أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / مليون سائح ألماني يرغبون في زيارة شرم الشيخ

مليون سائح ألماني يرغبون في زيارة شرم الشيخ


مليون سائح ألماني يرغبون في زيارة شرم الشيخ

صرح سفير ألمانيا بالقاهرة , جورج يوليوس ان أكثر من مليون سائح ألماني يرغبون في زيارة شرم الشيخ ويضغطون علي السلطات الألمانية للعودة الي المنتجع المصري ..

كما أضاف يوليوس خلال اجتماع له مع مجلس الأعمال المصري الأوروبي والذي عقد يوم الأربعاء ان السائحين الألمان لم يتوقفوا عن زيارة مصر بشكل عام ومدينتي شرم الشيخ والغردقة بصفة خاصىة ..

حيث يتوافدون بمعدلات تقليدية رغم تباطؤ حركة السياحة في شرم الشيخ , كما ذكر ان المانيا تتابع كافة الاجراءات الأمنية التي تنفذها السلطات المصرية في شرم الشيخ عن قرب ..

ولديها مبعوثون في المجال السياحي يتابعون مدي التقدم الذي تحققه مصر في هذا السياق تمهيدا لعودة السياحة الي معدلاتها الطبيعية في شرم الشيخ وغيرها من المدن السياحية الأخري كالغردقة والأقصر وأسوان ..

كما أشار السفير الألماني الي ان بلاده علي استعداد تام لتقديم الدعم اللازم لمصر علي كافة الأصعدة لتنمية محور قناة السويس ,كما ستعمل علي زيادة حجم استثمارتها في مصر لخلق مزيد من الدعم خلال المرحلة القادمة ..


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في سريلانكا وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية السريلانكية

العمل في سريلانكا وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية السريلانكية

العمل في سريلانكا وفرص الحصول علي الإقامة والجنسية السريلانكية العمل في سريلانكا , يمكن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.