أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / فنادق رخيصة ومتوسطة في عمّان بالأردن

فنادق رخيصة ومتوسطة في عمّان بالأردن


فنادق رخيصة ومتوسطة في عمّان بالأردن

1-فندق توليدو عمان  

شارع الرازي, 11110 عمّان, الأردن

Toledo Amman Hotel

المستوي : جيد (3 نجوم)

تطل غرف Toledo Hotel على القبة الزرقاء لمسجد الملك عبد الله. ويضم الفندق مسبح داخلي متميز وسبا وصالة رياضية مزودة بمعدات حديثة,  كما يبعد مقدار 20 دقيقة سيراً على الأقدام عن قلب مدينة عمان.

تحتوي جميع الغرف في Toledo Amman Hotel على تكيف هواء , تليفزيون بالقنوات الفضائية وغلاية مياه لصنع الشاي والقهوة ,وميني بار يزودك بالمشروبات الساخنة والباردة بالغرفة. بعض الغرف الكبيرة تحتوي على مطبخ صغير.

ويمكن للضيوف الاستمتاع في الساونا أو التمتع بالتدليك علي يد مدلكات محترفات بالفندق. يضم فندق توليدو أيضا مسبح داخلي متميز مع جاكوزي.

يمكن للضيوف تناول الطعام في مطعم إشبيلية ومقهى الأندلس الذي يعرض خدماته على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع, وهو مصصم حسب الطراز المغاربي ويوفر الاطباق والمشروبات العربية والعالمية. يتم تقديم وجبة الإفطار يوميا في قاعة الطعام.

يقع فندق Toledo Amman على بعد 40 كم من مطار الملكة علياء الدولي, كما يقع المسرح الروماني القديم ( معلم سياحي) في وسط عمان على بعد 10 دقائق بالسيارة. يتوفر موقف خاص ومجاني لصف السيارات.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة او توأم لفردين مع عرض مذهل 520 جنية مصري

غرفة عائلية ل3 أفراد وطفل مع عرض مذهل 603 جنية مصري

جناح تنفيذي لفردين 687 جنية مصري

غرفة قياسية مفردة 436 جنية مصري

 

2-فندق برج العرب  

شارع الهاشمي, وسط البلد, 11118 عمّان, الأردن

Arab Tower Hotel -Burj al Arab

المستوي : جيد (نجمتين)

يقع فندق برج العرب في قلب مدينة عمان, ويتمتع بديكور أنيق وهو يطل على المسرح الروماني(معلم سياحي). كما يقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من المواقع التاريخية والأثرية في القلعة لذلك فهو في منطقة فريدة من المدينة عمان . كما تتوفر للضيوف خدمة الواي فاي المجانية.

جميع غرف الضيوف يتوفر بها تكييف وتلفزيون بقنوات فضائية وثلاجة صغيرة ونوافذ محكمة عازلة للصوت. وتحتوي بعض الغرف المتميزة على غرفة خاصة للمعيشة منفصلة ومطبخ صغير مجهز بعناية .

يقدم مطعم فندق برج العرب لضيوفه تشكيلة متنوعة من الأطباق الأردنية المحلية  الشهيرة والأطباق العالمية أيضا. ويمكن تقديم تناول وجبات الطعام على التراس ذو الاطلالة البانورامية على مسجد الملك حسين.

يقع الفندق على بعد 3 كم من المحلات التجارية والمقاهي في شارع الرينبو الشهير , ويوفر فندق برج العرب خدمة استئجار الدراجات للتنزه واستكشاف المنطقة . ويبعد 35 دقيقة بالسيارة عن مطار الملكة علياء الدولي.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

سرير مفرد مع صالة نوم مشتركة للاناث 53 جنية مصري

سرير فردي مع صالة نوم مشتركة للرجال 53 جنية مصري

غرفة مزدوجة أو توأم لفردين 238 جنية مصري

غرفة مزدوجة أو توأم مع اطلالة علي مركز المدينة لفردين 288 جنية مصري

غرفة مزدوجة أو توأم مع اطلالة علي مركز المدينة لفرد  221 جنية مصري

غرفة ثلاثية مع عرض مذهل 297 جنية مصري

جناح مع اطلالة علي القلعة والمسرح الروماني لفردين 305 جنية مصري

جناح مع اطلالة علي القلعة والمسرح الروماني ل3 أفراد 339 جنية مصري

جناح مع اطلالة علي القلعة والمسرح الروماني ل4 افراد 416 جنية مصري

جناح ل4 افراد 382 جنية مصري

غرفة عائلية مع مطبخ ل4 أفراد 416 جنية مصري

غرفة مفردة 195 جنية مصري

 

3- فندق لارسا

الجندويل , شارع الملك عبد اللة الثاني, 11810 عمّان, الأردن

Larsa Hotel

المستوي : جيد جدا (3 نجوم)

يتيح فندق Larsa غرف أنيقة واسعة مفروشة بفرش دافئ مع توفير خدمة الواي فاي المجانية ,وبه مسبح في الهواء الطلق تمزين بأشجار النخيل علي جوانبه . كما يقع كلا من معبد هرقل والمسرح الروماني وهما من المعالم السياحية الهامة في مدينة عمان على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

جميع الغرف المكيفة في Larsa Hotel بها خدمة غرف على مدار 24 ساعة. وتحتوي كل منها على ثلاجة صغيرة وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة بقنوات فضائية, بعض الغرف تحتوي علي منطقة خاصة للجلوس منفصلة.

يضم النادي الصحي بفندق Larsa علي ساونا وحوض استحمام ساخن وغرفة بخار أيضا. ويمكن للضيوف ممارسة التمارين في الجيم المتاح في الموقع والاستمتاع بفترة من المساج للاسترخاء والراحة .

يوفر مطعم Al Sindbad الأطباق والمأكولات العالمية والشرقية في البوفيه ,كما يتوفر تشكيلة من المأكولات الانتقائية. وبعد تناول العشاء يمكن للضيوف الراحة وتناول العصائر او الشيشة (الارجيلة) في مقهى الفندق المطل على المدينة.

يقع مطار الملكة علياء على بعد 30 دقيقة بالسيارة ويتوفر النقل عند الطلب مع اضافة رسوم لذلك. كما تتوفر خدمة نقل الضيوف مكوكية مجانية إلى شارع الرينبو.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة توأم لفردين + طفل مع عرض مذهل 535 جنية مصري

غرفة قياسية كينج لفردين + طفل مع عرض مذهل 535 جنية مصري

غرفة ثلاثية ل3 افراد + طفل 642 جنية مصري

جناح جونيور لفردين + طفل 748 جنية مصري

غرفة مفردة 428 جنية مصري

 

4- فندق ميسك  

الشميساني, شارع عبد الحميد شرف, 11194 عمّان, الأردن

Hotel Misk

المستوي : جيد جدا (3 نجوم)

يقع فندق Misk الحديث والانيق على بعد أقل من 7 كم من وسط مدينة عمان, ويتمتع بمطعم عالمي .

يقدم الفندق غرف مريحة وانيقة ذات الوان هادئة مريحة مع تلفزيونات بشاشة مسطحة.

تشمل الغرف المكيفة في فندق Misk على نوافذ كبيرة ومفروشات فاخرة, وتلفزيون بقنوات فضائية واجنبية, كما تزود كل غرفة بميني بار وصندوق آمن للودائع وهاتف.

تتوفر للضيوف خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق,موظفي مكتب الاستقبال يتواجدون على مدار الساعة لتزويد الضيوف بالمعلومات الكافية عن معالم الجذب السياحية المحلية.

يبعد فندق Misk مسافة أقل من 10 كم عن مطار ماركا الدولي, ومسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار الملكة علياء الدولي,وتتوفر مواقف خاصة مجانية لصف السيارات في الموقع.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة توأم لفردين مع عرض مذهل 545 جنية مصري

غرفة مزدوجة لفردين مع عرض مذهل 545 جنية مصري

غرفة مفردة 461 جنية مصري

 

5- فندق أيبيس عمان

شارع المدينة المنورة, 11110 عمّان, الأردن

 Hotel Ibis Amman

المستوي : جيد (3نجوم)

يوفر فندق Ibis Amman وهو من ضمن سلسلة فنادق ابييس , غرف عصرية وانيقة ,والفندق يقع في مواجهة عمان مول وبالقرب من المنطقة التجارية والدبلوماسية في المدينة. ويقع بالقرب من الجامعة الأردنية ,كما يبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار الملكة علياء الدولي.

يضم الفندق غرف أنيقة ومكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية. وتلفاز بشاشة مسطحة بقنوات فضائية والستائر خاصة لحجب الضوء ولضمان حصول الضيوف على راحة جيدة.

يوفرالفندق يوميا للضيوف بوفيه إفطار مفتوح يضم تشكيلة متنوعة من المأكولات الشرقية المتميزة بالاضافة الي تقديم القهوة والعصائر. كما يوفر مقهى الفندق المرطبات والوجبات الخفيفة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

يستطيع موظفو فندق Ibis Amman تزويدك بالمعلومات الكافية ومساعدتك في ترتيب الزيارات والرحلات إلى الأماكن السياحية الهامة في عمان , وزيارة آثار جبل القلعة الذي يبعد مسافة 3 كم. ويضم الفندق موقف مجاني لصف السيارات.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة لفردين + طفل تبدأ من 548 جنية مصري

غرفة قياسية توأم لفردين + طفل تبدأ من 548 جنية مصري

 

Crystal Hotel-6  

Al Rabiah Okasha bin Muhsin St, 99999* عمّان, الأردن

فندق كرستال

المستوي : جيد جدا (3 نجوم)

يقع هذا الفندق كرستال ذو الـ 3 نجوم في منطقة الرابية التجارية الحيوية بمدينة عمان. ويوفر أماكن إقامة جيدة ومكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية. كما يحتوي على مطعم متميز وحديقة بتراس.

تحتوي جميع الغرف في فندق Crystal الفسيحة والعصرية على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة بالقنوات الفضائية. كما تشمل كل غرفة ميني بار وماكينة لصنع الشاي والقهوة. بينما تحتوي بعض الغرف على شرفة ومنطقة خاصة للجلوس منفصلة ومطبخ صغير مجهز بعناية .

يتم تقديم وجبة إفطار طازجة يوميا. كما تتوفر خدمة الغرف، وباللوبي يستطيع الضيف الراحة وتناول العصائر .

تتوفر الصحف اليومية وخدمة تخزين الأمتعة في مكتب الاستقبال على مدار الساعة. وعن طريق موطفي الاستقبال يمكن ترتيب خدمة النقل المكوكية إلى مطار الملكة علياء الدولي , الذي يقع على بعد 45 دقيقة بالسيارة. كما يتوفر موقف سيارات ومجاني في فندق Crystal.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة سوبيريور لفردين + طفل مع عرض مذهل واطلالة علي معلم تبدأ من 491 جنية مصري

غرفة قياسية مزدوجة لفردين + طفل مع اطلالة علي معلم 508 جنية مصري

جناح لفردين + طفل مع اطلالة علي معلم وعرض وفر يبدأ من 577 جنية مصري

غرفة سوبيريور مفردة مع عرض وفر واطلالة هلي معلم تبدأ من 419 جنية مصري

غرفة قياسية مفرد لفرد + طفل مع اطلالة عي معلم 428 جنية مصري

 

 7 فندق جاردينيا  

الشميساني, شارع عبد الحميد شرف, 11195 عمّان, الأردن

Gardenia Hotel

المستوي : جيد جدا (3نجوم)

يقع فندق جاردينيا في منطقة الشميساني في عمان, الذي يبعد مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام من السيفوي. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومسبح في الهواء الطلق.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بقنوات فضائية ومنطقة خاصة لتناول الطعام, بعض الغرف الكبيرة توفر مطبخ صغير.

يتم تقديم تشكيلة متنوعة من الوجبات العالمية في مطعم Gardenia Hotel. كما يتوفر في المنطقة المحيطة بالفندق العديد من البارات والمقاهي لتناول المشروبات.تم تجهيز الجيم بعناية لتوفير الراحة والمتعة للضيوف.

يتوفر موقف مجاني للسيارات في الفندق. في حين يبعد مطار الملكة علياء الدولي مسافة 30 دقيقة بالسيارة.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة لفردين مع عرض مذهل 545 جنية مصري

غرفة توأم لفردين مع عرض مذهل 545 جنية مصري

جناح دوبلكس لفردين مع اطلالة علي المدينة 759 جنية مصري

غرفة مفردة 461 جنية مصري


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم

العمل في باكستان من حيث المتطلبات وإجراءات التقديم العمل في باكستان يتضمن مجموعة متنوعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.