أخبار عاجلة

الرئيسية / أستراليا / شراء جواز سفر أستراليا عن طريق الأستثمار

شراء جواز سفر أستراليا عن طريق الأستثمار


شراء جواز سفر أستراليا عن طريق الأستثمار :

برنامج المواطنة والأستثمار في أستراليا / برنامج المواطنة والأستثمار للمهاجرين لأستراليا :

تأشيرة استراليا لرجال الأعمال والابتكار والأستثمار , أنشئت تأشيرة الأعمال والابتكار للمستثمر في الأصل لتشجيع الاستثمار في الاقتصاد الأسترالي وجلب السكان ذوي القدرة المالية العالية. تم إطلاق خيار المستثمر الكبير Significant Investor في عام 2012 ,وتم إطلاق خيار المستثمر المميز(Premium Investor) , وهو استثمار بقيمة 15 مليون دولار أسترالي – مع مطلع عام 2015. واصطحب إطلاق خيار قسط التأمين إصلاحات إضافية في مجرى مستثمر كبير ,Significant Investor, مما أدى إلى تقييد أنواع الاستثمارات المؤهلة وتشجيع الاستثمارات في القطاعات المبتكرة  بما في ذلك رأس المال الاستثمار .

تأشيرة استراليا لرجال الأعمال والابتكار والأستثمار
شراء جواز سفر أستراليا عن طريق الأستثمار

وتقدم أستراليا مجموعة متنوعة من الخيارات للمهاجرين المهتمين بموجب تأشيرة الأعمال والابتكار والاستثمار (صنف 188).

تفصل هذه التأشيرة إلى مرحلتين :

– الأولى المؤقتة , وبعد ذلك – تسمح للمستثمرين المستعدين بتقديم مساهمة كبيرة للاقتصاد الأسترالي للانتقال والعيش , والعمل في البلاد.

شراء جواز سفر أستراليا عن طريق الأستثمار

تنقسم التأشيرة الأسترالية إلى خمسة مجالات:

الابتكار في الأعمال , المستثمر , المستثمر الكبير , المستثمر الممتاز , ورجل الأعمال.

للتأهل , يمكن للمستثمرين المهتمين تطوير وإدارة الأعمال في أستراليا , واستثمار ما لا يقل عن 1.5 مليون دولار أسترالي , واستثمار ما لا يقل عن 5 ملايين دولار أسترالي (مستثمر هام) , أو استثمار ما لا يقل عن 15 مليون دولار أسترالي (مستثمر مميز). تتطلب مستويات الاستثمار المختلفة مستويات مختلفة من الخبرة في العمل وتقدم فوائد مختلفة. يجب أن يتم ترشيح جميع المستثمرين من قبل دولة أو إقليم أسترالي أو هيئة التجارة الأسترالية (Austrade) ، وفقًا لفئة التطبيق الخاصة بهم.

تمنح هذه التأشيرة في البداية الإقامة المؤقتة للمستثمرين , وتسمح لهم بإدارة أعمال أو القيام باستثمارات , والسفر إلى البلاد والخروج منها , وإحضار أفراد أسرهم المؤهلين إلى أستراليا. تأشيرة مؤقتة صالحة لمدة أربع سنوات وثلاثة أشهر , ويمكن للمستثمرين التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة في نقاط مختلفة طوال تلك الفترة اعتمادا على تيار الاستثمار الخاص بهم. كما يمكن تمديد التأشيرات المؤقتة حسب تدفق الاستثمار.

كما تقدم أستراليا تأشيرة المواهب التجارية الفرعية من الفئة الفرعية 132 وتأشيرة سوبكلاس 888 , والتي يمكن الحصول عليها بعد الحصول على تأشيرة صنف 188. كلا التأشيرات دائمة , دون قيود على مدة الإقامة.

تشتمل تأشيرة المواهب التجارية على مسارين:

– تيار تاريخ الأعمال الهامة.

– تيار رواد المشاريع المغامرة.

– يتم إنشاء سجل محفوظات الأنشطة التجارية الهامة لأصحاب الأنشطة التجارية رفيعي المستوى أو مالكي الأقسام الذين يرغبون في ممارسة أنشطة تجارية في أستراليا.

– إن Venture Capital Entrepreneur stream مخصص للمستثمرين الذين حصلوا على تمويل رأس المال المغامر من أحد أعضاء Australian Venture Capital Association Limited.

– يتعين على المستثمرين الراغبين في الحصول على تأشيرة المواهب التجارية من الفئة الفرعية 132 أن ترشحهم وكالة حكومية أو ولاية حكومية , وأن تتم دعوتهم للتقدم للحصول على التأشيرة ولديهم أصول بقيمة 1.5 مليون دولار أسترالي ودوران أعمال بقيمة 3 مليون دولار أسترالي من خلال تدفق تاريخ الأعمال الهامة أو الحصول على تمويل على الأقل 1 مليون دولار أسترالي من شركة رأس المال الاستثماري الأسترالي (Venture Capital Entrepreneur stream).

– تعد تأشيرة فئة صنف 888 الخطوة التالية لحاملي تأشيرة الدرجة الثامنة 188 الذين يخططون لمواصلة امتلاك وإدارة أعمال في أستراليا من خلال تيارات الابتكار في مجال الأعمال والمستثمر , والمستثمر البارز , والمستثمر الممتاز, وريادة الأعمال.

كيفية الحصول علي التأشيرة الدائمة والعمل والدراسة في أستراليا ؟

مزايا الحصول علي التأشيرة الدائمة (تأشيرة الأعمال والأبتكار للمستثمر) بأستراليا :

– تسمح التأشيرات الدائمة لحامل التأشيرة بالعمل والدراسة في أستراليا والبقاء في البلاد لأجل غير مسمى.

– التسجيل في برنامج الرعاية الطبية, وبرنامج الرعاية الصحية الأسترالي .

– التقدم بطلب للحصول على الجنسية الأسترالية.

– مساعدة الأقارب المؤهلين للحصول على الإقامة الدائمة.

إحصائيات :

[1] استندت الإصلاحات جزئيا إلى القلق من أن الاستثمارات السكنية تؤدي إلى ارتفاع أسعار العقارات في أستراليا وأن البرنامج لم يجلب فائدة اقتصادية كافية للبلد.

[2] يدار البرنامج من قبل وزارة الهجرة وحماية الحدود (DIBP). اعتبارًا من مايو 2017 , منحت أستراليا 824 1 تأشيرة مستثمرًا كبيرًا (SIV) ، بالإضافة إلى التأشيرات في جداول أخرى. خلال فترة البرنامج ، تم منح أكثر من 90 في المائة من أدوات الاستثمار المهيمن لمواطني الصين أو هونغ كونغ.

[3] تم استثمار 9.120 مليار دولار أسترالي في الاستثمارات المضبوطة خلال تلك الفترة.

تم منح ما يقرب من 88 في المئة من التأشيرات للمستثمرين من الصين.

[4] من السنة المالية 2008-09 إلى 31 مايو 2016 ، 722 تم منح تأشيرات المواهب التجارية الصغرى 132 فئة فرعية.

من السنة المالية 2012-13 إلى 31 مايو 2016 ، تم منح 96 تأشيرة من فئة 868 صنف من الفئة الفرعية في مجال الابتكار في مجال الأعمال. الإحصائيات في التدفقات الأخرى غير متوفرة.

المتطلبات :

وتهدف جداول أعمال التأشيرات التجارية والابتكار للاستثمار للمستثمرين الذين تتراوح أعمارهم بين 55 أو أقل من ذوي القيمة الصافية الكبيرة و / أو بعض درجة من الخبرة في الأعمال التجارية , وهذا يتوقف على الفئة.

– للتقدم بطلب للبرنامج في أي جدول , يجب أن يتم ترشيح المستثمرين من قبل دولة أو إقليم أسترالي أو Austrade ويجب أن يفي بمتطلبات الصحة والشخصية. كل منهم لديه تدابير ومتطلبات التأهل الإضافية المتفاوتة.. بالنسبة للمستثمرين فوق سن 55 , تتوفر تأشيرة منفصلة تقدم الإقامة المؤقتة (حتى أربع سنوات) ولكنها لا تؤدي إلى الإقامة الدائمة.

BUSINESS INNOVATION STREAM

للتقدم بطلب للحصول على التأشيرة بموجب مسار الابتكار في الأعمال:

– يجب على المستثمرين تطوير أعمال مؤهلة في أستراليا .

– أن تكون تحت سن 55 , يسجل ما مجموعه 65 نقطة في اختبار نقاط الهجرة.

امتلاك مهنة ناجحة في مجال الأعمال , بما في ذلك مصلحة الملكية السابقة في الأعمال التجارية في السنوات الأربع السابقة ,

– أن يكون لديك ما لا يقل عن 800000 دولار أسترالي في الأصول التجارية أو الشخصية التي تم الحصول عليها بشكل قانوني , والتي يمكن نقلها إلى أستراليا في غضون عامين من الموافقة على التأشيرة .

– امتلاك حصة ملكية كبيرة في الأعمال التي تم ترشيحها والتي يستند عليها تطبيقها لمدة سنتين من السنوات المالية الأربع قبل أن يتم دعوتهم للتقدم بطلب مباشرة .

– كان لديك مصلحة ملكية في شركة أو أعمال تجارية راسخة كان لها 500000 دولار أسترالي على الأقل في كل من تلك السنوات.

شراء جواز سفر أستراليا عن طريق الأستثمار

يتم تعريف الفائدة على النحو التالي:

(51 في المائة ) إذا كان حجم أعمال الشركة أقل من 400000 دولار أسترالي في السنة.

(30 في المئة) إذا كان العمل لديه دوران من 400،000 دولار أسترالي أو أكثر في السنة

( 10 في المائة ) إذا كان النشاط التجاري شركة مدرجة في البورصة.

[5] تدفق المستثمر, يتطلب مسار المستثمر العام استثمار ما لا يقل عن 1.5 مليون دولار أسترالي في أوراق مالية حكومية في ولاية أو إقليم أسترالي ,وذلك لمدة أربع سنوات على الأقل. بالإضافة إلى متطلبات الاستثمار, يجب على المتقدمين أيضًا:

– ان يكون تحت سن 55 .

– يسجل ما مجموعه 65 نقطة في اختبار نقاط الهجرة .

– إظهار سجل تجاري أو استثمار ناجح .

– امتلاك مهارات إدارية ذات صلة بالاستثمار المؤهل , بما في ذلك الخبرة الإدارية المباشرة في نشاط تجاري أو استثمار.

– الالتزام بالمحافظة على النشاط الاستثماري كمقيم أسترالي.

– تنوي الإقامة في ولاية / إقليم الاستثمار لمدة عامين على الأقل.

بالنسبة لسنوات مالية واحدة على الأقل قبل دعوة المستثمرين للتقدم بطلب , يجب أن يكونوا قد أداروا مباشرة أعمال مؤهلة كانوا فيها , أو شريكهم أو كليهما , على الأقل 10٪ من حصة الملكية أو استثمارات مؤهلة بقيمة لا تقل عن 1.5 مليون دولار أسترالي.

وايضا يتعين على المستثمرين الحصول على ما لا يقل عن 2.5 مليون دولار أسترالي من الأصول المكتسبة قانونًا والمتاحة لنقلها إلى أستراليا في غضون سنتين من الموافقة على التأشيرة. تخضع جميع عائدات الأنشطة الاستثمارية في أستراليا للضرائب بموجب القانون الأسترالي.

شراء جواز سفر أستراليا عن طريق الأستثمار

مستثمر هام – An important investor :

يتطلب تدفق مستثمر هام استثمار ما لا يقل عن 5 ملايين دولار أسترالي موزعة على الفئات المؤهلة , مع إزالة العديد من متطلبات العمل على مقدم الطلب.

يجب الحفاظ على الاستثمار لمدة أربع سنوات.

يجب تقسيم الاستثمار المؤهل على النحو التالي:

“500000 دولار أسترالي أو أكثر في رأس المال الاستثماري وصناديق الأسهم الخاصة للنمو […] ,

ما لا يقل عن 1.5 مليون دولار أسترالي في الصناديق المدارة المعتمدة التي تستثمر في الشركات الناشئة المدرجة في البورصة الأسترالية ،

(استثمار موازنة) لا يقل عن 3 ملايين دولار أسترالي في الصناديق المدارة التي قد تستثمر في مجموعة من الأصول , بما في ذلك الشركات المدرجة في البورصة الأسترالية (ASX) , وسندات الشركات الأسترالية أو الملاحظات , والمعاشات والعقارات التجارية.

[6] بالإضافة إلى متطلبات الاستثمار :

يجب أن يلتزم المستثمرون بالمقيمين في الدولة أو إقليم استثماراتهم ومواصلة نشاطهم الاستثماري بعد التقدم من التأشيرة المؤقتة.

– يجب أن يقيم المستثمرون في أستراليا 40 يومًا على الأقل في السنة مع الاحتفاظ بتأشيرة مؤقتة.

– تخضع جميع عائدات الأنشطة الاستثمارية في أستراليا للضرائب بموجب القانون الأسترالي.

شراء جواز سفر أستراليا عن طريق الأستثمار

PREMIUM INVESTOR STREAM المستثمر المميز

مثل تيار المستثمر الكبير , يعتمد تيار المستثمر المميز على استثمار كبير بدلاً من المهارات التجارية لمقدم الطلب. للتأهل تحت هذا التيار , يجب ترشيح المستثمرين من قبل Austrade , نيابة عن الحكومة الأسترالية. ومع ذلك , فإن هذه الفئة هي تطبيقات انتقائية للغاية أو غير مرغوب فيها أو تعبيرات عن الاهتمام غير مقبولة.

[7] إذا دعت إليها الحكومة للتقدم , فإن هذا التدفق يتطلب استثمار ما لا يقل عن 15 مليون دولار أسترالي عبر الفئات , بما في ذلك السندات الحكومية أو الشركات , والمعاشات المؤجلة , المساهمات الخيرية, والممتلكات العقارية (باستثناء السكنية) , من بين أمور أخرى.

لا يوجد أي شرط للإقامة لحاملي التأشيرة ويمكن للمستثمرين المميزين التقدم للحصول على الإقامة الدائمة في عام واحد .

[8] تخضع جميع عائدات الأنشطة الاستثمارية في أستراليا للضرائب بموجب القانون الأسترالي.

 تيار منظم – ENTREPRENEUR STREAM

يجب أن يكون المستثمرون في جدول الأعمال أقل من 55 عامًا , وأن يتحدثوا الإنجليزية المختصة , وأن يخططوا أو يخططون للقيام بنشاط منظم في أستراليا وأن لديهم نية حقيقية لمواصلة هذا النشاط.

يرتبط نشاط المقاول المتوافق بفكرة مبتكرة ستؤدي إلى تسويق منتج أو خدمة في أستراليا , أو تطوير مؤسسة أو نشاط تجاري في أستراليا.

يجب أن يستوفي نشاط المقاول المتوافق جميع المتطلبات التالية:

– يمتلك المستثمر اتفاقية أو أكثر قابلة للتنفيذ قانونيًا للحصول على تمويل لا يقل عن 200000 دولار أسترالي من وكالة حكومية تابعة للكومنولث, أو حكومة ولاية أو إقليم أو منظمة أبحاث ممولة تمويلاً حكوميًا , وهي مؤسسة متخصصة للتعليم العالي.

– يجب أن يكون ما لا يقل عن 10٪ من التمويل مستحق الدفع للكيان التجاري خلال 12 شهرًا من اليوم الذي يبدأ فيه النشاط في أستراليا.

– يجب أن يكون لدى المستثمر حصة 30٪ على الأقل في الكيان التجاري عند الدخول في الاتفاقية.

– يجب على المستثمر تقديم خطة أعمال للكيان التجاري تبين كيف ستؤدي الفكرة الإبداعية إلى تسويق منتج أو خدمة في أستراليا , أو تطوير مؤسسة أو عمل في أستراليا.

– يجب ألا يكون هذا النشاط مرتبطًا بالعقارات السكنية أو استئجار العمالة أو شراء منشأة حالية أو امتياز تجاري في أستراليا.

شراء جواز سفر أستراليا عن طريق الأستثمار

التنفيذ (التطبيق والتجديد) :

يجب على المستثمرين أولاً تقديم رسالة إبداء اهتمام (EOI) عبر الإنترنت , تشير إلى التيار الذي يرغبون في تطبيقه والولاية أو الإقليم الذي يسعون إلى الترشيح منه.

قد تطلب كل ولاية أو إقليم معلومات مختلفة من مقدم الطلب.

ثم يقوم الكيان المشار إليه بمراجعة معلومات مقدم الطلب وإصدار الدعوات إلى المرشحين المؤهلين.

المستثمرون الممتازون غير قادرين على تقديم EOIs ويجب أن ترشحهم Austrade , نيابةً عن الحكومة الأسترالية مباشرة.

إذا تم ترشيحهم للتقدم , سيحصل المستثمرون على خطاب دعوة مع تعليمات الطلب.

سيحتاج مقدمو الطلبات إلى تقديم وثائق مختلفة اعتمادًا على تدفق التطبيق الخاص بهم , ولكن يجب على جميع المتقدمين تقديم وثائق الهوية , ووثائق الصحة والحرف , والأدلة على أنهم يتحدثون الإنجليزية.

يمكن للمتقدمين التقديم من داخل أو خارج أستراليا , عن طريق تقديم طلباتهم عبر الإنترنت وإرسال المستندات الداعمة إلى المكتب المشار إليه في خطاب الدعوة الخاص بهم.

بعد تقديم طلبهم , يمكن للمستثمرين الانتظار لمدة تسعة أشهر لتلقي قرار.

قبل منح التأشيرة ,سوف يطلب من المتقدمين كتابةً أن يقوموا باستثمارهم المؤهل وسيتم توجيههم حول كيفية القيام بذلك وكيفية توثيق الاستثمار.

إن ابتكار الأعمال وتأشيرات الاستثمار صالحة في البداية لمدة أربع سنوات وثلاثة أشهر.

يمكن تجديد التأشيرات في تيار الابتكار في مجال الأعمال مرة واحدة لمدة سنتين إضافيتين لإتاحة مزيد من الوقت لتلبية متطلبات البرنامج .

ويمكن تجديد تأشيرة Significant Investor مرتين لفترات سنتين , لنفس السبب.

لا يمكن للمتقدمين في إطار المستثمر أو تيارات بريميوم المستثمر التقدم لتجديد تأشيرتهم المؤقتة.

يمكن للمستثمرين التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دائمة في نقاط مختلفة حسب تدفق استثماراتهم , شريطة أن يكونوا قد استوفوا متطلبات الاستثمار.

يمكن لحاملي التأشيرات في مجال ابتكار الأعمال التقدم للحصول على الإقامة الدائمة إذا كان لديهم تأشيرة مؤقتة لمدة عام على الأقل في السنتين السابقتين للتقدم للحصول على الإقامة الدائمة.

وإذا كانوا قد استوفوا متطلبات أعمال معينة (موضحًا بالتفصيل على الموقع الأسترالي DIBP). يمكن لحاملي تأشيرة المستثمر أن يتقدموا بطلب بعد أربع سنوات , ويمكن للمستثمرين البارزين أن يتقدموا بالمثل بعد أربع سنوات , ولكن يجب عليهم تلبية متطلبات الإقامة المذكورة أعلاه. يمكن للمستثمرين المميزين التقدم بعد سنة واحدة من الحصول على التأشيرة المؤقتة.

يمكن للمتقدمين تقدير تكلفة طلب التأشيرة باستخدام الآلة الحاسبة على موقع وزارة الهجرة والحماية الأسترالية على الإنترنت

Australia’s Department of Immigration and Border Protection website ).

يمكن للمتقدمين إعداد الطلب والوثائق من تلقاء أنفسهم , أو قد تجد أنه من الأسهل الحصول على دليل مهني أسترالي لهم. ينصح المتقدمون بشدة بالبحث عن محام مؤهل على دراية بالبرنامج قبل القيام بأي استثمارات. وعلاوة على ذلك ,توجد شركات خدمات كاملة متنوعة يمكنها تثقيف المستثمرين حول البرنامج, وتوجيههم إلى المحامين والمستشارين , وتوجيههم من خلال عملية التقديم.

شراء جواز سفر أستراليا عن طريق الأستثمار

تأشيرة المواهب التجارية من الفئة الفرعية 132 – SUBCLASS 132 BUSINESS TALENT VISA

للحصول على تأشيرة المواهب التجارية من الفئة الفرعية 132 , يجب أن يكون عمر المستثمر أقل من 55 عامًا ويجب أن يكون إجمالي صافي أصوله 400000 دولار أسترالي على الأقل كمصلحة ملكية في واحدة أو أكثر من الشركات المؤهلة لمدة سنتين على الأقل من السنوات المالية الأربع على الفور قبل دعوته للتقديم.

إذا كانت الأعمال (الشركات) المؤهلة شركة مدرجة في البورصة , يجب أن يمتلك المستثمر حصة لا تقل عن 10 في المائة من إجمالي رأس المال المصدر.

يجب أن تكون مصلحة الملكية:

51 في المائة) من النشاط التجاري الذي يقل متوسط ​​أعماله عن 400000 دولار أسترالي في السنة,

30 في المئة) من الأعمال التجارية مع دوران أكثر من 400,000 دولار أسترالي في السنة , أو

10 في المئة) من شركة مدرجة في البورصة.

التاريخ التاريخي لقطاع الأعمال

يجب أن ينشئ المستثمرون في سجل تاريخ الأعمال الهامة مؤهلاً تجاريًا مؤهلاً بعد دخول أستراليا أو المشاركة في أعمال تأهيل مؤهلة في أستراليا. يجب أن تحافظ على ملكية كبيرة وأن يكون لها دور مستمر في إدارة الأعمال بطريقة تفيد الاقتصاد الأسترالي.

يجب أن يتلقى المستثمرون في صندوق Venture Capital Entrepreneur ما لا يقل عن 1 مليون دولار أسترالي كتمويل من شركة رأس المال الاستثماري الأسترالية التي تنتمي إلى جمعية الأسهم الخاصة الأسترالية ورأس المال الاستثماري. يجب أن تكون الأموال من أجل البدء أو تسويق المنتجات أو تطوير الأعمال من فكرة تجارية واعدة وقيمة.

ابتكار الأعمال والاستثمار الدائم الدائم (SUBCLASS 888)

للحصول على تأشيرة من صنف 888 , يجب أن يكون المستثمر قد حصل على تأشيرة من الفئة الفرعية 188 ويتم ترشيحه من قبل وكالة حكومية أو إقليم أو Austrade.

يجب أن يكون المستثمر يملك ويدير أعمالًا في أستراليا لمدة عامين على الأقل في مجال الابتكار في مجال الأعمال , وقد تم استثمار 1.5 مليون دولار أسترالي لأربع سنوات في تدفق المستثمر , و 5 ملايين دولار أسترالي لأربع سنوات في تدفق المستثمر الكبير , أو 15 مليون دولار أسترالي لمدة عام واحد في تدفق Premium Investor.

ويمعرفة معلومات اكثر حول :

[1] أستراليا توسع برنامج التأشيرات الموجه للصينيين الأغنياء

[2] يتم الحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالبرنامج من “تأشيرة الابتكار والاستثمار في الأعمال (المؤقتة) (الفئة الفرعية 188) في قسم الهجرة وحماية الحدود.

[3] برامج تأشيرات المستثمرين المميزة الأسترالي.

[4] تأشيرة مستثمر بريميوم .

[5] للحصول على تأشيرة EB-5 بدون أي تكلفة , لمساعدتك على فهم برنامج تأشيرة EB-5 لأغراض الهجرة العامة.

[6] كيفية عمل تمويل EB-5 , ولتقديم تقييم بدون تكلفة لما إذا كان مشروعك مناسبًا لمستثمري EB-5.

يمكنكم الدخول علي Australia’s Department of Immigration and Border Protection website – موقع وزارة الهجرة والحماية الأسترالية على الإنترنت.

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل عملية لم الشمل العائلي في سريلانكا …

2 تعليقان

  1. مازن حوري الراوي

    هل هناك جهه للاتصال المباشر في الاردن ارجو اعلامي جهة التصال رجاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.