أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / أفضل 6 أماكن في اسبانيا لقضاء شهر العسل

أفضل 6 أماكن في اسبانيا لقضاء شهر العسل


أفضل 6 أماكن في اسبانيا لقضاء شهر العسل

فترة شهر العسل هي من أمتع الأوقات التي تمر علي الزوجين , ولذلك يجب أن يحرصا سويا علي التجهيز لها حتي يمضيا سويا أوقات سعيدة حيث ان فترة شهر العسل هي من أهم العطلات التي يختليا فيها الزوجان بعضهما البعض ويتعرفان سويا علي العادات اليومية المتبعة وعلي مايحب وما يكرهه الشريك الآخر , كما أنها فرصة للأستمتاع ولصفاء الذهن والبعد عن الأرهاق والتعب بعد تمضية فترة طويلة من التجهيزات لبيت الزوجية وليوم الزفاف .

وعندما تريد ان تخطط لشهر العسل عليك البحث عن ماذا تريد ان تستمتع به في هذه العطلة (شهر العسل) , فهل تفضل الشواطئ الساحرة او الحدائق والتمتع بالجو الريفي ,ام زيارة المعالم الأثرية والحضارات القديمة والجديدة ,او قضاء شهر العسل علي جزيرة خلابة لاتري سوي الماء والخضرة والوجه الحسن .

ولكن اذا كنت تبحث انت وشريك حياتك عن عطلة سياحية رومانسية تجمع فيها الاستمتاع والاسترخاء وبين الاماكن السياحية , فتعالي معنا في رحلة الي أسبانيا .. أسبانيا هي وجهه سياحية رائعة لقضاء شهر عسل ممتع فستجد هناك 6 أماكن رائعة يمكن تمضية عطلتك مع شريك حياتك بكل متعة واستجمام ..

1- شواطئ منطقة كاليلادي بالافروغيل :

Calella de palafrugell هي منطقة للاسترخاء التام حيث تجد الشواطئ الرائعة للبحرر الاسباني والبعد عن الاماكن الصاخبة والضوضاء والاماكن المزدحمة بالسكان والسياح فروعة المياة وجمال المكان يسحران كل من أتي اليهم .فأحرص علي قضاء بعض الوقت في هذه المنطقة الرائعة لتتمكنوا من مشاهدة الحدائق النباتية والأسواق التجارية المحلية وتتمكن من شراء الملبوسات والمنتجات الاسبانية .

2– معبد ديبود التاريخي المصري :

شيد معبد ديبود في جنوب دولة مصر في بداية القرن الثاني , وتم تقديمه هدية الي اسبانيا في عام 1968 م كشكر وامتنان لها لمساعدتها في الحفاظ علي الأثار التاريخية المصرية والمعابد الفرعونية القديمة التي لامثيل لها , وتم اعادة بناؤه في مدينة مدريد والذي هو مركز سياحة كبير في المدينة وهو في حديقة parque de loeste بالقرب من القصر المالكي في العاصمة الإسبانية , لذلك ننصحك بزيارة هذا المعبد واكتشاف الأثار المصرية التي جذبت اليها السياح في قلب القارة الأوروبية .

معبد ديبود بمدريد
معبد ديبود بمدريد

3- شواطئ بلاكالاسالادا playa cala salada :

تحتل الشواطئ في اسبانيا المكانة الاولي في السياحة حيث اختيار اسبانيا وجهه سياحية رائعة لقضاء شهر العسل , وهناك يمكنك ان تستمتع بزيارة مدينة ايبيزا وشواطئ بلاكالاسالادا حيث الرمال والشواطئ الخلابة والمياة الدافئة , فهذه الشواطئ من اجمل وأفضل الأماكن التي يمكن من خلالها قضاء اوقات جميلة لاتنسي .

4- نافورة السحر في برشلونة :

نافورة السحر تقع في برشلونة – اسبانيا , وهي مكان رومانسي جميل لايفوتك زيارته عندما تذهب الي اسبانيا لقضاء شهر العسل , فهذه النافورة لها طابع خاص فسحرها يكمن في الموسيقي التي تتناغم معها المياة المنبعثة من النافورة في شكل رقصات متناغمة والتي تتواجد امام المتحف الوطني دي آرت كاتالونيا Museu Nacional d Art de Catalunya والواقعة بالقرب من ساحة اسبانيا أوبلازا اسبانيا .

5- حديقة ماريا لويز بارك :

تقع الحديقة في مدينة أشبيلية في ايبانيا وهي تجمع بين الحدائق وبين النافورات والبحيرات والممرات , وهذه الحديقة مثالية بالدرجة الأولي لقضاء وقت ممتع رومانسي , وهي تحاط بساحة اسبانيا في اشبيلية والتي تضم الان معظم المقرات الحكومية .

6- منطقة أندلوسيا في جنوب اسبانيا :

تقع هذه المنطقة في جنوب اسبانيا والتي تزخر بالمعالم السياحية والأثرية والحضارة الاسبانية من خلال التراث الاسباني والفولكلور الشعبي الأسباني , فهناك ستحظي برؤية استعراضات رقصات الفلامنكو الشهيرة ومباراة مصارعة الثيران والتي تشتهر بها اسبانيا كرمز لها .كما ستجد اكبر مساجد العالم والذي يضم قبر كريستوف كولومبوس وعلي مقر ملكي سابق , ويمكنك التجول في اندلوسيا والتعرف علي تلك المواقع الجذابة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل عملية لم الشمل العائلي في سريلانكا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.