أخبار عاجلة

الرئيسية / أمريكا الجنوبية‏ / موعد نتيجة قرعة الهجرة الأمريكية وأسباب توقف موقع القرعة

موعد نتيجة قرعة الهجرة الأمريكية وأسباب توقف موقع القرعة


موعد نتيجة قرعة الهجرة الأمريكية وأسباب توقف موقع القرعة

تظهر نتائج القرعة العشوائية في الأول من مايو وهو الوقت المحدد لموعد نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا من كل عام , ولقد تم ظهور نتائج القرعة لهذا العام 2020 بالفعل..

The random immigration draw for America

حيث تظهر نتيجة القرعة العشوائية في اليوم السابع من شهر مايو , وغالبا يتم الأنتظار مدة يوم او يومين من الظهور للنتائج نظرا للضغط المحتمل على الموقع الألكتروني الرسمي للهجرة الأمريكية العشوائية , وذلك ليمكنكم معرفة نتيجتكم بسهولة.

موعد نتيجة قرعة الهجرة الأمريكية وأسباب توقف موقع القرعة

طريقة الأستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لعام 2020

يمكنكم الدخول علي موقع تسجيل قرعة الهجرة الأمريكيه هو نفس الموقع الذي سيعلن عليه نتيجة اللوتري  dv lottery (نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا).

وعلي هذا يمكن التعرف علي النتائج المنتظرة للقرعة من خلال رابط :

موقع وزارة الخارجية الأمريكية والذي تم الدخول عليه عند التقدم علي طلب اللوتري الأمريكية  https://www.dvlottery.state.gov

  dvlottery

ولمعرفة نتيجة اللوتري الامريكي ؟

 – في حال قمت بالتقديم في قرعة الهجرة العشوائية الأمريكية يمكنك التعرف علي نتيجتك من خلال الدخول علي الرابط الخاص بـالموقع الرسمي للوتري الأمريكية , والذي تم وضعه في الأعلى.

 – ثم  قم بالضغط على كلمة Check Status (تحقق من الحالة) وبعدها قم بالضغط على continuo (استمر).

 – ثم  أدخل رقم التأكيد  confirmation number , و قم  بعد ذلك بكتابة الأسم المراد الأستعلام عن نتيجته, علي ان يكتب الأسم باللغة الأنجليزية مثلما قمت بكتابته عند التقديم لطلب الهجرة.

 – كما يوجد خانة أخري لتاريخ الميلاد , ثم قم بوضع  الرمز الظاهر في الصور, كما يجب تحويل الكتابة على جهاز الكمبيوتر من العربي الى الأنجليزي, وذلك قبل البدأ في كتابة الرمز , وذلك للحصول على النتيجة, ومن غير ذلك ستظهر لك رسالة بالخطأ.

 – قم بالضغط على Submit ,ليتمكن الموقع بمن الأنتقال لصفحة جديدة يظهر بها نتيجه القرعه الأمريكية الخاصة بك.

ماهي الأسباب المؤدية لتوقف موقع القرعة الأمريكية 2020

أسباب توقف موقع القرعة الأمريكية لعام 2020 عند الجميع , وللتنويه فأن هذا العطل او التوقف يحدث كل عام وليس بالأمر الجديد,في بداية ظهور النتائج , والمطمئن ان هذا  التوقف لا يستمر ولكن يقتصر التوقف علي الساعات الأولى لظهور النتائج.

ويرجع السبب الرئيسي لهذا التوقف هو كثرة الضغط علي الموقع من قبل الأشخاص الراغبين في التعرف علي نتائج القرعه الخاصة بهم ،مما يمنع الناس من دخول الموقع للتعرف علي النتائج .

تعطل موقع اللوتري الأمريكي 2020

‏وهذا التوقف المستمر لهذا العام أعطي لأشخاص كثيرين من التحدث عن وجود خطأ في الموقع,كما ان الكثيرين أدعو بأن الحكومة الأمريكية ستقوم بـ إعادة السحب مرة اخري على نتائج اللوتري لهذا العام 2020 .

وهذا منافيا تماما للحقيقة لأن التوقف ليس معناه أعادة السحب على القرعة الأمريكية /  لوتري امريكا ,كما ان التوقف ليس معناه أن النتائج مغلوطة او غير صحيحة, بينما التوقف يرجع الي ارتفاع عدد الراغبين في الدخول علي الموقع مما يتسبب في الضغط على الموقع .

لمعرفة نتائج اللوتري الأمريكي 2020

لماذا هذا اللغط في ظهور النتيجة لهذا العام ؟

يرجع السبب الى توقف الموقع الرسمي للهجره العشوائية في بداية التسجيل لهذا العام, في  وبعدها,حتي عملت وزارة الخارجية الأمريكية مجدداً علي إعادة التسجيل بالقرعة الأمريكية بعد ان توقف الموقع .. ومن ثم  تم إعادة التسجيل لمرة اخرى في حين ان الحكومة الأمريكية عملت علي إلغاء حالات التقديم بالمرة الأولي بسبب حدوث هذا العطل الذي حل بموقع اليانصيب , الأمر الذي تسبب في انتشار شائعة حول إلغاء القرعة العشوائية لأمريكا .

وبعد حدوث عطل نتيجة الضغط علي موقع الأستعلام عن النتائج تم التأويل بإعادة السحب مرة اخري على النتيجة .. وعند حدوث هذا الأمر بالفعل فلابد ان يصدر من الموقع ذاته للقرعة او من جهة رسمية توضح هذا الأمر ( توقف موقع القرعة الأمريكية أو عن الأسباب المؤدية لذلك) مع ان ليس شرط ان تقوم بالتوضيح ..

‏ما الذي يتعين فعله من المستعلمين ؟

ما يجب فعله هو الأنتظار حتى ينخفض الضغط / الحمل على موقع النتيجة او تصليح العطل من الجهات الرسمية اذا كان هناك عطل , وحتي يتمكن الجميع من معرفة النتيجة.

 – خلال صدور تصريح وتوضيح رسمي من قبل الحكومة الأمريكية في حال كان هناك اعادة سحب أو أي شيء من هذا القبيل من قبل حكومة الولايات المتحده .

 – وهذا كل ما يدور حول إعادة نتائج الهجرة الامريكية 2020 والذي نتج عن عطل بموقع القرعة لفترة , وبكده نكون جاوبنا عن كثير من الأسئلة التي وردت إلينا من خلال رسائل صفحتنا (طوف وشوف) على الفيس بوك أو على الموقع في قسم التعليقات .

 – ونؤكد انه لن يتم إعادة السحب على النتائج لأن توقف الموقع يدث كل عام فهو توقف عادي يحدث مع بداية ظهور النتائج لقرعة أمريكيا..

 – كما يجب عدم الألتفات الي المواقع الأخرى التي تروج لإعادة نتيجة الهجرة العشوائية.فالمواقع هذه ليست تابعة لجهات رسمية في امريكا او حتي مواقع حكومية رسمية ,انما الموقع الرسمي الذي يمكن الأخذ بما يقال عنه او الرجوع إليه هو موقع وزارة الخارجية الأمريكية ليس الأ .. او من خلال متابعة صفحات السفارات ‏الأمريكية في الدول العربية علي الفيس بوك , وعند حدوث أي من المستجدات ستحصلون عليها , وايضا متابعة موقعنا هذا لمعرفة مستجدات القرعة الأمريكية 2020 .

إعادة نتائج اللوتري

الديث الذي يدور حول إعادة السحب تعطي أملا زائفاً للأشخاص في الفوز وهذا منافيا للصحة.

فالحكومة‏ الأمريكية لم تتفوهه في هذا الأمر بشيئ وكثرة الكلام في هذا الأمر يستهدف أشخاص لم يكتب لهم فوز .

حيث ان الأشخاص الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية لا يتعدي 1 % من مجموع المسجلين بالقرعة,فيبلغ عدد المسجلون في القرعة عن كل عام حوالي 55,000,000 مليون شخص متقدم , أما الفائزين في قرعة اللوترى الأمريكية فغالبا تبدأ من 50 شخص الى 55,000 شخص ليس الا وهو عدد قليل جدا بالنسبة للمتقدمين, ‏وبالتالي عند الترويج عن إعادة السحب ‏ييعطي هؤلاء الذين لم يحلفهم الحظ في الفوز بتجدد ‏الأمل مرة اخري في الفوز .

طريقة الأستعلام عن نتيجة الهجرة الامريكية 2020

يمكن الدخول من اجل الأستعلام عن النتيجة في اليانصيب الأمريكي لعام 2020 عن طريق الدخول علي رابط موقع اليانصيب الأمريكية:

من خلال هذا الرابط  https://www.dvlottery.state.gov

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة زواج الشخص من فتاة سريلانكية والإقامة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.