أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / رحلة حول العالم ب8 دولار في اليوم

رحلة حول العالم ب8 دولار في اليوم


رحلة حول العالم ب8 دولار في اليوم

– تم تكلفة اليوم في الرحلة حول العالم ب8 دولار فقط لاغير , حيث عزم زوجان عاشقان بأجواء السفر والرحلات وحب المغامرة علي ان يجوبا العالم داخل سيارة , في أغرب رحلة حول العالم , عازمين علي الا ينفقا سوي 8 دولارات في اليوم الواحد ..

– الزوج هو كارول ليوندوسكي , والزوجة أليكسندرا سلوسار سزيك , وهما يعيشان في بولندا, حيث قاما بزيارة أكثر من 50 دولة في 5 قارات منذ ان بدأت رحلتهما قبل ستة أعوام , وتمكن الزوجان المدونان ان يخفضا قدر الامكان من تكاليف السفر لانهم لايحتاجون الي المبيت في فنادق لأنما يناما في الحاملة الخاصة بهما والتي يجوبا العالم بها , كما انهما غير مضطرين الي التسوق من المتاجر الباهظة , فقط كل مايحتاجونهما الطعام والشراب والوقود وهما يحصلان عليه من المتاجر المتواضعه ..

واكتسب الزوجان شهرة كبيرة بصفة كونهما مدونان بارزان في عالم السفر داخل بولندا , ووسفرياتهما في استراليا – والولايات المتحدة – الغرب – المكسيك وعديد من الدول الأوربية , كجزء من مشروعهما (حافلة حول العالم – Busem przez swiat ) .

– وأكد الزوجان انهما لاينفقان في السفر اكثر من 8 دولارات في اليوم وأغلبهم علي وقود الحافلة .

– وقال الزوج كارول انهما يتشاركا في تحمل تكلفة الوقود ويسير ببطء , ولايدفعا فاتورة فندق وانهما يناما في الحافلة التي تم شراؤها ب1500 دولار من قري في بولندا او انهما يناما في خيام علي الشواطئ او الجبال وغالبا اسر اجنبية تدعوهم للبقاء في منازلهم  .

 


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الهجرة الي مالطا من حيث المزايا والعيوب وطرق الهجرة الرئيسية بالتفصيل

الهجرة الي مالطا من حيث المزايا والعيوب وطرق الهجرة الرئيسية بالتفصيل

الهجرة الي مالطا من حيث المزايا والعيوب وطرق الهجرة الرئيسية بالتفصيل الهجرة إلى مالطا تعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.