أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / فنادق ومنتجعات فاخرة في نيس الفرنسية

فنادق ومنتجعات فاخرة في نيس الفرنسية


 

فنادق ومنتجعات فاخرة في نيس الفرنسية

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

1-فندق راديسون بلو نيس

223, Promenade Des Anglais, 06200 Nice, France (نيس, فرنسا)

المستوي : جيد ( 4 نجوم )

يقع فندق Radisson Blu Nice الغني عن التعريف في Promenade des Anglais ,ويضم منطقة شاطئ خاص متميزة وحوض سباحة على السطح , ويمتاز بإطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط, كما يمكن للضيوف الأستفادة من مركز اللياقة البدنية وفرصة للتشمس الاصطناعي .

غرف الضيوف مزينة بعناية ومجهزة بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وواي فاي بالمجان, كما تحتوي بعض الغرف على ميني بار وآلة أسبرسو لصنع القهوة , وقاعدة للآي بود.

يوفر البار والمطعم في الطابق الأرضي مختلف من المأكولات الفرنسية الحديثة, في حين يقدم مطعم La Terrasse, على التراس العلوي, المأكولات المشوية التخصصية, ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الكوكتيلات في استراحة وبار Le Pool أو في بار اللوبي.

يمكن للضيوف الأستفادة مجاناً بالدخول الي غرفة اللياقة البدنية والساونا والحمام التركي, كما يمكنكم الاستمتاع بركوب الدراجات في الجبال ورياضة المشي لمسافات طويلة .

يوفر الفندق مكتب خاص للجولات السياحية وخدمة صف السيارات مقابل رسوم إضافية, كما تتوفر خدمات تأجير السيارات والدراجات.

تقع كان على بعد 30 كم ومطار كوت دازور على بعد 10 دقائق بالسيارة, وتتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع نظير تكلفة إضافية.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة ضيوف مطلة علي البحر لفردين تبدأ من US$461 دولار أمريكي

SAR 1,729 ريال سعودي

غرفة ضيوف مطلة علي البحر لفرد  US$481 دولار أمريكي

SAR 1,803 ريال سعودي

غرفة درجة رجال الأعمال لفردين US$543 دولار أمريكي

SAR 2,038 ريال سعودي

جناح مطل علي البحر لفردين + طفلين US$955 دولار أمريكي

SAR 3,582 ريال سعودي

 

2-فندق نغرسكو

37 Promenade Des Anglais, 06000 Nice, France (نيس, فرنسا)

المستوي : رائع ( 5 نجوم )

يقع فندق Negresco الشهير في مدينة نيس – فرنسا, ويعود تاريخه إلى أوائل القرن الـ 20, وله اطلالة على الشاطئ وممشى بروميناد ديز آنجليه, ويعرض الفندق 5 قرون من التاريخ السابق في جميع أنحائه والذي يجمع بين طراز لويس الـ 13 حتي الفن الحديث, وتتوفر خدمة الواي فاي بالمجان.

تتميز جميع الغرف والأجنحة بأنها مزينة بأثاث على طراز قديم, وتحتوي على تكييف وسرير ذو أربعة أعمدة, و بتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص.

يقدم بوفيه إفطار طازج بشكل يومي كل صباح في مطعم La Rotonde, كما يمكن الاستمتاع بمأكولات راقية وشهية ومشروبات في بار Le Relais ذي الطراز البريطاني, أو مطعم Le Chantecler, الحاصل على نجمتين من دليل ميشلان السياحي.

يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستفادة من الوصول إلى منطقة الشاطئ الخاص نبتون, بتكلفة إضافية, حيث يتوفر الرياضات المائية التي يمكن الاستمتاع بها.

يقع الفندق على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة في نيس ومحطة نيس-فيل للقطار.

ويقع مطار نيس كوت دازور على بعد 5 كم فقط من الفندق, وتتوفر للضيوف خدمة نقل مكوكية باليموزين عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية, وتتوفر مواقف خاصة لصف السيارات في الموقع.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة سوبيريور مزدوجة + باحة لفردين تبدأ من US$428 دولار أمريكي

SAR 1,606 ريال سعودي

غرفة حصرية بسرير مزدوج مع حديقة وطلة جزئية علي البحر لفردين تبدأ من US$648 دولار أمريكي

SAR 2,429 ريال سعودي

غرفة دوبلكس مزدوجة مطلة علي البحر لفردين تبدأ من US$758 دولار أمريكي

SAR 2,841 ريال سعودي

جناح جونيور مزدوج مع طلة علي البحر مع موقف مجاني للسيارات لفردين تبدأ من  US$977 دولار أمريكي

SAR 3,665 ريال سعودي

 

3-منتجع وأجنحة غولدستار

45, Rue Maréchal Joffre, 06000 Nice, France (نيس, فرنسا)

المستوي : جيد جدا ( 4 نجوم )

يعتبر Goldstar Resort & Suites منتجع رائع من فئة 4 نجوم في وسط مدينة نيس, ويبعد 250 متر فقط من ممشى Anglais. يوفر مسبح جميل ساخن على السطح مع غرفة للتشمس.

يقدم منتجع Goldstar Resort and Suites أجنحة أنيقة واسعة وعازلة للصوت بتصميم عصري. تحتوي كل غرفة مكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. كما تضم بعض الغرف غرفة معيشة فاخرة ومطبخ صغير. وتتوفر خدمة الواي فاي بالمجان في الفندق .

لمزيد من الراحة والعافية يوفر لك غولدستار الدخول المجاني إلى الساونا و التشمس الاصطناعي على السطح وحوض السباحة المدفئ . ويمكن للضيوف تناول مشروبهم المفضل في التراس الموجود على السطح بينما يتمتعون بإطلالة بانورامية على مدينة نيس القديمة.

يبعد منتجع Goldstar مسافة 350 متر فقط عن الشاطئ, وهو يعد المكان المثالي لاستكشاف الريفيرا الفرنسية. وهناك خدمة نقل مكوكية نظير تكلفة إضافية إلى مطار نيس كوت دازور الذي يبعد 5.6 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

جناح أمباسادور يتسع ل4 أفراد بالغين يبدأ من US$424 دولار أمريكي

SAR 1,591 ريال سعودي

 

Boscolo Exedra Nice, Autograph Collection-4

12 Boulevard Victor Hugo, 06000 Nice, France (نيس, فرنسا)

المستوي : جيد جدا ( 5 نجوم )

يقع فندق Boscolo Exedra Nice في وسط مدينة نيس- فرنسا , والذي قام بتصميمه بيل إيبوك, ويحتوي على مسبح داخلي أنيق ,ويوفر للضيوف الدخول إلى سبا ومركز للياقة البدنية,ويضم صالة بلياردو , ويبعد مسافة أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن Promenade des Anglais .

تتزين غرف الضيوف الواسعة بطلاء بيضاء وذهبية, وتحتوي على تكييف و جميع غرف الضيوف تحتوي على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتوفر خدمة الواي فاي بالمجان.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات الإيطالية خاصة في مطعم La Pescheria ,أو تناول المشروب على التراس في بار Génési, ويتم تقديم الإفطار بشكل يومي كل صباح على التراس أو في غرف الضيوف لتوفير الخصوصية مقابل تكلفة إضافية.

يقع الفندق على بعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة, ويبعد 700 متر عن محطة قطار نيس, ويوفر مكتب استقبال يعمل بكل ترحاب على مدار الساعة مع مكتب للجولات السياحية.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة مميزة لفردين تبدأ من US$519 دولار أمريكي

SAR 1,948 ريال سعودي

غرفة مزدوجة مميزة لفرد US$543 دولار أمريكي

SAR 2,038 ريال سعودي

Hipark Résidence Nice 4 -5

22, Boulevard Du Général Louis Delfino, 06300 Nice, France (نيس, فرنسا) 

المستوي : جيد ( 4 نجوم )

يقع Hipark Résidence Nice على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من قصر المعارض الأكروبوليس محطة ترام أكروبوليس في نيس- فرنسا , ويقدم شققا بالخدمة الذاتية مع الوصول إلى مسبح خارجي موسمي أنيق ,مع تراس للتشمس ومركز ساونا ومركز للياقة البدنية. يقع مكان الإقامة على بعد كيلومترين من منتزه Promenade des Anglais. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي جميع الاستوديوهات والأجنحة المكيفة والعازلة للصوت على مطبخ صغير مجهز بالكامل مع ثلاجة وفرن وغلاية كهربائية لصنع الشاي والقهوة ,وغسالة صحون وأدوات المطبخ.

كما تحتوي على غرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة بالقنوات الفضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص أنيق.

يتم تقديم بوفيه إفطار بشكل يومي في غرفة تناول الطعام, ويتوفر مكتب استقبال يعمل بكل ترحاب على مدار 24 ساعة وخدمة غسيل الملابس بتكلفة إضافية.

يقع Hipark على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة القطار Nice-Riquier وتقع مدينة نيس القديمة على بعد 1.5 كم. وتتوفر مواقف خاصة لصف السيارات مقابل تكلفة إضافية.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

جناح عائلي يكفي لحد 6 افراد , يشمل موقفا للسيارات US$483 دولار أمريكي

SAR 1,812 ريال سعودي


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

أنواع تأشيرات السفر الي سيرلانكا وأهم متطلبات التقديم لكلاً منها

أنواع تأشيرات السفر الي سيرلانكا وأهم متطلبات التقديم لكلاً منها

أنواع تأشيرات السفر الي سيرلانكا وأهم متطلبات التقديم لكلاً منها توفر سيرلانكا عدة أنواع من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.