أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / السياحة العائلية في إينسبروك النمساوية

السياحة العائلية في إينسبروك النمساوية


السياحة العائلية في إينسبروك النمساوية

السياحة في النمسا :

من بين الأماكن السياحية بالنمسا مدينة اينسبروك السياحية Innsbruck – Austria, والتي هي إحدي مدن النمسا تلك المدينة التي تقع في القارة الأوروبية والتي تحظي بمناظر طبيعية اكثر من رائعة فهي تضم السيول والبحيرات الطبيعية والوديان التي تكسوها الخضرة والجبال تغطيها القمم الثلجية حتي في فصل الصيف والغابات المتنوعة ..

ومدينة اينسبروك هي جزء من تلك الطبيعة الساحرة فهي سهل يمتد بين الجبال في الشمال والجنوب مع المناظر الاحرة بين الثلج والخضرة وبواسطة التلفريك يسهل التنقل بين هذا الجمال في خلال دقائق معدودة وبتكلفة منخفضة في حال استعمال بطاقات إينسبروك ..

مدينة إينسبروك في النمسا
                                                مدينة إينسبروك في النمسا

مدينة إينسبروك في النمسا

ومن الأماكن السياحية العائلية في إينسبروك بالنمسا :

بحيرة Natterersee :

هذه البحيرة من من أهم الأماكن السياحية العائلية في انسبروك وهي من أفضل الاماكن التي يمكن للسائح الذهاب اليها في فصل الصيف , وتقع في الجهة الغربية لمدينة إنسبروك علي بعد حوالي 2 كيلو متر , وتمتاز البحيرة بدرجة حرارة لطيفة انواع عديدة من الكائنات البحرية وتحتوي علي مياة صافية بدرجة كبيرة , وهذه البحيرة مناسبة جدا للاستجمام والرفاهية في فصل الصيف حيث يتوفر بها شريط بطول 66 متر للتزحلق علي المياة مما يمتع الأطفال كثيرا ويجذبهم نحو هذه البحيرات بالذات , كما ان بها قوارب والواح ركوب الأمواج وقوابل لهواة التجديف , ويتوفر بها علي الجانبين طرق للتمشية . ونجد في محيط البحيرة عدد من الأنشطة الأخري حيث يتوفر مسارات للجري والتنزه واماكن مخصصة لممارسة الرماية وكرة التنس الطاولة وكرة الشاطئ والترامبولين .

– نادي للأطفال :  يوجد نادي للإطفال والذي يوفر لهم الأنشطة المختلفة والرحلات الأستكشافية ويساعد الأطفال علي القيام بالمغامرات لمزيد من الترفيه والاستمتاع ..

– حديقة الحيوانات الألبية : تقع حديقة الحيوانات الأبية في شمال مدينة إينسبروك علي ضقاف نهر الإن وتعتبر الحديقة أعلي حديقة حيوانات في أوروبا حيث انها تقع علي المنحدرات المشمسة في المدينة وهي تقع علي ارتفاع 727 متر فوق مستوي سطح البحر , اي فوق جبال الألب وهي تعد أول محطة تلفريك في جبل هانجربرج الشاهق الأرتفاع .. وتضم الحديقة 2000 من الحيوانات وبها 150 نوع من حيوانات الألب , ومن بينهم الدببة المهددة بالأنقراض ..

تلفريك Muttereralm :

جبل موتيرالم والذي يقع علي ارتفاع 1700 متر فوق سطح البحر , وهناك منطقة تزلج رائعة – ميترالم , ويمكن الوصول اليها عن طريق قرية موتيرز وقرية جوتزن حيث ان المنطقة توفر مسارات تزلج مشمسة بإطلالة جميلة علي وادي ويبتول وفندق الوادي , ويمكن الوصول اليها عن طريق التلفريك الذي يوفر عربة ذات ثماني مقاعد ويوجد مناطق مناسبة للاطفال والعائلات ومنها البيوت الخشبية والمياة الساحرة وقرية خيام الهنود الحمر ومسارات للتمشية علي الأقدام .

عالم سواروفسكي للكريستال Sowarovski Crystal World:

يقع سواروفسكي عند المدخل الجنوبي لمدينة إينسبروك حيث يتوفر أكبر محلات سواروفسكي في العالم والذي يعرض مجموعة من المجوهرات والأكسسوارات ذات الشهرة الشعبية العريضة بالاضافة الي الديكورات الداخلية للمنازل , كما توجد خزينة النفائس ذات اللون الأزرق الداكن وهي أكبر منحوتة صممت من الكريستال في العالم وتزن حوالي 300000 قيراط , 55 مليون بلورة من بريان اينو , والمسرح الكريستالي عبارة عن عالم خرافي من البلور عبارة عن تماثيل صغيرة , كما يعرض مجموعة من المجوهرات والأكسسوارات التي صنعت بالتعاون مع سواروفسكي ..

تلفريك جبل باتشركوفل Chairlifts Mount Butcher Kovel:

من أفضل الأماكن السياحية العائلية في إينسبروك هو جبل باتشركوفل , وهي منطقة تزلج في قلب جبال الألب في مقاطعة تيرول يقع جنوب مدينة  إينسبروك , وعلي ارتفاع 2246 متر فوق مستوي سطح البحر , وهو يتيح اطلالة متميزة ومشاهد طبيعية خلابة , كما انه يتمتع بحياة نباتية فريدة واذا أردت الوصول الي قمة الجبل فيمكنك ذلك بكل سهولة عن طريق تلفريك باتشركوفل العصري وفوق القمة هناك مسارات للتجول علي الأقدام لجميع افراد العائلة كبار وصغار .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة زواج الشخص من فتاة سريلانكية والإقامة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.