أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / للحصول علي فيزا ماليزيا للمصريين

للحصول علي فيزا ماليزيا للمصريين


للحصول علي فيزا ماليزيا للمصريين

كثير من الأشخاص لديهم ميل كبير نحو السفر من أجل التغيير وللبحث عن حياة أفضل في ظل الظروف الأقتصادية المتغييرة ولكن شروط السفر قد تقف عائق في كثير من الأوقات ..

وضمن مبادرة السفر حق للجميع التي اطلقها مجتمع الهجرة , سوف نتكلم عن امكانية الحصول علي فيزا ماليزيا للمصريين وكيفية الحصول عليها ..

تأشيرة ماليزيا للمصريين لاتتطلب اي اجراءات بل في استطاعة اي مواطن مصري ان يسافر الي ماليزيا دون اي اجراءات من سفارة ماليزيا بالقاهرة , ولكن يتطلب منه :

للحصول علي فيزا ماليزيا للمصريين
للحصول علي فيزا ماليزيا للمصريين

للحصول علي فيزا دولة ماليزيا للمصريين :

– جواز سفر ساري المفعول ولمدة لاتقل عن 6 شهور او يزيد ..

– حجز تذكرة سفر الي ماليزيا ذهاب وعودة .

– يمكن الحجز والتوجه الي المطار مباشرة والسفر الي ماليزيا دون اللجوء الس السفارة الماليزية بالقاهرة , وبأمكان اي مصري عند وصوله الي ماليزيا البقاء فيها لمدة 3 شهور دون اي تعقيدات ..

ملحوظة :

يمكن قبل السفر التوجه الي السفارة الماليزية بالقاهرة للاستفسار عن اي معوقات قد تواجهه او اي ظروف طرأت لتفادي فوات ميعاد الطائرة .

– يمكن للمسافر الذهاب الي اندونيسيا بالطائرة من أجل مزيد من المتعة و قضاء ثلاثة ايام في اندونيسيا حيث انها بالقرب منها وبكدة يكون المسافر عمل رحلتين في رحلة واحدة ,وهي غير مكلفة ويمكن السفر من بادانج الي كوالالمبور , بما يساوي 35 دولار بالطائرة ..

– كما يستفيد المسافر من ماليزيا الي اندونيسيا , حيث ان المصريين العاملين في ماليزيا بالفيزا السياحية تنتهي مدتها في خلال 3 شهور فقط لذلك يمكن المغادرة الي اندونيسيا ومن ثم العودة الي ماليزيا مرة اخري بشكل قانوني ..


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الزواج من فتاة كمبوديا من حيث المتطلبات والحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الكمودية

الزواج من فتاة كمبوديا من حيث المتطلبات والحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الكمودية

الزواج من فتاة كمبوديا من حيث المتطلبات والحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الكمودية الزواج من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.