أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / جواز السفر الألماني الأفضل في العالم ل 2016

جواز السفر الألماني الأفضل في العالم ل 2016


جواز السفر الألماني الأفضل في العالم ل 2016

جاء في تصريح من شركة هينلي المتخصصة في تقديم الاستشارات والإحصائيات ان جواز السفر الألماني هو الأفضل عالميا في 2016 بينما حل جواز السفر الأفغاني في المركز الأول علي قائمة أسوء جوازات السفر علي مستوي العالم , حيث يسمح لحامل جواز السفر الأفغاني بدخول 25 دولة فقط بدون تأشيرة , ويمكن لحامل الجواز الألماني دخول 177 دولة بدون تأشيرة حسب منظمة هينلي .

ولقد جاء جواز السفر الألماني للعام الثالث علي التوالي علي رأس قائمة أفضل جواز سفر في العالم حسب تصنيف هينلي .

ولكن جاءت تصنيفات مؤسسات اخري التي تبين جواز السفر السويدي في المركز الأول عالميا ل2015 من حيث قوة جواز السفر , وجاء جواز السفر الألماني في المركز الثالث بعد جواز السفر الفنلندي الذي كان ترتيبة في المركز الثاني بعد جواز السفر السويدي .

وجاء جواز السفر السويدي في المركز الثاني علي قائمة مؤسسة هينلي بعد جواز سفر المانيا اذا يسمح لحامل جواز سفر السويد بدخول 176 دولة بدون تأشيرة .

– يرجع اختيار جواز السفر الألماني كأفضل جواز سفر في العالم علي حسب قوة الدولة أقتصاديا وسياسيا .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في باكستان والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في باكستان والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في باكستان والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل الإقامة والعمل في باكستان من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.