالم


الحصول علي جواز سفر ثان والهجرة لأفضل دول العالم :

يمكنك الحصول على جواز سفر ثاني لأفضل دول العالم والشعور بالتميز عن الآخرين, فقط اذا كنت تملك الأمكانيات المادية اللازمة او كنت من رجال الأعمال او من المستثمرين !!

حيث نجد ان الحكومات بالعالم تجذب إليها رجال الأعمال والمستثمرين للمساهمة في دعم اقتصادها وانعاشه, وطرح شراء جوازات سفر يمكن من خلاله جلب مليارات من الدولارات يدخل في تقوية ودعم الأقتصاد القومي.. وعند التفكير في هذا عليك ان تصل الي حقيقة انه لا يوجد نقص في المستثمرين او رجال الأعمال حيث ان أقبال أصحاب رؤوس الأموال أكثر من الفرص المعروضة.

و عند بحثك عن شراء جواز سفر أو الهجرة او الحصول علي جنسية, ففي الغالب يدور في ذهنك أمرين :

– الحالة المادية وماهي التكلفة المطلوبة.

– أن يكون جواز السفر لواحدة من افضل دول العالم.

الحصول علي جواز سفر ثان والهجرة لأفضل دول العالم
الحصول علي جواز سفر ثان والهجرة لأفضل دول العالم

ويتبقي ان تأخذ القرار وان تختار بشكل جدي وسليم من خلال دراسة الخيارات المتاحة لديك لكي تقرر ماذا ترغب ؟

– هل ترغب في الأنتقال من أجل الإقامة والأستقرار بشكل دائم وتحصل علي الإقامة الدائمة في بلد يوفر لك كل متطلباتك وتشعر فيه بالأم والطمأنينة ليس فقط لك ,بل تشعر فيه بمستقبل مشرق وآمن لعائلتك يحترم حقوق وكرامة الأنسان , بلد به قانون يسود علي الجميع وتمتلك جنسيته بعد فترة من الزمن , ومن ثم تحصل علي جواز سفر ثان.

او

– او تسعي فقط للحصول على جواز سفر ثاني دون الحاجة للإقامة و الأنتظار وتبقي في بلدك الحالية دون تغيير , هذا الجواز يمنحك الحرية دون قيد و يسهل لك التنقل عبر دول كثيرة بالعالم.

ملحوظة هامة :

للراغبين في السفر بطرق غير قانونية او طرق غير شرعية , اوالساعين الي اللجوء, نجدهم يدفعون مبالغ كبيرة تصل الي 7.000 و 10.000 دولار أميركي لأشخاص حتي يقومو بتهريبهم , ويخاطرون بأنفسهم في المضي نحو سلك الطرق السوداء ويعرضون حياتهم وحياة أسرهم للهلاك من أجل الحصول على مساعدات الحكومية والعيش علي الأعالة.. واذا فكر الشخص هذا في حسبة بسيطة وهي ان العائلة تتكون مثلا من 4 أشخاص, فيتعين عليه دفع ماقيمته 40.000 دولار أميركي ,فقط لأجرة الطريق وقد يفشل قبل الوصول او يتم ترحيلهم. فإذا فكر الشخص أن المبلغ نفسه اذا دفع  أو أكثر منه يتيح له ولعائلته وبصفة شرعية وقانونية الدخول الى بلد كـ (المذكور عنهم أعلاه) ومن ثم الاحتفاظ المال دون أهداره لاستثماره في مشروع يسهل لهم فرصة الحصول على جواز سفر ثاني والحصول علي جنسية جيدة او عمل مشروع أقتصادي يعمل به جميع افراد العائلة لضمان الحصول علي الأقامة !

عند الوصول الي قرار اما بالإقامة او الحصول علي جواز سفر , عليك الوصول في البحث عن:

أسهل وأفضل جنسيات العالم :

أسهل وأفضل جنسيات العالم من خلال عمل دراسة وتقييم للدول علي أساس :

مدي قوة جواز السفر:

ترجع قوة جواز السفر الي جنسية البلد التي تمنح جواز سفرها فلابد ان تكون من الدول المصنفة عالميا لأقوي الجنسيات في العالم ,وان جواز السفر التابع لهذه الدولة يوفر لك التنقل والسفر بكل حرية دون انتظار الحصول علي تأشيرة.

 ماهي الكلفة المالية:

أن تكون لديك المال الكافي لتحمل أعباء المصاريف والكلفة المطلوبة لسد إجراءات الحصول علي جواز سفر ثان للدولة التي وقع عليها الأختيار..

سهولة و مدة الاجراءات :

بعض الجنسيات تتيح للشخص الجنسية دون الحاجة الي زيارة البلد او دخولها, وقد تعتبر من اسهل وأفضل جنسيات العالم تمنح العديد من التسهيلات والميزات ,لكنها قد لا تكون الأقل كلفة,فغالبا تقاس بـ أنخفاض عدد البلدان التي لا تحتاج منك تأشيرة عند دخولها بإنخفاض الكلفة التي مفروضة عليك .

– من أجل حصولك على الجواز السفر الثاني , عليك ان تعلم انه لا توجد هجرة بالمجان أو كلفة محدودة اذا كنت ترغب في الحصول علي جواز سفر قانوني.

ترتيب وتصنيف جواز السفر :

يرجع ترتيب جواز السفر الي عدد الدول التي يمكن لحامل الجواز دخولها من غير تأشيرة مسبقة.

 المرتبة الأولى تحتلها في الوقت الحالي ألمانيا وسنغافورة,لان جواز سفر كل منهما يسمح بالدخول الي 158 بلد.

المرتبة الثانية  تحتلها كلا من السويد وكوريا الجنوبية من غير تأشيرة الدخول إلى 157 دولة.

المرتبة الثالثة تتيح لحاملي جوازات سفرها بالتنقل والسفر إلى 156 بلد وتحتلها كل من (المملكة المتحدة البريطانية,النرويج , اسبانيا, الدانمارك,فرنسا,ايطاليا, فنلندا, اليابان,والولايات المتحدة الأميركية.

المرتبة الرابعة تحتلها النمسا ومجموعة من الدول الأوروبية ,والنمسا توفر برنامج أستثماري يتيح الحصول على الجنسيه النمساوية, وتعتبر النمسا من البلدان التي تمتلك جواز سفر قوي ذو قيمة وأهلية عالية ,يستحق تحمل كلفته الباهظة عند شراؤه, لأنه يتيح لحامله السفر إلى 155 دولة من غير الحاجة الي طلب تأشيرة دخول.

– نخص بالذكر في هذا المقال , أصحاب رؤوس الأموال والأمكانيات,و رجال الأعمال المستثمرين , ولا نتكلم عن طريقة للفوز بفرص عمل او وظيفة بالخارج , ولا عن البرامج الخاصة بهجرة الكفاءات..

برامج توفر الجنسية الاقتصادية

للحصول علي جواز سفر لأسهل وأفضل جنسيات العالم يتيح لك من خلال برامج الأستثمار عن طريق منح الجنسية الأقتصادية , يعد من أفضل الخيارات في البحث عن الهجرة في بلد يسمح لك بذلك وتمنح القوانين لديه بسبل سهلة لتسهيل هذا الأمر, سواء من أجل شراء جواز سفر , فأفضل الخيارات القانونية والشرعية في هذا المجال , هي عن طريق برامج الحصول علي الجنسية الاقتصادية التي توفرها دول عديدة,والتي من خلالها يتثني لك فرصة الحصول على جواز سفر ثان نظير المساهمة الفعلية في دعم أقتصاد البلاد, أو الاستثمار العقاري في الدولة.

أحصل علي جواز سفر ثاني:

احصل على جواز سفر بموجبه تستطيع دخول منطقة ودول الشنغن, و دول مثل روسيا و أميركا اللاتينية, كوريا,تركيا,سنغافورة ,هونغ كونغ, تركيا, وغيرهم من الدول الأخرى العربية دون الحاجة المسبقة إلى تأشيرة دخول.

شراء جواز السفر عن طريق الجنسية السريعة :

افضل جنسيات العالم تتيح برامج تسمي الجنسية الاقتصادية, او شراء جواز سفر ..كشراء جواز سفر لدولة مثل سانت كيتس ونيفيس بالجزر الكاريبي,التي تتربع في مقدمة مبيعات جواز سفرها للمستثمرين للحصول على جواز سفر ثاني,بإعتبارها اسهل دول تمنح جنسيتها.

1- برنامج سانت كيتس ونيفيس : جواز سفر سانت كيتس ونيفيس يحتل المرتبة 24 عالمياً في الوقت الراهن,فهذا الجواز يسمح لك بالدخول إلى 127 بلد دون تأشيرة مسبقة. و للحصول على جواز سفر ثاني من سانت كيتس تبدأ التكلفة من خلال التبرع بمبلغ قدره  250.000$ كحد أدنى للمؤسسة الحكومية لتنويع صناعة السكر, أو عن طريق استثمار عقاري بمبلغ لا يقل عن 400.000$ للدخول به أحد المشاريع العقارية الحكومة.

لمزيد من المعلومات حول برنامج الجنسية مقابل الإستثمار في سانت كيتس ونيفيس , أضغط علي هذا الرابط من هنــــــا .

2- برنامج دولة دومينيكا -الكاريبي ,يمثل تنافس قوي مع سانت كيتس ,لمدي قوة جواز السفر مع غيره من الدول النظيرة في هذا المجال , وخصوصا انه بكلفة تقل بكثير قد تصل إلى ان النسبة تصل الي 40% فقط عن تكلفة الدولة الأولي, وإجراءات الحصول عليه لا تتجاوز بحد أقصي الي ستة أشهر !,

لمزيد من المعلومات حول الحصول علي اقامة وجنسية جمهورية الدومينيكان أضغط علي هذا الرابط من هنـــــا.

برنامج الأستثمار في البيرو :

3- برنامج الأستثمار في بيرو من خلال شراء جواز سفر ومنح جنسية بيرو بالأستثمار في بيرو,هذا البرنامج يتناسب مع الحالات المستعجلة والتي ترغب في الحصول علي جواز سفر سرع ويمنحك الإقامة والعيش فيها ويوفر لك الأمن والأستقرار,لمن يرغب في الحصول على جواز سفر بوقت قياسي ولا يشترط عليك الإنتقال والعيش في البلد, وبتكلفة ضئيلة اذ ماقورن بتكلفة الجنسيات الأوروبية الأخري التي تطرح بيع جواز سفرها او تمنح جنسيتها نظير مقابل مادي يصل الي المليون يورو, وعلي هذا نجد ان برنامج البيرو له رواج عالمي بالأخص لمواطني دولة روسيا ودول شرق آسيا,رغم انه أنه ليس الأرخص علي الأطلاق (برنامج بيرو الأمريكية للأستثمار).

والاستثمار في البيرو, يمنحك فرصة الانتقال للاقامة للراغبين والاستقرار فيها,ويوفر لك حياة هادئة في مكان آمن, و استقرار في العمل لك ولأفراد أسرتك, فلقد شهدت بيروو تطور وازدهار هائل في أميركا الجنوبية, و جنسيتها أصبحت ضمن اقوى جنسيات العالم, اما وثيقة سفر بيرو فحتلت المرتبة 27 عالمياً , مع توفير الأنتقال والوصول إلى 123 بلد دون الحاجة المسبقة لتأشيرة دخول.. كما ان جنسية بيرو ما زالت من اسهل جنسيات العالم حتى وقتنا هذا, ولكن لطلب الحصول علي جنسية بيرو عليك  ضرورة الانتقال والاقامة الدائمة لمدة عامين قبل التقدم بطلب (الحصول علي الجنسية جنسية بيرو) والتي سنخصص لها مقال منفصل بمشيئة الله.

4- منح الجنسية والحصول على جواز سفر ثاني من أحد دول الاتحاد الأوروبي ,من خلال الجنسية الاقتصادية والتي تمنحها كلا من  (بلغاريا ,النمسا,قبرص, مالطا) كما تمنحك الحق في الحصول علي العمل والاقامة في دولة من دول الاتحاد الأوروبي.

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع , شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها تأشيرات السفر لدخول ماليزيا تشمل عدة أنواع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.