أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / مجموعة فنادق إنتركونتينتال دبي فستيفال سيتي تقدم عروض لعيد الحب

مجموعة فنادق إنتركونتينتال دبي فستيفال سيتي تقدم عروض لعيد الحب


مجموعة فنادق إنتركونتينتال دبي فستيفال سيتي تقدم عروض لعيد الحب

تستعد مجموعة فنادق إنتركونتينتال دبي فستيفال سيتي لاستقبال عيد الحب من خلال تقديم عروض خاصة متنوعة , تضم الأقامة والأسترخاء في فنادقها الشهيرة إنتركونتينتال دبي فستيفال سيتي وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي , إنتركونتينتال دبي فستيفال سيتي للاجنحة السكنية , ونادي البادية للغولف الذي يعمل تحت أدارة إنتركونتينتال دبي فستيفال سيتي .

فهو يقدم للضيوف مجموعة واسعة من خدمات الإقامة لشخصين تشمل الأجنحة والغرف بإطلالة بانورامية علي خور وأفق دبي الرائع مع هدية مقدمة عبارة عن عشاء في مطعم روفلية بيير غانيير الذي يقدم قائمة طعام من 3 أصناف او مطعم بيتزا فيرماستيك هاوس , وافطار البوفية المفتوح لشخصين في اليوم التالي في مطعم أنيس ..

كما يوفر للضيوف المعالجة لشخصين لمدة ساعة في منتجع إنتركونتينتال سبا مع توفير جو رومانسي للزوجين او اقامة عروض طعام ,كما يدعو منتجع إنتركونتينتال سبا الازواج لمعالجة تدليك احجار الياقوت الكريم والتي تعمل علي انعاش الحواس لمدة 90 دقيقة لاستعادة الحب والسعادة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في مالطا وفرص العمل المتاحة بالرواتب للمواطن الأجنبي

العمل في مالطا وفرص العمل المتاحة بالرواتب للمواطن الأجنبي

العمل في مالطا وفرص العمل المتاحة بالرواتب للمواطن الأجنبي توفر مالطا فرص عمل للمواطنين الأجانب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.