أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / أهم وأبرز الأماكن السياحية في طوكيو

أهم وأبرز الأماكن السياحية في طوكيو


أهم وأبرز الأماكن السياحية في طوكيو

طوكيو هي عاصمة اليابان , وهي مدينة ذات مكانة عالية حيث يقع بها مقر الحكومة اليابانية والتي هي واحدة من مراكز القيادية المهمة في العالم بجانب لندن ونيويورك , منحت طوكيو لتكون ثالث أكثر المدن ملائمة للعيش والحياة علي أراضيها في العالم , رغم ان المعيشة بها باهظة الا ان تراثها الثقافي الوفير يجعلها من الأماكن الأكثر قبولا من السياح حيث انها تستحق فعلا الزيارة ..

السياحية في طوكيو
السياحية في طوكيو

وطوكيو هي واحدة من 47 مقاطعة في اليابان وتتكون طوكيو من الجزء الجنوبي الغربي من منطقة كانتو , جزر ايزو , جزر اوجاساوارا .

يسكنها حوالي 13 مليون نسمة مما يجعلها واحدة من اكثر المدن ازدحاما بالسكان في العالم .

وطوكيو ليست فقط المركز المالي والأقتصادي والسياسي في اليابان , فهي ايضا مركز الثقافة العالمية .

هناك الكثير من أماكن الجذب السياحي في طوكيو والتي يجب عليك عند ذهابك لليابان ان تقوم بزيارتها واحرص الا تفوتك :

السياحية في طوكيو
السياحية في طوكيو

السياحة في طوكيو :

– هناك مناطق سياحية في وسط المدينة بما في ذلك جينزا ذات المحلات التجارية العملاقة الشهيرة في جميع أنحاء العالم والتي يماثلها شينجوكو في وسط المدينة الجديدة من طوكيو وهي تتضمن العديد من المحلات التجارية الألكترونية والتي يقع بينهما منافسة كبيرة لكونهما بجانب بعضهما البعض .والتي تجذب الكثير من محبي التسوق في اليابان .

– تتميز طوكيو بالكثير من المتاحف والمعابد والحدائق التاريخية , وتوفر الكثير من المساحات الخضراء في وسط المدينة لمزيد من التنفس والترفيه من ضغط اكتظاظ السكان فيجدون متنفسا يسترخون فيه من ضجة المدينة والحديقة النباتية Jindai Botanical Gorden ومن أبرز المتنزهات والحدائق ايضا في طوكيو هي حديقة أونيو Ueno park وزيارة البحيرات مثل بحيرة تويا او نوياكو .

– هناك الكثير من السياح الذين يقبلون علي طوكيو لقضاء اجازاتهم في المناطق الترفيهية والتي تتوفر في جميع انحاء المدينة وتشمل العروض الثقافية وخصوصا في شيبويا , كما يقصد السياح ديزني لاند والتي يطلق عليها Tokyo Disney land , كما يقومون بزيارة قمة جبل فوجي قرب طوكيو والذي كان بركانا في الأصل , ورؤية برج طوكيو الذي يشبه الي حد كبير برج ايفل بباريس ..

– ومناطق الجذب ذات الثقافات الفرعية مثل مركز أنيمي ستوديو جيبلي . والمتاحف مثل متحف طوكيو الوطني , ومتحف السيف الياباني Japanese orient museum  ومتحف الشرق القديم Ancient orient museum .

– هناك العديد من المباني والتي تم تصنيفها في موقع التراث العالمي مثل قاعة Jizo وهو معبد في الضواحي , كما تضم طوكيو مناطق الجذب السياحي الشهيرة مثل القصر اللإمبراطوري – مزارميجي , معبد Senso الشعبي كما يفضل السياح الأجانب زيارة سوق السمك في تسوكيجي كما يتم توفير إمكانية الوصول الي مطارات طوكيو بما في ذلك مطار ناريتا , مطار طوكيو الدولي (هانيدا) وشينكانسن .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل عملية لم الشمل العائلي في سريلانكا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.