أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / نفق الحب في أوكرانيا

نفق الحب في أوكرانيا


نفق الحب في أوكرانيا  Tunnel of love in ukraine :

يقع نفق الحب في كليفن بأوكرانيا , ويستخدم هذا النفق لمرور القطار ولكنه تحول في نهاية الأمر الي واحدا من أكثر المناطق الرومانسية الهامة علي وجه الأرض .

كما نجد ان النفق يكسوه الأشجار من جميع الأتجاهات لتنمو بحرية علي طول الطريق حول القضبان , ومع ذلك فالقطار يمر في طريقه من خلال عبور الغابة في كليفن ذهابا و إيابا ثلاث مرات في اليوم .

نفق الحب في أوكرانيا
نفق الحب في أوكرانيا

ويشكل النفق علي هيئة قطار مغلق وفقا لحجمه , اما اليوم فنفق الحب لديه موفور من الشعبية الضخمة بين العشاق والمحبين او حديثي الزواج وجميعهم يحتفظ بذكريات هذا المكان العجيب من خلال التقاط الصور النادرة للنفق وهم بداخله .

وهناك قصص وروايات عن هذ النفق حيث يعتقد البعض أنه اذا شخصين مخلصين في الحب وعبروا النفق هذا وهم مشبكي الأيدي بعضهم البعض فأن رغباتهم وأمنياتهم سوف تتحقق .

نفق الحب في أوكرانيا
نفق الحب في أوكرانيا

كما يتميز النفق بالأشجار المتشابكة والتي تملأ الممر وهذه الأشجار يتغير لونها مع تغيير فصول السنة الأربعة , مما يجعل من نفق الحب مكانا فريدا يحظي به المحبين وغيرهم من السياح المولعين بالمشاهد الرائعة , والمصوريين لجماله ومنظره الساحر الذي يلهم جميع محبي الفنون لتجسيد هذا المكان اما بالصور الجميلة او برسم  .

نفق الحب في أوكرانيا
نفق الحب في أوكرانيا

 


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في سريلانكا وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية السريلانكية

العمل في سريلانكا وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية السريلانكية

العمل في سريلانكا وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية السريلانكية العمل في سريلانكا , يمكن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.