أخبار عاجلة

الرئيسية / المدن السياحية / مصر وجهة سياحية لأقدم الحضارات

مصر وجهة سياحية لأقدم الحضارات


مصر وجهة سياحية لأقدم الحضارات

مصر البلد العريقة بالحضارات لها القدرة العجيبة علي جذب السياح اليها من كافة البلدان رغم كل الظروف التي مرت بها والأحداث المتوالية الأ انها شامخة البنية , عالية المقام ويبقي لديها مخزون من الحب والعطاء لتمنحة لكل من يأتي لزيارتها , فيلتمس الدفئ والمودة بين شعبها المضياف والخلوق , انه بلد فعلا تستحق ان يفتن بها انه مصر الحبيبة كنانة الله في الأرض ..

من يأتي الي مصرة مرة لايكتفي بل يود ان يزورها مرات عديدة ومن يشرب من نيلها لابد ان يأتي عليه اليوم الذي يعاود اليها ليترمتي بين أحضان مجد آلاف السنين  , يكفي تاريخ مصر القديم حيث كانت تعبد الالهة لاكثر من 3000 عام وفي ذلك الوقت احتفل الفراعنة لاول مرة بالشمس في 25 ديسمبر قبل 3000 عام .

وحديقة الحيوان التي بنيت عام 1891 ستجد في مقابلها شارع ليس كأي شارع بنيت داخل مجمع تجاري ليلاقي سحر القديم مع حداثة العصر , وستري الطبقة المخملية في القاهرة تتسوق الماركات الفاخرة , وستنبهر بنهر النيل الأطول في أفريقيا , وجمال وعظمة الأهرامات بالجيزة , وشواطئها التي لايضاهيها جمال كشرم الشيخ والغردقة , واثار مصر الفرعونية في الأقصر وأسوان ..

الناس في مصر طيبون يثق بعضهم في بعض , وهو شعب محب ومضياف , والأمان في مصر ليس وهما بل حقيقة لكل من يأتي اليها يشعر بالأمان ودفئ المشاعر , والضجة التي تسمع عنها في مصر حقيقة ولكنها تعطي روح بنبض الحياة وتدفقها , لان الحياة بلا ضجة ستكون بها رتابة وملل وبلا طعم اذا لم يرافقها القليل من الفوضي والضجة لتجعلها اكثر أثارة وتشريقا لمن يأتي لزيارتها ..


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة زواج الشخص من فتاة سريلانكية والإقامة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.