أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / برنامج الإقامة الذهبية في جيرسي عن طريق الأستثمار

برنامج الإقامة الذهبية في جيرسي عن طريق الأستثمار


برنامج الإقامة الذهبية في جيرسي عن طريق الأستثمار :

برنامج إقامة جيرسي

البلد/ جيرسي

المنطقة  /  أوروبا

قيمة الاستثمار / 1،125،000  جنيه إسترليني

الرسوم الإضافية

نوع الاستثمار /    الضرائب + العقارات

مواطنة أو إقامة    /  تصريح الإقامة

برنامج الإقامة الذهبية في جيرسي عن طريق الأستثمار
برنامج الإقامة الذهبية في جيرسي عن طريق الأستثمار

نبذة عن جيرسي

جيرسي هي أكبر جزر تشانل في القنال الإنجليزي , حيث تقع شمال غرب أوروبا , وبين بريطانيا وفرنسا , وتسمي جيرسي باللغة الإنجليزية Jersey , و تبعد عن جنوب إنجلترا 160 كم وتبعد عن سواحل فرنسا الشمالية 16 كم .. و جزيرة جيرسي ليست جزء من المملكة المتحدة لكنها تتبعها وهي تتمتع بأحد أشكال الحكم الذاتي , حماية الجزيرة مسئولية القوات البريطانية . وعاصمة الجزيرة جيرسي هي مدينة (ساينت هيلير) تعتبر الجزيرة من أغنى مناطق العالم.وهي تتمتع بسمعة جيدة بسبب مناخها المعتدل ولديها ثروة من الأنشطة التي تقدمها , تجعل جيرسي مكانًا مثاليًا  وعائليا مع نوعية حياة جيدة.

وصف برنامج الإقامة الذهبية في جيرسي :

ومنذ وقت طويل وجيرسي جاذبة للمستثمرين نظرا لنوعية حياتها الراقية واستقرارها وازدهار قطاعها المالي وضرائبها المنخفضة..ولا يشترط برنامجها للإقامة الذهبية أي استثمار معين خاص, فقط أن تسدد جزءا من الضرائب عن دخلك العالمي لجيرسي وتشتري عقارا سكنيا هناك.. ويتمتع مواطنو جيرسي بالسفر بدون تأشيرة إلى المملكة المتحدة ويستفيدون من فرص التعليم هناك, ولذا فإن تقديم طلب لإقامة جيرسي الذهبية هو بديل ممتاز لبرنامج إقامة الاستثمار البريطاني الباهظ .. ووقت معاملة الطلب سريع , ولا تشترط مهارات للغة الإنجليزية أو خبرة أعمال, ويمكن ضم أفراد أسرتك في الطلب.

يشترط برنامج الإقامة الذهبية أن تسدد على الأقل مبلغ 125,000 جنيه استرليني في السنة ضرائب لسلطات جيرسي. وباعتبار الشخص مقيم في جيرسي سوف يكون عليك شراء عقار في الجزيرة, ليكون المنزل الرئيسي. وسوف يحظي بنفس الحقوق مثل المقيمين الآخرين, بما في ذلك حق تأسيس نشاط تجاري, وقبول العمل في وظيفة أو أن تصبح صاحب عمل.ما لم تكن هناك معلومات إضافية مطلوبة. ومعايير الامتثال وعمليات العناية الواجبة أقل بكثير من البلدان الأخرى.

الأسرة :

تستطيع مد إقامة جيرسي الخاصة بك إلى أفراد أسرتك المقربين, من زوجة وأبناء.

بعد خمس سنوات من الإقامة في جيرسي, يمكنك أنت وأسرتك طلب الحصول على إقامة دائمة. وبعد سنة واحدة كمقيم دائم, يمكنك أيضا طلب الحصول على مواطنة , مع الألتزام بشروط إضافية.

خيارات السفر :

عند الإقامة والبقاء في جيرسي, سوف تحصل على حق السفر غير المشروط في منطقة السفر الشنجن, التي تشمل المملكة المتحدة وأيرلندا وجزيرة مان. وسوف يمكنك أنت وأسرتك الحصول علي حق التعليم والالتحاق بمدارس وجامعات المملكة المتحدة, والتمتع بوضع اقتصادي مستقر والمعيشة في حياة مريحة وممتازة .

شروط الإقامة الذهبية في جيرسي :

– الدخل العالمي لمقيمي جزيرة جيرسي يخضع لضريبة دخل 20% لأول 625,000 جنيه استرليني من الدخل, و1% للدخل أعلى من ذلك. وللتأهل للإقامة الذهبية في جيرسي, يتعين عليك إثبات أنك ستسهم بحد أدنى بمبلغ 125,000 جنيه استرليني سنوي ضرائب لجيرسي.

– بمجرد حصولك علي موافقة بالإقامة , سوف تقوم بشراء عقار سكني بمبلغ لا يقل عن مليون جنيه استرليني في جيرسي.

– تعد جيرسي منطقة منخفضة الضرائب, فهي ملاذ ضريبي, حتي رأس المال والأرباح الرأسمالية والمواريث والهبات أو المبيعات لا تخضع للضرائب, كما ان ليس هناك ضريبة تأسيس شركات , إلا شركات الخدمات المالية وشركات دخل الممتلكات فهما يخضعان للضريبة.

برنامج الإقامة الذهبية في جيرسي عن طريق الأستثمار

إقامة دائمة – برنامج الإقامة جيرسي -الإقامة العالمية

تعد قوانين المواطنة هي نفسها التي تطبق في المملكة المتحدة, والحكومة البريطانية مسؤولة عن القوانين التي تغطي الجنسية البريطانية في ظل قانون الجنسية البريطاني لعام 1981 ، والذي يطبق على جزيرة جيرسي.

إجراءات التطبيق للإقامة في جيرسي , تتصف بالكفاءة الفائقة ويمكن إتمام عملية التطبيق بالكامل في فترة زمنية لا تتجاوز الشهر غالبا , ما لم تكن هناك معلومات إضافية مطلوبة. تعتبر معايير الامتثال وعمليات العناية الواجبة أقل بكثير من البلدان الأخرى. فيعتبر برنامج جيرسي ريزيدانسي فعال للغاية .

حيث يتضمن الحد الأدنى للاستثمار من مساهمة ضريبية قيمتها 125.000 جنيه إسترليني تدفع سنوياً , وهو خيار مناسب مقارنة ببرامج الإقامة الأخرى , و يجب على مقدم الطلب إثبات قيمة الدخل سنوي المتوقع ومن مصدر قوي لا يقل عن 625.000 جنيه إسترليني بعد الإقامة في جيرسي.

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع, شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

فيزا الأوروغواي وشروط الحصول عليها حسب نوع التأشيرة والمدة المسموحة للإقامة

فيزا الأوروغواي وشروط الحصول عليها حسب نوع التأشيرة والمدة المسموحة للإقامة

فيزا الأوروغواي وشروط الحصول عليها حسب نوع التأشيرة والمدة المسموحة للإقامة تأشيرة الأوروغواي الشرقية , …

2 تعليقان

  1. قطاف نوردين

    شاب جزائري ابلغ 23 سنة من العمر ابحث عن عمل في دوالة اوربية عندي تخصص إتصالات

    • أخ قطاف نوردين , نأسف لعم استطاعتنا في مساعدتك فلسنا مكتب عمل او جهة حكومية , وينبغي عليك تحديد الدولة أولا ومن ثم تبدأ البحث علي الأنترنت عن وظائف من خلال مواقع الدولة حتي تتواصل مع صاحب عمل او شركة وترسل إليك العقد لتتمكن من اسخراج التأشيرة ,والله الموفق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *