أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / أفضل 5 وجهات أوروبية منخفضة التكلفة للعطلات

أفضل 5 وجهات أوروبية منخفضة التكلفة للعطلات


أفضل 5 وجهات أوروبية منخفضة التكلفة للعطلات

– سيتي بريكس City Breaks : تقع في أوروبا وهي تعد من الأماكن الأكثر شعبية ومنخفضة الأسعار لذلك فهي تصلح لذوي الميزانية المحدودة , وهي من المدن البعيدة عن الزحام ولديها الكثير من المقتنيات الجميلة التي توفرها للزائرين ليستمتعوا بمشاهدتها , واسعارها معقولة لحد كبير في دول مثل بلغاريا وكرواتيا وبولندا ..

سيتي بريكس
سيتي بريكس

– بودابست Budapest : هي العاصمة المجرية التاريخية وهي واحدة من أجمل المدن المشهورة في أوروبا كلها , وتشتهر بودابست بالمنتجعات الحرارية فبودابست تعتبر المدينة الأفضل لزوي الدخل المحدود وتشتهر بصنع الحلويات وبالمطبخ الفريد في نوعه , كما ان بودابست هي ثاني أفضل مدينة في العالم علي حسب قول أحد المسافرين ويدعي كاندي ناست , وتضم كثير من مواقع التراث العالمي وتوجد في أماكن مثل ضفاف نهر الدانوب وميدان الأبطال .. ويذهب الزوار الي جزر نهر الدانوب السبع , وأفضلها جزيرة مارغريت مع الحديقة الجميلة .

بودابست
بودابست – أوروبا

-صوفيا Sofia : هي ثاني أقدم مدينة في أوروبا وتتمتع بشعبيتها العريضة , ولديها جو فريد من نوعه وهي تقع علي سفح جبل فيتوشا والذي يضفي علي المدينة شعور مختلف وخاص , ويوجد بها متحف الأدب الوطني ومتحف الفن الأشتراكي فهما من المواقع الثقافية المهمة في المدينة , وتستضيف صوفيا الأوبرا الوطنية والبالية البلغاري وتوجد بصوفيا كنيسة بويانا من ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو , كما تجلب اليها الكثير من السياح لمشاهدة الأماكن الدينية وزيارة المباني الدينية مثل كاتدرائية ألكسندر نيفسكي والتي يمكن ان تستوعب نحو 10,000 فرد .

مدينة صوفيا
مدينة صوفيا

– زغرب Zagreb : زغرب هي عاصمة كرواتيا و تتمتع بتاريخ ملئ وبمتاحف رائعة التي تضعها في مكانة خاصة من أوروبا .. وتشتهر زغرب بمهرجان Nmusic والذي سيقام في منتصف الصيف ,ويجذب بعض مشاهير الموسيقي كل عام , وتعتبر زغرب لديها أفضل مناطق الجذب السياحي في المدينة , المدينة بارك وحديقة الحيوان ماكسيمير وتشتهر بحيوانات الفقمة وأسد البحر وثعالب الماء والتي تتوفر في حديقة الحيوانات , كما يوجد في المدينة ملعب كرة القدم في كرواتيا , حيث يلعب دينامو زغرب مباراتهم الوطنية ..

زغرب
مدينة زغرب – كرواتيا

– وارسو Warsaw : تعتبر وارسو من المدن السياحية التي تتصف بالاسعار المعقولة وتعتبر من أكثر الأماكن التي تتصف بالشعبية , وتتميز المدينة البولندية هذه بالحياة الليلية الصاخبة والفريدة في جميع أنحاء العالم , ويكثر بها البارات والحانات , كما يذهب الكثير من المسافرين الي ساحة ليستوبادا حيث يوجد هناك نادي هيدروزاكاكا العجيب , كما ان وارسو تتصف بالمجموعات الفنية الملكية وسلسلة من المتاحف الغير عادية ومتميزة , واذا ما أخذت جولة سيرا علي الأقدام من خلال المدينة القديمة التاريخية ستنبهر بجمالها وتعتبر وسيلة للتعرف علي المدينة ومعرفة الكثير من ماضيها ونمط حياتها .

مدينة وارسو
مدينة وارسو البولندية

-براغ Prague : ربما تكون مدينة براغ أرخص مدينة في أوروبا بالنسبة للطعام والشراب , وقضاء عطلة نهاية الأسبوع في جمهورية التشيك ولن تتكلف الكثير ونجد في المدينة كمية هائلة من المعالم الثقافية , كما يمكن زيارة ساحة المدينة القديمة وساعة براغ الفلكية , وقلعة براغ وجسر تشارلز , مع توافر الحياة الليلية في المدينة , ستي بريكس في براغ هي مناسبة للمسافرين الأصغرسنا ولكن هناك الكثير من المتاحف والمعارض والمسارح لكبار السن ايضا للتمتع .

مدينة براغ
مدينة براغ- جمهورية التشيك

 


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية

الاستثمار في باكستان وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية الباكستانية الاستثمار في باكستان يمكن أن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.