أخبار عاجلة

الرئيسية / اخبار السياحة / اعادة ابتكار وخلق نمو في مجال السفر الرقمي

اعادة ابتكار وخلق نمو في مجال السفر الرقمي


اعادة ابتكار وخلق نمو في مجال السفر الرقمي

– علي العاملين والقائمين بالسياحة الداخلية والخارجية إعادة ابتكار وتحسين كل خبرة ان أرادو أدراج خدمة السفر الرقمي ,فأحتمالات النمو والتكاليف في السفر الرقمي واسعة للغاية .

– حيث جاء في دراسة من قبل ايماركتر فإن عائدات السفر الرقمي في 2016 سوف تتعدي 533 بيليون دولار في 2015 مع توقع ضعف هذا الرقم في عام 2016 .

– فقد تم أعادة هندسة قطاع السياحة مع وسائل السياحة مع وسائل التواصل الاجتماعي , فالهواتف المحمولة والاستراتيجيات الأقتصادية خلال العقد الأخير , والنجاح في مجال البيئة الرقمية يتطلب ان يكون منظم السفريات او كبير مئول التسويق علي دراية كافية بأخر الديناميكات الرقمية والتكنولوجيا التي تحول مجال العمل بشكل كبير عن طريق تبديل طرق الاتصال والابتكار والتعاون ومشاركة المعلومات وجميع المعاملات بين الأفراد .

وعلي خبراء السفر والتسوق وتجارب المستهلك :

1- معرفة كيف يصبح المستهلك المسافر الجديد رقمي بشكل اكبر في كل خطوات الرحلة ( التخطيط – الحجز – المشاركة – النقد – الشعور – الحلم )في كل رحلة سفر . فإن حوالي 50 % من المسافرين الرقميين يلهمون برؤية الصور والتليقات عبر الانترنت , وان حوالي 70 % منهم يشاهدون الفيديوهات والاراء قبل اتخاذهم قرار السفر حسب ما أثبت في احصائيات الاتجاهات .

2- تنفيذ استراتيجيات رقمية تقود للاشتباك – مشاركة الأفكار – زيادة معدلات تحويل الهواتف المحمولة – اعادة تعريف فهم المستهلك للرحلة -وتحسين حملات التجزئة الصغري .

3- نمو ثقافة القرصنة لأجل اكتساب أكبر جذب للمستهلك وأكبر عائدات (البرنامج السياحي الرقمي IL ), للتعليم التنفيذي يتيح للمشتركين في البرنامج فهم السياحة الرقمية وكيفية التسوق بفاعلية عند تطوير استراتيجيات تسوق جديدة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل عملية لم الشمل العائلي في سريلانكا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.