أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / قرعة الهجرة إلي سويسرا – وكيفية الحصول علي فيزا سويسرا ؟

قرعة الهجرة إلي سويسرا – وكيفية الحصول علي فيزا سويسرا ؟


قرعة الهجرة إلي سويسرا – وكيفية الحصول علي فيزا سويسرا ؟

الهجرة الي سويسرا ,كيفية الهجرة الي سويسرا,قرعة الهجرة الي سويسرا !!!

سنتكلم في هذا المقال حول مايقال قرعة الهجرة الي سويسرا 2016 – 2017 , وحول كل مايحيط بمسمي قرعة الهجرة الي سويسرا والذي هو نصب بإسم القرعة بشكل عام والذي ينتاب قرعة الهجرة الي امريكا ايضا رغبة انها حقيقة ومسموح بها .. ونحن نحذر وبشدة من الوقوع في مثل النصب بإسم قرعة الهجرة لأي دوله فأحذر من هؤلاء النصابين ..

قرعة الهجرة إلي سويسرا - وكيفية الحصول علي فيزا سويسرا ؟
قرعة الهجرة إلي سويسرا – وكيفية الحصول علي فيزا سويسرا ؟

قرعة الهجرة الي سويسرا بين الحقيقة والوهم :

هناك من يدعي بوجود مايسمي بقرعة الهجرة الي سويسرا ,فهي أكاذيب ولا أساس لها من الصحة .. فهي انتشرت نتيجة لوجود قرعة الهجرة الي امريكا والتي هي موجودة بالفعل , ولمزيد من المعلومات حول قرعة الهجرة لامريكا يرجي الدخول علي هذا الرابط من هنــــــا , ومن هنــــــا أيضا .

ويتمكن النصابين او من يدعي بإستغلال الأشخاص بعدم إلمامهم بخصوص هذا الأمر ويعتقدونه حقيقه ويبذلون الجهد والمال سعيا لتحقيق أمالهم في الهجرة الي سويسرا وان سيأتي عليهم الدور في هذه القرعة المزعومة ..

ونجد أيضا قرعة الهجرة الي كندا , وقرعة الهجرة الي المانيا وكلها نصب في نصب واستغلال لرغبة الشباب في البحث عن بلد أفضل للحياة والأستقرار .

السرقة عن طريق الأنترنت بما يسمي قرعة الهجرة الي سويسرا

ومن هنا علي دور في توعية الشباب بأن لاتنجرفوا لتلك الأكاذيب وعليكم التحلي بالصبر والتريس والتحكم في مشاعركم , كما ينبغي عليهم البحث والتنقيب قبل الخضوع لتلك الأبتزازات التي ربما يراها الشاب انها مبالغ ضئيلة في سبيل الوصول الي حلمه ,ولكن مثل هذه المواقع فعلا لاتطلب الكثير ,فهي تسعي الي الكم ,فكم من شخص سينجذب ويدفع لهم , فهي اعداد لايستهان بها من الشباب (مبلغ قليل + عدد كبير ) = أموال طائلة ,فهي معادلة محسبوبة ويدفعون الشباب طمعا في الحصول علي الهجرة ,ثم بعد فوات الأوان يدركون ان تم النصب عليهم بل وضاع الوقت ايضا في انتظار شئ وهمي وتحطمت الآمال , والسرقة عن طريق الأنترنت واسع الأنتشار ومن الصعب الأمساك بهم .

حول الهجرة واللجوء الي سويسرا :

ذكرنا في موضوع سابق حول اللجوء الي سويسرا , واذا رغبت في معرفة التفاصيل والمعلومات عليك الدخول علي كيفية تقديم طلب لجوء الي سويسرا علي هذا الرابط من هنـــــــــا . ومن يفضل الهجرة الي سويسرا عليه معرفهة ودراسة أحوال سويسرا والمجتمع السويسري ,لكي يحيط بكل ماهو جديد عن سويسرا وعن دورها تجاه الهجرة واللجوء علي أراضيها قبل الخوض في تقديم طلب لجوء أو البحث عن كيفية الحصول علي فيزا سويسرا ,او حتي الدخول الي سويسرا عن طريق فيزا شنغن او ببصمة دبلن ,وعن كيفية البحث عن عمل في سويسرا بعد الحصول علي الهجرة او اللجوء الي سويسرا ومعرفة متطلبات التأشيرة السويسرية ,كلها أمور هامة يجب دراستها جيدا قبل التفكير والتخطيط لاي خطوة قررت ان تقدم عليها ..

متطلبات وشروط التأشير السويسرية :

قرعة الهجرة إلي سويسرا - وكيفية الحصول علي فيزا سويسرا ؟
قرعة الهجرة إلي سويسرا – وكيفية الحصول علي فيزا سويسرا ؟

قبل التفكير والتخطيط للهجرة الي سويسرا او اللجوء في سويسرا ,او حتي العمل والدراسة في سويسرا عليك ان تحصل أولا علي تأشيرة سويسرا او فيزا سويسرا سواء أذا كانت تأشيرة زيارة او سياحة الي سويسرا ,كما يجب معرفة الشروط والمتطلبات للحصول علي تأشيرة سويسرا ,ماهي المستندات المطلوبة والتي يجب تتوافرها للتقدم علي طلب الحصول علي التأشيرة السويسرية ,والرسوم التي يجب تسديدها للفيزا السويسرية , وماهي مدة استخراج التأشيرة ..

متطلبات تأشيرة سويسرا :

1- جواز سفر ساري المفعول ولديه مدة لاتقل عن عام قبل أنتهاء موعده ,كما يجب ان يكون به صفحات فارغة من صفحة الي ثلاثة صفحات علي الأقل .

2- ان يقدم الشخص صور شخصية حديثة واضحة وذو خلفية بيضاء مع ظهور الوجه كاملا .

3- الحصول علي استمارة الطلب الخاصة بفيزا سويسرا .

4- ان يحجز الشخص تذكرة السفر والعودة ويقدم تذكرة العودة الخاصة به الي بلده .

5- ان يكون لديه تأمين صحي معتمد (شهادة صحية)للتأكد من خلوه من الأمراض المعدية وان يكون هذه الشهادة معترف بها في كافة الدول الأوروبية .

6- ان يسدد كافة رسوم تأشيرة سويسرا .

رسوم تأشيرة سويسرا :

تبلغ الرسوم المفروضة علي فيزا سويسرا من 20 الي 25 يورو قابلين للزيادة حسب المستجدات .

مدة أستخراج تأشيرة سويسرا :

قد يستغرق استخراج التأشيرة السويسرية من يوم حتي اسبوعين او يزيد ..

معلومات حول فيزا سويسرا :

المعلومات حول فيزا او تأشيرة سويسرا قد تجدها بين الحين والأخر مختلفة بعض الشئ وبها مستجدات ,لذلك للحصول علي المعلومات الأكيدة والمستجدات يجب عليك الدخول علي موقع الإدارة الإتحادية السويسرية والذي ستجده علي هذا الرابط من هنــــــا .

أو يمكنك زيارة الصفحة الخاصة للحصول علي استمارة تأشيرة سويسرا علي هذا الرابط من هنــــــــا .

أو زيارة سفارة او قنصلية سويسرا الموجودة في بلدك , او الدخول علي موقع السفارة السويسرية الألكتروني الخاص لبدك عبر الأنترنت .

نصائح حول الهجرة واللجوء وتأشيرة سويسرا :

1- علي كل شخص راغب في الهجرة او اللجوء الي سويسرا او الزيارة عليه ان يراجع جميع المواقع الرسمية الخاصة بإستخراج التأشيرة حتي يلم بكل المعلومات والمستجدات والشروط .

2- عند استكمال كافة المتطلبات اللازمة للحصول علي فيزا سويسرا تأكد من خلو أوراقك من ورقة ناقصة او اخطاء املائية حتي تتفادي مدة انتظار أطول او أعادة للأوراق مرة أخري .

3- اذا كت تبحث عزيزي القاري عن فيزا سويسرا من أجل اللجوء في سويسرا ,يرجي قراءة مقال (كيفية تقديم طلب لجوء الي سويسرا علي هذا الرابط من هنـــــــــا لمعرفة معلومات قد تخفي عنك ولتكن ملما بكل شروط اللجوء في سويسرا ,في حالة الرفض و حالة القبول او الموافقة للجوء الي سويسرا .

فضلا : أذا أعجبك هذا المقالاترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع ,شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

تأشيرة EB3 الأمريكية للهجرة الإقتصادية بأنواعها والحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة

تأشيرة EB3 الأمريكية للهجرة الإقتصادية بأنواعها والحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة

تأشيرة EB3 الأمريكية للهجرة الإقتصادية بأنواعها والحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة تأشيرة EB-3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.