أخبار عاجلة

الرئيسية / اخبار السياحة / رحلة الي كينيا أرض الأثارة والتشويق

رحلة الي كينيا أرض الأثارة والتشويق


رحلة الي كينيا أرض الأثارة والتشويق

رحلتنا السياحية الي كينيا السحرية , فهي أرض الأثارة والتشويق لذلك نجدها رحلة مختلفة كل الأختلاف عن أي رحلة , فهناك ستجد الغابات والأشجار والحياة البرية بمافيها من حيوانات مفترسة , كما ان شعبها من الشعوب الأفارقة الودودين بطبعهم والذين يمتازون بالملابس المبرقشة المبهجة والرقصات التي تعبر عن ثقافتهم .

رحلة الي كينيا أرض الأثارة والتشويق
رحلة الي كينيا أرض الأثارة والتشويق

واذا تكلمنا عن كينيا فسنجد ان الطبيعة هي السائدة فليس هناك غيرها , فلا يوجد الشوارع الفاخرة ولا المباني الشاهقة الارتفاع ولاتجد المتاجر والأسواق الممتلئة بالبضائع الباهظة . فلي هناك غير الطبيعة بما تحوية من معني الطبيعة التي تفتقر الي الحضارة المدنية والتكنولوجيا فلايوجد هواتف محمولة ولا أنترنت ولا قنوات فضائية فهم مكتفون بطبيعتهم وأحوالهم ليس الا .

وكينيا تقع في شرق قارة أفريقيا وعاصمتها نيروبي وهي ثاني اكبر مدينة افريقية بعد القاهرة , فهي واحدة من الوجهات السياحية الرائدة في العالم وتضم حوالي 59 حديقة ومحمية طبيعية وطنية تزخر بأنواع كثيرة من الحيوانات البرية .

واذا وددت في قضاء رحلة سياحية من رحلات السفاري المثيرة فعليك بالذهاب الي كينيا فهي موطن للرحلات المثيرة وبها محمية ماساي مارا الوطنية . وكينيا هي موطن ل30 % من طيور الفلامنغو الوردية فهي موقع مهم لمحبي مراقبة الطيور , فهي متنوعة في كل شئ فنجدها تضم السهول شبه الصحراوية والغابات الكثيفة والشواطئ المحاطة بالنخيل والمزارع والمنخفضات المدارية كما نجد القمم الجليدية والسافانا الخضراء , وهي تضم الأقاليم الساحلية الكينية ذات الشواطئ البكر .

رحلة الي كينيا أرض الأثارة والتشويق
رحلة الي كينيا أرض الأثارة والتشويق

ولهواة الغوص سيجدون هناك ملاذهم بالغوص في الأماكن ذات المعايير العالمية , وصيد الاسماك , وتضم مدينة لامو الساحلية والتي اعلنت من قبل اليونسكو بكونها من المعالم التراثية العالمية .

وكينيا لديها متنوع من اماكن الأقامة الممتازة وبأختلاف الأسعار كلا يجد مبتغاه بدءا من الاستلقاء المفتوح تحت السماء الي المخيمات في المنتجعات الراقية الي الفنادق المدنية والمنتجعات الشاطئية .

لدي كينيا جبار وصحاري وثقافات متنوعة وحياة برية وشواطئ وصخور مرجانية ومناظر طبيعية ساحرة وتوصف كينيا بأنها بلد الألوان حيث غابات كاكاميجا والمحيط الهندي فيأتي اليها الزوار من السياح لمشاهدة حديقة بوابة هيلز الوطنية والتي توجد في وادي ريفت , وحديقة تسافو الوطنية وهي من اروع الاماكن في العالم والتي تضم الفيلة والاسود والفهود والتلال الجليدية في جبل كينيا , ويمكن عمل رحلة بالمنطاد فوق ماساي مارا او الغوص في المحيط الهندي عند حديقة مارين في ماليندي .

والعاصمة نيروبي هي بالتأكيد مركز الحياة المدنية الا انها تحتوي علي مناظر طبيعية وسهول .

ويمكنك النزول في فندق فيرمونت مارا سفاري كلوب وهو يقع في متنزه ماساي مارا الوطني ويحيط به نهر مارا من ثلاث جوانب , فهو مركز للعيش الراقي في الخيام , كما تطل المنطقة الخارجية علي النهر وعلي حيوانات فرس النهر المنتشرة في النهر . وبالمنتجع تجد مسبح ذو درجات حرارة يمكن ضبطه علي حسب الرغبة , مع توافر مناطق خاصة للتدليك , ويبعد المنتجع عن مطار نيروبي نيلسون حوالي ساعة الا ربع وبه متجر يمكن التسوق من خلاله كما يتوفر مرشد سياحي لمرافقتك اثناء المضي في الغابة او عمل جولات بالسيارة في المحميات الطبيعية .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الهجرة الي مالطا من حيث المزايا والعيوب وطرق الهجرة الرئيسية بالتفصيل

الهجرة الي مالطا من حيث المزايا والعيوب وطرق الهجرة الرئيسية بالتفصيل

الهجرة الي مالطا من حيث المزايا والعيوب وطرق الهجرة الرئيسية بالتفصيل الهجرة إلى مالطا تعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.