أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / أجمل المناطق في انجلترا توفر ملاذا ريفيا ساحرا

أجمل المناطق في انجلترا توفر ملاذا ريفيا ساحرا


أجمل المناطق في انجلترا توفر ملاذا ريفيا ساحرا:

من أجمل مايكون مشاهد الطبيعة الساحرها التي تسيطر علي المناطق الريفية حيث يتجه السياح لزيارة واستكشاف إنجلترا والذهاب الي مايفير , وديفون , وكورنوال , وغيرهم من المناطق الجميلة التي تزخر بالتنوع الثقافي والأدبي مع سحر الطبيعة اللامتناهي ..

ديفون بإنجلترا :

يتجه الضيوف الي فندق إندسلي وهو قريب من مدينة تافيستوك الجميلة في ديفون الرائعة الجمال , حتي يستمتع الضيوف في هذا المنزل التاريخي والذي يحظي بمساحة 108 فدان من الحدائق الغناء , فنجد ديفون قلب الريف الساحر الذي تبحر في طبيعته الخلابة دون توقف فهي حقا تستحق المكوس لديها لايام عديدة حتي  تتنفس بنسائم الخضرة وتمتع عينيك بلذة النظر الي مجلدات من الصور الطبيعية والتي هي من صنع الاله فلا تمل منها ابدا .

ديفون - انجلترا
ديفون – انجلترا

مايفير بإنجلترا :

وغالبا ماينزل الضيوف في فندق براونز الشهير وهو تابع لمجموعة روكو فورتيه العالمية , وهذا الفندق يقع في منطقة ريفية خلابة وتسمي مايفير ويمكن ايضا زيارة شارع دوفر القريب والذي يضم مجموعة من كتب بيتر هارينجتون النادرة , وكتب كتير اخري نادرة ومجلدات أثرية , كما يمكن للضيوف زيارة مكتبة لندن القريبة التي هي مؤسسة أدبية رائدة في المملكة المتحدة لمزيد من الأستمتاع بقراءة الكتب الرائعة ..

مايفير Mayfair - إنجلترا
مايفير Mayfair – إنجلترا

كورنوال بإنجلترا :

ثم يتحرك الضيوف من السياح الي كورنوال عبر جاميكا إن , وينزلون في فندق تريسانتون , فهو يقع في قرية الصيد الخلابة – سانت ماويس , والتي هي نقطة انطلاق واستكشاف الريف الساحر (الكورنيش) من فوبي الي مورناكوف ثم سانت إيفيس والذي يضم الصالات الفنية ومن بينهم صالة تيت ومتحف باربرا هيبورث الشهير .

كورنوال - انجلترا
كورنوال – انجلترا

لقد استمتع السياح بأوقات جميلة وهادئة في ثلاثة مناطق مختلفة توفر ملاذا ريفيا ساحرا مع استكشاف المناطق ذات الجمال الخلاب في انجلترا والتي تحظي بموفور من الطبيعة الرائعة الجمال .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في سريلانكا وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية السريلانكية

العمل في سريلانكا وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية السريلانكية

العمل في سريلانكا وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية السريلانكية العمل في سريلانكا , يمكن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.