أخبار عاجلة

الرئيسية / أمريكا الجنوبية‏ / الهجرة العشوائية لأمريكا – Green Card & DV Lottery

الهجرة العشوائية لأمريكا – Green Card & DV Lottery


الهجرة العشوائية لأمريكا – Green Card & DV Lottery

يانصيب البطاقة الخضراء – Green Card & DV Lottery

هجرة القرعة للولايات المتحدة الأمريكية ..

الهجرة العشوائية لأمريكا
الهجرة العشوائية لأمريكا

الهجرة العشوائية لأمريكا – Green Card & DV Lottery

يانصيب البطاقة الخضراء – Green Card & DV Lottery

يانصيب البطاقة الخضراء أنتجت في البداية 10000 فقط الفائزين و في عام 1990 تم إضافة 30,000 أكثر , وفي عام 1995 تم إضافة عدد إضافي 10،000, مما يجعل في مجموع الحاضر 50,000 الفائزين السنوي.

الولايات المتحدة لديها شرف كونها البلد الوحيد في العالم الذي يقدم يانصيب البطاقة الخضراء للمهاجرين المحتملين من جميع أنحاء العالم, وساعدت هذه العملية علي جعل الولايات المتحدة حامل الثقافات الأكثر تنوعا في العالم. من خلال الفوز في يانصيب البطاقة الخضراء, سوف تكون خطوة واحدة أقرب إلى تقديم كل من لك ولعائلتك مع فرصة لتحقيق حلمك الأمريكي بالذات .

 جرين كارد - Green card lottery
جرين كارد – Green card lottery

معلومات عن البطاقة الخضراء  DV اليانصيب :

هجرة القرعة للولايات المتحدة الأمريكية

يانصيب البطاقة الخضراء ( the green card lottery ) والمعروف أيضا باسم يانصيب تأشيرة التنوع (DV), أو هجرة القرعة لامريكا , هو برنامج سنوي تديرها وزارة الخارجية الأمريكية أن تسعى لتنويع السكان الأمريكيين من خلال الهجرة ينظم اتحاديا …

الهجرة العشوائية لأمريكا – Green Card & DV Lottery

معلومات عن البطاقة الخضراء العالمية للولايات المتحدة الأمريكية , البطاقة الخضراء وDV اليانصيب :

أساس برنامج يانصيب البطاقة الخضراء وجدت جذورها بعد أن أقر الكونجرس قانون الهجرة والجنسية لعام 1965, الذي قضى على العرق والإثنية من عملية الاختيار الهجرة في الولايات المتحدة. ويهدف برنامج اليانصيب DV لجذب الطلاب الأجانب من بلدان الهجرة المنخفضة حاليا إلى الولايات المتحدة, وبالتالي تنويع المشهد الثقافي الموجودة في أمريكا. الذي يحمل البطاقة الخضراء, يتم منح أصحاب هذه الحقوق والفرص القانونية بما في ذلك ولكن لا تقتصر على التقدم المهني والتعليمي وكذلك المساعدة في مجال الإسكان, كل ذلك ضمن إطار قانوني ومنظم.

الهجرة العشوائية لأمريكا – Green Card & DV Lottery

كيف تعمل الجرين كارد ؟

يقوم مقدمي الطلبات المؤهلين تقديم طلباتهم (مع المرافق النماذج اللازمة) في أكتوبر , ومعرفة نتائج اليانصيب في مايو / يونيو من العام التالي. ويتم اختيار الفائزين عن طريق اختيار عشوائي من الملايين من المتقدمين سنويا.

كم عدد الأشخاص الذي يقع عليهم الأختيار ؟

يتم اختيار ما يقرب من 55،000 من الفائزين.

من يستطيع المشاركة في اليانصيب تأشيرة الهجرة لامريكا؟

يجب أن تكون مواطنا من بلد مقبولة الهجرة الطبيعية لدي لولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك يجب أن تكون قد استوفت متطلبات التعليم و / أو العمل على النحو المطلوب وفقا للقواعد اليانصيب الرسمية.

أو إذا كان زوجك هو من بلد التصفيات, وقال انه / انها يمكن التقدم بطلب للحصول على اليانصيب .

جرين كارد - Green card lottery
جرين كارد – Green card lottery

الهجرة العشوائية لأمريكا – Green Card & DV Lottery

ماهي المؤهلات او الأحتياجات للتقدم لليانصيب تأشير الهجرة لامريكا ؟

يجب أن تكون قد أكملت بنجاح التعليم الثانوي الخاص بك , والتمسك بمعايير مماثلة للنظام التعليمي في الولايات المتحدة أو لا يقل عن 2 سنوات من الخبرة في العمل في 5 السنوات الماضية في حقل مؤهل للعمل , التي لديها مطلوب سنتين علي الأقل من سنوات الخبرة أو التدريب على رأس العمل .

ماهو العمر المفروض للمشاركة في اليانصيب ؟

ليس هناك شرط السن المقررة رسميا للمشاركة. ومع ذلك فإن معايير التعليم والعمل التي يجب الوفاء بها يفضل أن يكون سن المتقدمين علي الأقل 18 سنة من العمر.

لماذا ينبغي لي أن استخدام خدمات المكتب المركزي  للاحصاءات GCS ؟

هناك العديد من القضايا التي تنشأ مع وزارة الخارجية الأمريكية في تطبيق DV اليانصيب الرسمي. أولا الدقة مع المعلومات الشخصية الخاصة بك و / أو تحميل الصورة يمكن أن ينحي لك على الفور من المشاركة.

بعد ذلك, طلب رسمي مفتوح فقط خلال شهر أكتوبر مع نافذة الانتهاء من 30 دقيقة. بعد هذا الوقت, فإنك لن تكون قادرا على تعديل التطبيق الخاص بك و / أو تصحيح الأخطاء.

يضمن منظمة البطاقة الخضراء الأمريكية العالمية التي سيتم استعراضها طلبك بعناية من قبل خبير الهجرة, وتضمن العرض الفائز من التطبيق الخاص بك.

وعلاوة على ذلك, GUSGC لديها مجموعة واسعة من المواد والخدمات الإضافية, بما في ذلك الكتب المزودة بالمعلومات والمشاورات مع محامين الهجرة الأمريكي, ولدي قسم خدمة العملاء 24/7  …

الهجرة العشوائية لأمريكا – Green Card & DV Lottery

 الجرين كارد Green Card & DV Lottery

ماذا يحدث إذا في حالة الفوز بيانصيب البطاقة الخضراء ؟

الفوز أو الخسارة سيقوم  GUSGC بالاتصال بك مع نتائج اليانصيب عندما يتم كشف النقاب عنها في مايو / يونيو بعد أكتوبر والتي تم خلالها تقديم طلبك .

على الفائز الناجح إستكمال الاستمارات كنتاكي مركز القنصلي (KCC) لضمان دقة التفاصيل الشخصية الخاصة بك. وأخيرا, سيتم مقابلة المتقدمين الناجحين من قبل الموظف القنصلي في مجتمعاتهم المحلية والسفارة الامريكية / القنصلية.

الهجرة العشوائية لأمريكا – Green Card & DV Lottery

فضلا :أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في باكستان والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في باكستان والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في باكستان والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل الإقامة والعمل في باكستان من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.