أخبار عاجلة

الرئيسية / أمريكا الشمالية / سفارة كندا بالقاهرة وأهم المعلومات (العنوان,التليفون,الفاكس

سفارة كندا بالقاهرة وأهم المعلومات (العنوان,التليفون,الفاكس


سفارة كندا بالقاهرة وأهم المعلومات (العنوان,التليفون,الفاكس)

تداولت المواقع الألكترونية علي شبكة الأنترنت عن لجوء المصريين الي كندا وكثر الحديث حول أن كندا فتحت باب اللجوء للمصريين, وحول أمكانية المصريين بتقدم طلبات اللجوء الى كندا .. لكن أين يمكن تقديم الطلب, وبعض المواقع وضحت هذه النقطة على طريقتها وذكرت أنه يمكن تقديم طلب اللجوء الى كندا للمصريين في السفارة الكندية بالقاهرة..

معلومات هامة :

1- لا يمكن تقديم طلب لجوء لكندا للمصريين في السفارة الكندية, كما لا تقبل كندا طلبات اللجوء لغير المصريين بشكل مباشر في السفارات والقنصليات الكندية أيضا .. و على ذلك يجب وصول الشخص إلى كندا لتقديم طلب لجوء سواء كان مصريا او غير ذلك .

2- من يصل إلى كندا ويتقدم بطلب لجوء من داخل الأراضي الكندية , ولا يتم منحه حق اللجوء في كندا لمجرد أنه مصري او من اي دولة مما تم ذكرها من مجلس الهجرة الكندي ( أفغانستان وبوروندي ومصر واليمن ) كما تحدثت بعض المواقع , والتي أوضحت أن كندا تمنح اللجوء للمصريين بكل مباشر  ولكن يجب على الشخص بعد الوصول الى كندا تقديم الأسباب التي دفعته لترك بلده والقدوم إلى كندا لطلب اللجوء, كما يجب على الشخص اثبات صحة ما يقوله للحصول على اللجوء, ومن لم يتبع غير ذلك سيتم رفض طلب اللجوء الخاص بالشخص.

3- ويمكنكم الرجوع للقرار كما هو منشور على موقع مجلس الهجرة واللاجئين بكندا من خلال – زيارة الموقع الالكتروني للمجلس الكندي من هنــــــــــا ..

4- السفارة لا تقدم خدمات التأشيرات والهجرة.. فيما يخص الإجراءات ونماذج الطلبات يمكن الإطلاع عليها في قسم التأشيرات والهجرة.

 

سفارة كندا بالقاهرة - العنوان - التليفون - الفاكس
سفارة كندا بالقاهرة – العنوان – التليفون – الفاكس

تجدون في هذه السطور والتي تمثل دليل معلومات وبيانات عن سفارة دولة كندا في القاهرة بجمهورية مصر العربية والتي تحتوي علي , عنوان سفارة كندا بالقاهرة , ورقم التليفون الخاص بالسفارة , كما ستجد الفاكس لسفارة كندا , والبريد الإلكتروني لسفارة كندا ,وايضا الموقع الألكتروني..

دليل التواصل مع سفارة كندا بالقاهرة :

عنوان سفارة كندا بالقاهرة:

26 شارع – كامل الشناوى بجاردن سيتى / محافظة القاهرة

2005 (A) من كورنيش النيل / مجموعة أبراج (نايل سيتي), في البرج الجنوبي, والطابق رقم  ١٨ , بالقاهرة 11221

كما يوجد علي موقعنا, عناوين سفارات أخرى بالقاهرة من هنــــــا ..

رقم تليفون السفارة الكندية في القاهرة

27918700

رقم فاكس السفارة الكندية في القاهرة

27918861

البريد الإلكتروني للسفارة الكندية بالقاهرة

[email protected]

موقع السفارة الكندية بالقاهرة علي الأنترنت (موقع سفارة كندا في مصر) من هنــــــــــا ..

ولمزيد من المعلومات حول آخر مستجدات كندا يمكنه الأطلاع علي مقالات الهجرة واللجوء الى كندا على موقعنا.

كما يمكنكم وضع استفساراتكم في الجزء الخاص بالتعليقات .

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

العمل في اليونان وفرص العمل المتاحة للأجانب بالرواتب وأهم المتطلبات

العمل في اليونان وفرص العمل المتاحة للأجانب بالرواتب وأهم المتطلبات

العمل في اليونان وفرص العمل المتاحة للأجانب بالرواتب وأهم المتطلبات العمل في اليونان يمكن أن …

24 تعليق

  1. اود السفر والعمل الي كندا

    • أخ محمد حسين,نحن لسنا جهة تنفيذية او مكتب سفريات ,نقدم المعلومة فقط لمن يبحث عنها وعليه السعي للبحث عن عمل عبر التواصل مع جهات مختلفة وتقديم اوراقك حتي تجد من يرسل اليك بعقد عمل او لو لديك قريب في الخارج يقدر يوفر لك عقد عمل , والله الموفق.

  2. اخ محمد انا لدى فرصه للسفر الى بريطانيا بطريقة غير شرعيه ولكن ماهى الاسباب التى يمكن لبريطانيا قبول طلب اللجؤ اليها

    • أخ zoalnoon ,لا أنصحك بالهجرة لغير شرعية اطلاقا لما بها من مخاطر و في الاخر ستتعرض للمسائلة القانونية, وعليك البحث لك عن طريقة مضمونة تحقق لك ماتريد , ويمكنك الاطلاع علي هذا المقال لمزيد من المعلومات ..أضغط من هنــــا , وعن اسباب اللجوء في بريطانيا يمكنك الاطلاع علي هذا المقال من هنــــا , والله الموفق.

      • ازاي اسافر برا مصر واشتغل في الفنادق وانا مش مع يا خبرة بس بحب مجال السياحة جدا انا خريج علم اجتماع ارجو توضيح المفروض اعمل اية وشكرا لسيا دتك

        • أخ رامي يمكنك ممارسة عمل الفنادق في أي فندق داخل مصر لمدة 6 شهور تقريبا حتي تتعرف علي طبيعة عمل الفنادق , ثم البحث عن عمل خارج مصر , ويفضا تعلم احدي اللغات وخصوصا لغة البلد التي ترغب العمل لديها لسهولة التعامل , واذا حصلت علي شهادة خبرة وحسن سير وسلوك من الفندق في مصر يفضل ان يكون معك في السفر , والله الموفق.

  3. السلام عليكم ا/محمد حضرتك جالى offer letter من فندق فى تورنتو والهجرة ارسلت لى طلب فيزا كتبت البيانات المطلوبة وارسلتها لهم طلبوا ارسل هذا الطلب لقسم helth insuarance وارسلته بالفعل فارسلو لى ان ارسل مبلغ 350$ لكى استخرج التامين الصحى لو عايز استفسر عن هذا الموضوع وايضا على الاوفر ليتر ومعايا نسخ من جميع الاوراق فممكن السفارة تفيدنى فهذا الموضوع واسف على الاطالة وشكرا جزيلا

    • وعليكم السلام أخ Emad sayed ahmed , أكيد السفارة تقدر تفيدك في مثل هذه الأمور ,واللله الموفق.

  4. اخ. محمد. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هناك طرق للسفر لكندا مجانا عن طريق العمل التطوعي فمثلا منظمة wwoof للزراعه العضويه فما هو صحه ذلك وما هي الاجرآت والاوراق المطلوبه وهل يستدعي الامر استخراج تأشيرهأرجو الافاده بارك الله فيكم.

    • أخ محمد , اذا كان تفكيرك في العمل التطوعي هو الهجرة , فأنه غير معترف به في برنامج الهجرة الى كندا النظام الفيدرالي, ولن تحسب له المدة من عمل الطوعية, ولكن هناك العمل التطوعي التابع للأمم المتحدة , وفيه يحص المتطوع علي بدل معيشة يوفر له عيشة آمنة ..
      وهناك العمل التطوعي من خلال منظمة تقوم بربط المتوطع بصاحب المزارع في جميع دول العالم ,حيث يستطيع المتطوع السفر الي اي بلد لمساعدة أصحاب المزارع , وعلي صاحب المزرعة توفير السكن والمأكل وباقي الخدمات نظير عمل المتطوع لديه,و تمنح السفر المجاني ..
      ومن شروط السفر ان يكون عمر المتطوع لا يقل عن 18 عام علي الأقل , والعمل من 4 الي 6 ساعات يوميا , ومصاريف الخدمة تختلف بأختلاف البلد التي يرغب المتطوع السفر إليها ..
      وعن طبيعة العمل : في الحقول في الزراعة والتسميد والحصاد أو العمل في اعداد الخبز وعمل الجبن والزبد وتنظيف الحيوانات ورعايتهم والقيام بحلب البهائم , و تقطيع الأخشاب ..
      وبالتأكيد سوف تحتاج تأشيرة ولكن ينبغي من المنظمة او صاحب العمل ارسال دعوة زيارة او مايفيد بأشتراكك في العمل التطوعي لديهم ..والله الموفق.

  5. انا طالب ثانويه عامه اود الحصول علي منحه للدراسه في كندا
    ما هي الشروط الازمه

    • أخ محمد , تواصل مع احدي الجامعات الكندية التي تقدم منح دراسية , والشروط بترجع الي الجامعة والمقاطعة , بالاضافة لمتطلبات الفيزا وشهادات الدراسية التي حصلت عليها ,والله الموفق.

  6. لو حابب أقدم الهجرة إلى كندا يعنى عاوز اشتغل هناك و أنا سمعت انى كندا عاوزه عماله في كندا ايه الخطوات المطلوبه للتقديم و ده من على طريق النت و لا اروح على السفاره الكنديه هنا فى مصر

    • أخ Amr sror , يمكنك التواصل علي الانترنت للبحث عن عمل في كندا من خلال هذه المواقع المشهورة هنــــا , والله الموفق.

  7. I want help me going to Canadian

  8. I want going to canada ,I like living there

    • عليك بالسعي نحو تحقيق هدفك , ومعذرة فلسنا جهة تنفيذية او مكتب سفريات , نقدم المعلومة فقط وعلي القاريء السعي نحو تحقيق الهدف , والله الموفق.

  9. مرحبا طريقا تقديم لطلب الهجرة للاجئين السوريين الى كندا من مصر

  10. محمد بحر صالح

    السلام عليكم اخي هل الحكومة الكندية فتحت باب الهجرة بالنسبة للسودانيين وانها لديها العمل في مجال الزراعه وكبار السن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.