أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / اليونان تفكر في ترحيل طلاب اللجوء الي تركيا

اليونان تفكر في ترحيل طلاب اللجوء الي تركيا


اليونان تفكر في ترحيل طلاب اللجوء الي تركيا

– شهدت الأيام الأخيرة تطورات حادة من قبل الأتحاد الأوروبي بشأن أزمة اللجوء , والتي قرر الاتحاد مواجهتها من خلال إرسال قوات من حلف الناتو لمواجهة موجات الهجرة والسفر الغير شؤعية , هذا القرار لحق به مشاورات لم يعلن عنها رسميا من قبل اليونان التي تبحث فيها إعادة طالبي اللجوء القادمين من تركيا الي اليونان واعادتهم الي تركيا مرة أخري .

– قانونيا يمكن لليونان أن تصدر قرار بإعادة من يصل الي أرضها من تركيا الي تركيا مرة آخري ,كما ان من حق تركيا رفض استقبال اللاجئين مرة اخري .. وبناء علي ذلك يجب علي اليونان وتركيا التنسيق بينهم والاتفاق علي هذا القرار قبل أصداره .

– كما أعلنت دول الاتحاد الأوروبي أنها ستقدم 3 مليارات يورو لتركيا للحد من تدفق اللاجئين والعمل من تركيا علي بقاء اللاجئين علي أرضها .

– ورغم ان هذا الأتفاق عمل علي الحد من تدفق اللاجئين الي اوروبا الا ان دول أوروبا تبحث عن بديل آخر للحد بشكل أكبر من مشكلة اللاجئين .

– ولقد اتخذت كل من الدنمار وسويسرا من مصادرة مقتنيات اللاجئين واللذين يحملون أموال تمكنهم من الدمج في المجتمع .

– وفي عام 2015 شهدت تشديدات كبيرة بصدد هذا الأمر دون الحل الجذري للمشكلة في الشرق الأوسط .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل عملية لم الشمل العائلي في سريلانكا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.