أخبار عاجلة

الرئيسية / أستراليا / أبرز 5 وجهات سياحية لم تسمع عنهم من قبل

أبرز 5 وجهات سياحية لم تسمع عنهم من قبل


أبرز 5 وجهات سياحية لم تسمع عنهم من قبل

1- سلالم Haiku في هاواي :

سلالم هايكو Haiku تعد أحدي العجائب التي نتجت عن الحرب العالمية الثانية , تحولت السلالم الخشبية التي تشق طريقها الي قمة جبل هايكو والذي حملت أسمه الي معلم سياحي مهم في مدينة هاواي .

2- Caminito del pey في إسبانيا : 

كامينيتو ديل ري هو ممشي ,معلق علي الجدران المنحدرة من الضيق الخانق في شرم تشورو , بالقرب أرداليس في محافظة مالقة ,إسبانيا , وكان معروفا في الماضي بأنه الممشي الأكثر خطورة في العالم , وأدرج تحت مسمي أفضل مناطق الجذب السياحي لعام 2015 من قبل لونلي بلانت .

Hobart -3 في استراليا :

هوبارت العاصمة الأكثر اكتظاظا بالسكان في استراليا دولة جزيرة تسمانيا , وهي ثاني أقدم عاصمة بعد سيدني , نيوساوث ويلز , وهي مركزا سياحيا رئيسيا حيث يأتي الزوار لزيارة السوق الأسبوعي الكبير في سالامانكا .

4 – قرية Albreobello في أيطاليا :

ألبيروبيلو الإيطالية , هي مدينة صغيرة في إيطاليا تنتشر بها منازل صغيرة مع أسقف مخروطية الشكل تشتهر بها في كل مكان من حولك , وهي تعد موقع اليونسكو للتراث العالمي 1996 بفضل القيمة المعمارية والتاريخية الفريدة من منازل ترولي , وهي تعتبر واحدة من أفضل الأمثلة علي العمارة العامية في أوروبا .

5- منتجع Huacachina الصحراوي في بيرو :

هواكاتشينا واحة الصحراء المذهلة في بيرو ,يمكن ان تختفي قريبا , وهي تقع وسط الكثبان الرملية في صحراء جنوب بيرو , بحيرة صغيرة تحيط بها أشجار النخيل وقرية صغيرة , وهواكاتشينا هي واحدة من عدد قليل من الواحات الطبيعية في الأمريكتين , بنيت حول بحيرة طبيعية صغيرة في وسط صحراء ايكا في جنوب غرب بيرو (واحة أمريكا) وهي تعد الوجهه السياحية لسكان بيرو .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل عملية لم الشمل العائلي في سريلانكا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.