أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / الحصول علي تذاكر الطيران بأرخص الأسعار؟

الحصول علي تذاكر الطيران بأرخص الأسعار؟


الحصول علي تذاكر الطيران بأرخص الأسعار؟

هل سمعت من قبل عن تذكرة طيران تتكلف 39 دولار فقط ؟ , اذا كنت لم تسمع او حتي لم تستوعب ذلك .. فماعليك الا ان تقتنع بذلك بعد قراءة هذا الموضوع ..

– اشتهر في الفترة الأخيرة موظف وول ستريت السابق , والذي يدعي بريان كيلي .. الذي سمي برجل النقاط , استطاع ان يستفاد بشكل كبير في سفرياته حول العالم من تلك النقاط التي تعرف بنقاط بطاقة الائتمان .. ومن ثم توفيره مبالغ كبيرة في تلك السفريات .

– وشارك كيلي خلال الآونة الأخيرة في مؤتمر TED لعام 2016 في مدينة فانكوفر الكندية بتذكرة كلفته فقط 39 دولار لاغير في طائرة تابعه لشركة كاثاي باسيفيك , علما بأن سعر التذكرة الحقيقي هو 2000 دولار ..

– ويؤكد كيلي علي :

3 نصائح لمن يرغبون في توفير الأموال خلال رحلاتهم الجوية :

التنوع , بمعني عدم استخدام نقاط طيران من شركة طيران واحدة فقط خاصة , وان تلك الشركات دائما ما تدخل تغييرات علي برامجها الخاصة بالنقاط ماقد يلحق الضرر بالمسافرين .

– عدم استخدام الاموال النقدية , حيث ان استخدامك للاموال النقدية سيعرضك لفقدانها , لذا يجب الاستفادة من كل شئ موجود ببطاقة الائتمان .

– الاستفادة من شركاء الطيران , فربما لاتكون من محبي شركة امريكان اير لاينز , لكن لو توفر لك نقاط AA , فيمكنك استخدامها لشركات طيران شركة اخري كذلك .. وهو مافعله كيلي لحضور مؤتمر TED من خلال رحلة تابعة لكاثاي باسيفيك ..


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في مالطا وفرص العمل المتاحة بالرواتب للمواطن الأجنبي

العمل في مالطا وفرص العمل المتاحة بالرواتب للمواطن الأجنبي

العمل في مالطا وفرص العمل المتاحة بالرواتب للمواطن الأجنبي توفر مالطا فرص عمل للمواطنين الأجانب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.