أخبار عاجلة

الرئيسية / اخبار السياحة / موفنبيك بثوبها الجديد في مدينة أسوان المصرية

موفنبيك بثوبها الجديد في مدينة أسوان المصرية


موفنبيك بثوبها الجديد في مدينة أسوان المصرية

موفنبيك تعيد أفتتاح فندقها في مدينة أسوان المصرية , ففي يوم الجمعة الموافق 13 فبراير لعام 2016 م تم أفتتاح فندق موفنبيك أسوان والذي يقع في جزيرة الأفانتين بمحافظة أسوان العريقة بعد أعادة تطويره بتكلفة بلغت 194 مليون جنية مصري والذي يضم 194 غرفه وجناح .

– والجدير بالذكر ان فندق موفنبيك أسوان قد أنشئ في عام 1975 ويقع في جزيرة الأفانتين وتحيط به مياه نهر النيل من 3 جهات , مما يعطي مظهرا جميلا امن يراه عن قرب .

وتطل جميع الغرف علي النيل , وتمتلك شركة إيجوث التابعة للقابضة كامل أرض ومباني الفندق ملكية كاملة .

– ومنتجع موفنبيك أسوان في قلب نهر النيل العظيم الذي يوفر اقامة فاخرة تليق بعظمة وروعة المكان مع خدمات عديدة بما في ذلك مسبح وملعب تنس وجيم .

– ويمكن للضيوف التمتع بخدمة الأنترنت المجانية في مكان الأقامة بأكمله وبالغرف ايضا.

– وتتميز الغرف المجهزة بكل عناية بالأناقة والأتساع , كما توفر شرفات خاصة او تراسات مع اطلالات بانورامية عبر النهر للعديد منها .

– تتوفر لضيوف فندق موفنبيك أسوان في ثوبه الجديد مجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام حيث يتوفر 3 مطاعم وبارين ,ويمكن الأستفادة من ملرافق الشواء لتناول ما لذ وطاب. كما تقع بعضها بجوار مسبح خلاب .

– بيتما تتميز بعضها بأطلالات رومانسية عبر الماء .

 


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الهجرة الي مالطا من حيث المزايا والعيوب وطرق الهجرة الرئيسية بالتفصيل

الهجرة الي مالطا من حيث المزايا والعيوب وطرق الهجرة الرئيسية بالتفصيل

الهجرة الي مالطا من حيث المزايا والعيوب وطرق الهجرة الرئيسية بالتفصيل الهجرة إلى مالطا تعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.