أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / فنادق رخيصة وأقتصادية في نيس – فرنسا

فنادق رخيصة وأقتصادية في نيس – فرنسا


فنادق رخيصة وأقتصادية في نيس – فرنسا

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

Saint Gothard-1

20 Rue Paganini, 06000 Nice, France (نيس, فرنسا)

المستوي : جيد ( نجمتين )

يقع فندق Saint Gothard في وسط مدينة نيس الفرنسية ,وعلى مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار نيس-كوت دازور. ويحتوي على غرف حديثة أنيقة وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

تتميز جميع الغرف العازلة للصوت في Saint Gothard بحمام خاص متميز وتكييف. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون وساعة منبه.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي كل صباح, كما توجد آلات البيع في مكتب الاستقبال.

يقع فندق Saint Gothard على بعد حوالي 800 متر فقط من ممشى ديه أنجليه المعروف وعن الشاطئ. ويوجد موقف عام لصف السيارات في المنطقة المجاورة, ويبعد الفندق 650 مترًا فقط من محطة قطار نيس.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة لفردين US$90 دولار أمريكي

SAR 337 ريال سعودي

 

Aparthotel Adagio Access Nice Acropolis-2

42 Boulevard Risso, 06300 Nice, France (نيس, فرنسا)

المستوي : جيد

يقع سكن Adagio Access Nice Acropolis على بعد كيلومتر واحد فقط من Promenade des Anglais, ويتمتع بموقع مثالي لاستكشاف نيس الفرنسية. ويقدم شقق أنيقة واستوديوهات مع مطبخ صغير ومسبح على السطح.

يتميز مكان الإقامة في سكن Adagio Nice Acropolis بتلفزيون مع قنوات فضائية ومكتب عمل لرجال الأعمال. ويحتوي كل منها على حمام خاص كما يتوفر في مكان الإقامة مصعد.

يتم تقديم بوفيه إفطار بشكل يومي كل صباح في غرفة الإفطار المشرقة بتكلفة إضافية. أو يمكن إعداد الوجبات في المطبخ الصغير الخاص بالشقق والذي يتميز بميكروويف وأدوات مطبخ جيدة.

يوجد Adagio Nice Acropolis ضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الأكروبوليس ومتحف الفن الحديث والميناء والبلدة القديمة ومحطة ترام.

بينما يبعد مطار نيس كوت دازور مسافة 8.5 كم. كما تتوافر خدمة موقف لصف السيارات في الموقع ويتوفر الاتصال بالواي فاي المجاني في جميع أنحاء السكن.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

استديو سوبيريور لفردين بالغين US$151 دولار امريكي

SAR 567 ريال سعودي

3-كارلتون

26 Boulevard Victor Hugo, 06000 Nice, France (نيس, فرنسا)

المستوي : ( 3 نجوم )

يقع فندق Hotel Carlton في وسط مدينة Nice – فرنسا , بالقرب من شارع التنزه الشهير Promenade des Anglais, ويوفر لكم أجواء دافئة وهادئة.

يتمتع فندق Hotel Carlton الواقع بالقرب من مركز المؤتمرات ووسط الكازينوهات والمسارح المكان المثالي لإقامة ممتعة في مدينة Nice.

يقدم فندق Hotel Carlton غرفا أنيقة ومزودة بمرافق حديثة للحمام الداخلي. تحتوي بعض الغرف على تراس أو شرفة تطل على الحديقة. يمكنكم التمتع بوجبة إفطار جيدة على التراس في فصل الصيف.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة أقتصادية مزدوجة – خلفية لفردين US$139 دولار أمريكي

SAR 521 ريال سعودي

 

Hotel Plaisance -4

20 rue de Paris, 06000 Nice, France (نيس, فرنسا)

المستوي : ( نجمتين )

يقع فندق Plaisance في وسط نيس – فرنسا ,على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة نيس فيل للقطار. ويضم مكتب للاستقبال يعمل بكل ترحاب على مدار 24 ساعة ويوفر خدمة الواي فاي بالمجان وتكييف في جميع الغرف.

تحتوي جميع الغرف على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وهاتف. كما تحتوي الحمامات الخاصة على مجفف للشعر ولوازم للاستحمام جيدة ومجانية. ويمكنكم الوصول إلى جميع الغرف عن طريق المصعد.

يمكنكم الاستمتاع بوجبة إفطار كونتننتال بشكل يومي كل صباح في غرفة الطعام في فندق Plaisance. وتشمل الخدمات الإخري خدمة تخزين الأمتعة.

يقع ممشى Promenade des Anglais الشهير على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من الفندق ويقع مطار نيس كوت دازور على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة أو توام لفردين US$168 دولار أمريكي

SAR 630  ريال سعودي

غرفة مفردة US$168 دولار أمريكي

SAR 630 ريال سعودي

 

Servotel Saint-Vincent-5

30, Avenue Auguste Vérola, 06200 Nice, France (نيس, فرنسا)

المستوي : جيد ( 4 نجوم )

يقع Servotel Saint-Vincent في نيس سانت إيزيدور- فرنسا, ويضم مسبح أنيق في الهواء الطلق مزوّد بتراس شمسي مفروش. ويقع الفندق على بعد 8 كم من ممشى ديزونغليه, وشواطئ سان لوران دو فار.كما يقع ملعب أليانز ريفييرا لكرة القدم على بعد 750 مترًا. تقع قاعة نيكايا قاعة للحفلات على بعد 5 دقائق بالسيارة من مكان الإقامة.

يضم Servotel Saint-Vincent غرف مكيفة وعازلة للصوت , تتميز بديكورٍ عصري جميل ,وشرفة. وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار مع مشروب غازي واحد مجاني وتضم حمام خاص.

يتم إعداد بوفيه إفطار يومي ومأكولات مبتكرة مستوحاة من الأطعمة الإقليمية الخاصة في مطعم Le Saint Joseph. وتتوفر الوجبات في منطقة تناول الطعام الراقية أو على التراس المغطى. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في بار الفندق.

تتوفر محلات البقالة والبارات والمطاعم على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام, ويقع الفندق على بعد 3 دقائق بالسيارة من المركز التجاري الكبير , ومجمع يضم 13 دار سينما.

يقع الفندق على مقربة من الطريق السريع A8, ويبعد مسافة 10 دقائق عن مطار نيس.

كما يقع على الطرق المؤدية إلى محطات جبال الألب الجنوبية لهواة التزلج ومتنزه ميركانتور الوطني. بينما تقع محطة (ترين دو باين) للقطارات على بعد 500 متر, وتوفر وصلات إلى وسط مدينة نيس. وتتوفر خدمة الواي فاي بالمجان ومواقف مجانية خاصة لصف السيارات في الموقع.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة أو توأم مع اطلالة علي الجبل لفردين US$173 دولار أمريكي

SAR 651 ريال سعودي

غرفة سوبيريور بسرير مزدوج أو توأم بشرفة لفردين US$185 دولار أمريكي

SAR 693 ريال سعودي

غرفة Privilege مزدوجة أو توأم مع شرفة لفردين US$196 دولار أمريكي

SAR 735 ريال سعودي

جناح جونيور لفردين US$229 دولار أمريكي

SAR 861 ريال سعودي

جناح دوبلكس US$313 دولار أمريكي

SAR 1,175 ريال سعودي


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة زواج الشخص من فتاة سريلانكية والإقامة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.