أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / فنادق فاخرة في عمّان بالأردن

فنادق فاخرة في عمّان بالأردن


فنادق فاخرة في عمّان بالأردن

1-فندق كمبينسكي عمّان

شارع عبد الحميد شومان, 11110 عمّان, الأردن

Kempinski Hotel Amman

المستوي : جيد (5 نجوم)

يقع فندق كمبينسكي عمان ( Kempinski Hotel Amman ) في حي الشميساني التجاري بقلب عمان. ويضم صالة للجيم مفتوحة على مدار اليوم وسبا و 3 مطاعم. و الغرف ذات إطلالات بانورامية على مدينة عمان.

تضم الغرف الانيقة العصرية في فندق كمبينسكي عمان منطقة خاصةللجلوس وحمام رخامي راقي مزود بمستلزمات استحمام ممتازة, كما تضم بعض الغرف منطقة معيشة منفصلة وتحتوي جميعها على تلفزيون إل سي دي , وتوفر مدخلا إلى الصالة التنفيذية.

يوفر مطعم Via Appia مختلف المأكولات الإيطالية الشهية. كما يضم فندق كمبينسكي بار رياضي مع منطقة لألعاب الفيديو. ويستطيع الضيوف التمتع بتناول الكوكتيلات وسماع الموسيقى الحية في صالة وتراس  Le Cafe.

يقدم الفندق مجموعة من علاجات مساج الجسم والتدليك, والعناية بالجمال في سبا فندق كمبينسكي عمان. كما يوفر الفندق لعبة البلياردو و8 صالات للبولينغ وملعب خاص للأطفال. ويمكن الاستمتاع بالمسبح المدفأ في الهواء الطلق فقط خلال فصل الصيف.

يقع فندق كيمبينسكي على بعد أقل من كيلومترين من مركز الصقرة , و9 كم من مطار ماركا الدولي.

ويوفر الفندق مواقف مجانية خاصة لسيارات الضيوف في الموقع, وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب نظير رسوم اضافية.

أسعار الغرف لليوم الواحد

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم لفردين + طفل مع عرض مذهل تبدأ من 1,136 جنية مصري

غرفة دوبلكس مزدوجة أو توأم لفردين + طفل تبدأ من 1,272 جنية مصري

غرفة تنفيذية مزدوجة أو توأم لفردين + طفل تبدأ من 1,545 جنية مصري

جناح تنفيذي لفردين + طفل يبدأ من 2,181 جنية مصري

جناح بانورامي لفردين + طفل يبدأ من 2,681 جنية مصري

جناح ديلوكس ل3 افراد + طفلين يبدأ من 3,181 جنية مصري

جناح رئاسي لفردين + طفلين يبدأ من 5,862 جنية مصري

 

Grand Millennium Hotel Amman-2

07 lliya Abu Madi Street , Shmeisani , عمّان, الأردن

فندق جراند ميلينيوم عمان

المستوي : جيد جدا (5 نجوم)

يقع فندق جراند ميلينيوم عمان في المنطقة التجارية الشميساني, يتمتع  فندق Grand Millennium بالتصميم العصري ويقع على بعد مسافة قريبة من مراكز التسوق في مدينة عمان, كما انه يعد واحدا من ضمن فنادق ملينيوم المشهورة. ويضم مسبح داخلي جميل ومركز جيم وسبا ومطعم يوفر خدمة غرف شخصية.

تتميز جميع الغرف للضيوف بديكور انيق  وتوفر إطلالات على المدينة من خلال الشرفات, وقد تم تزويدها بتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق لكي الملابس, كما يتميز الجناح عن الغرف بأنه يحتوي على غرفة معيشة مزودة بأريكة فاخرة مريحة.

توفر صالة SKY المتميزة إطلالات على عمان, فهي تصلح لعمل حفلات الزفافو المناسبات الاخري ,ويمكن للضيوف أخذ فترة راحتهم في بار السيجار Havana أو في بار Crystal, يتم العناية بتوفير مجموعة متنوعة من خيارات المأكولات لارضاء جميع الاذواق في مطاعم توشي (آسيا), أو فتوش (اللبنانية) و مقهى اللوبي Atrium.

يستطيع الضيوف ممارسة التمارين الرياضية في السبا والنادي الصحي SKY الذي يتوفر به كافة معدات تمارين القلب, للحريصين علي البعد عن الإجهاد, يتوفر في السبا ايضا , الحمام المغربي وعلاجات التدليك والمساج بالعطور وحوض الاستحمام الساخن الخارجي.

يقع Grand Millennium Hotel Amman على بعد 10 دقائق بالسيارة من قلعة عمان التاريخية ,وعلى بعد 25 دقيقة من مطار الملكة علياء الدولي. وتتوفر كافة المطاعم الراقية والمتميزة وسبل الترفيه على بعد مسافة سيرا على الأقدام.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة ديلوكس مع اطلالة علي المدينة لفردين + طفل 1,443 جنية مصري

غرفة ديلوكس مع اطلالة علي المدينة لفرد + طفل 1,299 جنية مصري

غرفة سوبيريور لفردين + طفل مع اطلالة علي المدينة  1,588 جنية مصري

غرفة سوبيريور لفرد + طفل مع اطلالة علي المدينة  1,443 جنية مصري

غرفة النادي لفردين + طفل مع اطلالة علي المدينة 1,876 جنية مصري

غرفة النادي لفرد + طفل مع اطلالة علي المدينة 1,732 جنية مصري

جناح كبير لفردين + طفل مع اطلالة علي المدينة 2,117 جنية مصري

جناح سجنتيور لفردين + طفل مع اطلالة علي المدينة 2,213 جنية مصري

جناح امباسادور لفردين + طفل مع اطلالة علي المدينة 2,887 جنية مصري

الجناح الملكي لفردين + طفل مع اطلالة علي المدينة 15,396 جنية مصري

3- فندق ماريوت عمان

الشميساني: شارع عصام العجلوني, 11110 عمّان, الأردن

The Amman Marriott Hotel

المستوي : جيد (5 نجوم)

يوفر فندق ماريوت عمان ذو مستوى الـ 5 نجوم غرف فسيحة مجهزة بعناية, ويحتوي علي مطعمين وبارين ونادي صحي مع مسبحين, ويقع الفندق في حي الشميساني بمنطقة العبدلي بعمان.

تحتوي الغرف المكيفة في فندق ماريوت عمان على ميني بار وجهاز تلفزيون 21 بشاشة مسطحة, وكل غرفة بها حمام رخامي ومستلزمات حمام مثل مجفف للشعر ودش وحوض استحمام منفصل. بعض الغرف تحتوي على منطقة منفصلة للجلوس وتناول الطعام متوفر بها اريكة وطرابيزة طعام.

يضم مطعم فيلا ميديتيررتانو مطبخ مفتوح, ويقدم الأطباق المتنوعة, ويقدم مطعم إل تيرازو أفضل المأكولات الإيطالية الأصيلة, و بار سيجار وصالة المكتبة الحائز على جائزة الطعام الذواق والسيجار. كما يشمل فندق ماريوت عمان علي بار رياضي وصالة شاي وبار بيانو لذويقة الموسيقي.

يقدم نادي أوسيس الصحي علاجات التجميل وخدمات التدليك والمساج, ويمكن للضيوف التمتع بالراحة في الساونا أو ممارسة التمارين الرياضية في صالة الجيم.

يقع فندق ماريوت عمان ( The Amman Marriott Hotel ) الذي هو واحدا من ضمن سلسلة فنادق ومنتجعات ماريوت ,على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار ماركا الدولي, ويوفر الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم خدمة نقل الضيوف ذهابا وإيابا عند الطلب نظير رسوم اضافية.تتوفر مواقف خاصة ومجانية لسيارات الضيوف في فندق عمان.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة او توأم لفردين + طفل مع اطلالة علي المدينة 1,123 جنية مصري

غرفة قياسية مزدوجة او توأم لفرد + طفل مع اطلالة علي المدينة 1,230 جنية مصري

غرفة تنفيذية مزدوجة لفردين + طفل مع اطلالة علي المدينة 1,657 جنية مصري

غرفة تنفيذية مزدوجة لفرد + طفل مع اطلالة علي المدينة 1,550 جنية مصري

جناح من غرفة نوم واحدة لفردين + طفل مع اطلالة علي المدينة 2,299 جنية مصري

جناح من غرفة نوم واحدة لفرد + طفل مع اطلالة علي المدينة 2,192 جنية مصري

جناح ملكي لفردين + طفل مع اطلالة علي المدينة 5,977 جنية مصري

 

4- لو ميريديان عمّان

شارع الملكة نور, 11195 عمّان, الأردن

المستوي : جيد (5 نجوم)

Le Meridien Amman Hotel

يقع هذا الفندق الـ5 نجوم من ضمن سلسلة فنادق ومنتجعات لو ميريديان , في قلب مدينة عمّان في منطقة الشميساني التجارية. ويحتوي على حمامات سباحة بالداخل وبالخارج,  وصالة رياضية ومرافق السبا المتميز. توفر المطاعم الـ9 أفضل وأحب المأكولات الشرقية والعالمية.

غرف وأجنحة Le Meridien Amman Hotel تتمتع بالديكور الكلاسيكي العصري. وهي مزودة بجهاز تلفزيون ذو شاشة مسطحة مع القنوات الفضائية ومنطقة خاصة للجلوس وحمامات أكثر من رائعة.

يمكن لمحبي الطعام الصيني من الضيوف تناول المأكولات الصينية في مطعم China Town, أو يمكنهم اختيار المذاق اللبناني في مطعم المختار المزين ذو الفرش الأندلسي. كما يمكن اختيار تناول السوشي والتبنياكي في Benihana أو التمتع بالراحة  في The Tiffany Bar and Lounge الذي يقدم العديد من الكوكتيلات والمشروبات الكحولية .

يقع فندق Le Méridien على بعد 5.5 كم فقط من قلعة عمّان التاريخية والمسرح الروماني. كما تتوفر مواقف سيارات مجانية في الموقع.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة كلاسيكية لفردين 1,550 جنية مصري

غرفة كلاسيكية لفرد 1,443 جنية مصري

جناح دوبلكس لفردين + طفل 1,657 جنية مصري

جناح دوبلكس لفرد + طفل 1,550 جنية مصري

غرفة النادي الملكي لفردين + طفل 1,978 جنية مصري

غرفة النادي الملكي لفرد + طفل 1,871  جنية مصري

جناح تنفيذي لفردين + طفل 3,047 جنية مصري

جناح تنفيذي لفرد + طفل 2,940 جنية مصري

جناح بريميير لفردين + طفل 4,116 جنية مصري

 

5- فندق الرويال عمان

شارع زهران الدوار الثالث, 11183 عمّان, الأردن

Le Royal Hotel Amman

المستوي : جيد (5 نجوم)

يتمتع فندق Le Royal بموقع فريد وشاهق في مدينة عمان, ويحتوي علي مركز تجاري فاخر يتكون من 3 طوابق, و يوفـر السبا غرف متميزة للياقة البدنية وأخري للعلاج بالطين ومصفف شعر.

توفر جميع الغرف الراقية في فندق Le Royal Amman نوافذ ذو اطلالة بانورامية على المدينة, كما يتوفـر التلفزيون وخدمة الإنترنت السريعة, ويتم تقديم المشروبات الغازية للترحيب بقدوم الضيوف بالمجان.

يمكن للضيوف النزول في المسابح الداخلية أوالمسابح الخارجية في الهواء الطلق , أو التمتع بالاسترخاء و الاستحمام في الحوض الساخن والساونا, او مزاولة الرياضة في استوديو التمرينات الرياضية.

للضيوف فرصة الاختيار من بين 13 بار ومطعمـ عالمي, كما يتم تقديم السوشي والمعجنات والمأكولات الإيطالية , وتوفير موسيقى الجاز والكوكتيلات اللذيذة في نادي Buddah ويوجد صالة بانورامية خاصة للمدخنين.

يقع فندق Le Royal في المنطقة الثالثة على بعد 5 كم من مطار ماركا الدولي , ويوفر الفندق خدمة نقل مكوكية, وموقف مجاني للسيارات في الموقع.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة ديلوكس لفردين + طفل مع عرض مذهل تبدأ من 1,283 جنية مصري

غرفة النادي الملكي لفردين + طفل 1,925 جنية مصري

جناح رجال الاعمال مع اطلالة من الشرفة لفردين + طفل 2,352 جنية مصري


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم العمل في باكستان يتضمن مجموعة متنوعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.