أخبار عاجلة

الرئيسية / أستراليا / أهم الأماكن السياحية في استراليا

أهم الأماكن السياحية في استراليا


أهم الأماكن السياحية في استراليا

تضم استرالي العديد من المعالم الحضارية والسياحية في الداخل والخارج وحياة برية رائعة ومن أهم وأجمل الأماكن التي يتوافد عليها كثير من السياح من جميع أنحاء العالم :

– حدائق رويال بوتانك (الحديقة النباتية الملكية) :                                                                                   تقع حدائق رويال بوتانك , بالقرب من دار الأوبر في سيدني وهي حدائق تضم الورود المختلفة الي تبعث الراحة النفسية والحدائ تعتبر مكان مخصص للاسترخاء والهدوء لذلك فهي تعد من الأماكن المفضلة امام الكثير من الزوار , وهي مجانية .

– جسر ميناء سيدني :                                                                                                                       هو المعبر الرئيسي بين الشاطئ الشمالي والمنطقة التجارية المركزية في سيدني , لذلك هو خيار مميز لمحبي المغامرة وهواة القفز حيث يبلغ ارتفاعه 50 طابق فوق سطح الماء .

– برج سيدني :                                                                                                                                  هو أطول برج في مدينة سيدني وارتفاعه 350 متر وبه مستويين اولهما طابق لرصد المدينة يسمح للزوار بالرؤية المباشرة , المستوي الآخر أعلي منصة سكاي والك , يمتد الرصد به الي الحديقة الأولمبية والميناء لذلك هو محط أهتمام الزوار من كافة انحاء العالم ومن أشهر المعالم السياحية في استراليا , ويضم البرج مطعمين ومحلات تجارية لبيع الهدايا .

– دارلينج هابور :                                                                                                                                 هي منطقة رائعة وجذابة لابعد حدود وتضم المطاعم والمحلات التجارية التي يستمتع بها السائح من جميع انحاء العالم للتمتع بمينائها الرائع , كما تعتبر دارلينج هابور أحد أفضل الأماكن السياحية في استراليا لما توفره من مكان رائع .

– دار الأوبرا في سيدني :                                                                                                                      هي من أكثر الاماكن شهرة عالميا وأثارة , تم أفتتاحه في 1973 – ويضم أربع قاعات رئيسية منها مسرح عروض الروايات التمثيلية , قاعة الموسيقي , مسرح الأوبرا , مسرح الدراما .. وتعتبر دار الأوبرا سيدني من ضمن 21 مبني مرشح للانضمام لعجائب الدنيا السبع الحديثة لانها من أشهر معالم السياحة في استراليا .

– حديقة سيدني الأولمبية :                                                                                                               هي حديقة للاستجمام والتمتع بالجو ومقامة لاستضافة الأحداث الراضية علي أراضيها , وتحتوي علي 15 ملعب بداخلها .

– استديوهات فوكس :                                                                                                                     تضم أماكن للاسواق والمحلات التجارية ومطاعم وملاعب أطفال , وتتميز الاستديوهات بصناعة العديد من الأفلام الحيوية في عالم السينما مثل فيلم حرب النجوم , لذلك هو مكان رائع ترفيهي .

الحديق الصينية للصداقة :                                                                                                                  من أجمل الحدائق الموجودة في استراليا , ويذهب اليها السكان المحليين لقضاء وقت ممتع وقضاء العطلات .

– المتحف البحري الوطني :                                                                                                               سمي كذلك لانه شيد في وسط البحر وهو يضم جميع المعدات الخاصة بالبحر ويعتبر المكان المفضل لمحبي السباحة والغطس .

– حديقة حيوان تارونجا :                                                                                                                      لها موقع متميز وممتع وتحتوي علي أصناف عديدة ومتنوعة من الحيوانات وبها حوالي 2600 حيوان غريب , فهي من أكثر الحدائق أثارة لذا يأتي اليها السياح من كل مكان في العالم .

– مرصد سيدني :                                                                                                                              هو أحد أشهر معالم السياحة في استراليا ويمكن رؤية المدينة بأكملها من خلاله ويضم المرصد مقاهي ومحلات تجارية لبيع الهدايا.

-مسرح آيماكس                                                                                                                                                    من أهم المسارح في أستراليا وله شهرة عالمية عند محبي الفن .

– معرض نورث ساوث ويلز :                                                                                                                   من أقدم المتاحف في استراليا فهو أول متحف بني في استراليا وحاز علي العديد من الجوائز لذلك فهو متحف عالمي يتوافد عليه السياح .

– ذي روكس :                                                                                                                                   هو مكان تنزه للاطفال ويقام به المهرجانات ويضم حديق حيوان وحدائق نباتية ملكية خلابة ويحتوي علي 14 وسيلة للمرح والترفيه وركوب الخيل والألعاب المثيرة ومعظم الزوار من الصغار .

– كوخ كادمان :                                                                                                                              يصنف كوخ كادمان من الأماكن التاريخية المتميزة في استراليا وهو أحد أشهر المناطق الجذب للسياح في استراليا .

– سيدني للأحياء المائية :                                                                                                                    هو مكان رائع يحظي بشعبية كبيرة .

– شاطئ بوندي :                                                                                                                           شاطئ بوندي متميز ويتسم بوجود عروض أزياء عليه وبه العديد من المحلات التجارية لبيع مستلزمات السباحة وركوب الأمواج ويضم العديد من المقاهي وهو في غاية الروعة .

 


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في مالطا وفرص العمل المتاحة بالرواتب للمواطن الأجنبي

العمل في مالطا وفرص العمل المتاحة بالرواتب للمواطن الأجنبي

العمل في مالطا وفرص العمل المتاحة بالرواتب للمواطن الأجنبي توفر مالطا فرص عمل للمواطنين الأجانب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.