أخبار عاجلة

الرئيسية / اخبار السياحة / العطلة السياحية الحلال حلم بات حقيقة

العطلة السياحية الحلال حلم بات حقيقة


العطلة السياحية الحلال حلم بات حقيقة :

Halal Friendly

– لقد بات حلم العائلات المسلمة حقيقة وليس خيال في تحقيق عطلة سياحية حلال , حيث نمت صناعة السياحة الحلال وتطورت خلال السنوات الماضية وأصبح بإمكان المزيد من المسلمين في العالم من الوصول الي هدفهم وهو قضاء عطلة عائلية ممتعة في أطار القيم الأسلامية , فهم يتطلبون ان يكونوا في جو عائلي ممتع مع الألتزام بالقيم والأخلاق الأسلامية ويتوفر ذلك في التزام جميع الأنشطة الترفيهية بهذه القيم .

السياحية الحلال
السياحية الحلال

– فالسيدات لديهن خصوصية ولابد من أحترامها ويتطلب ذلك توفي أماكن خاصة للنساء فقط حتي يستمتعن بحمامات السباحة والنوادي والشواطئ ومرافق السبا والترفيه , وغير ذلك فالعائلة جميعها رجال وسيدات يفضلوا مرافق خاصة وأماكن مختلطة للاسرة فقط دون غرباء حتي يتمكنوا من الاستمتاع سويا في جو عائلي مناسب مع الشعور بالراحة والأمان والأستمتاع , ووجود الكثير من الأنشطة الترفيهية للاطفال والشباب في جو آمن , والفيلات والمنتجعات التي بها مرافق وبرامج ترفيه مناسبة للعائلات , اما الفيلات فينبغي ان تكون المسابح تضمن الخصوصية التامة ومنطقة التشمس ايضا حيث لايجب ان تكون مكشوفة للغير وتراعي حرمات المسلمين.

– كما ان وجبات الطعام في العطلات شئ أساسي فيجب ان يتوفر للعائلات المسلمة مقاهي ومطاعم خاصة تقدم لهم الطعام الحلال Halal Food المذبوح علي حسب الشريعة الأسلامية والخالي من لحم ودهن الخنزير , والمشروبات الخالية من الكحول والغير مسكره .

– والأهم يتطلب في الأماكن الصديقة للحلال مرافق خاصة للصلاة .

– ومن أكثر الأماكن والبلاد المرغوبة في السياحة الحلال هي الأمارات ومصر وتركيا فهم وجهه صديقة للحلال Halal .Friendly

– اي انها تناسب متطلبات المسلمين , وايضا هنام ماليزيا وإندونيسيا وكثير من الدول الأسلامية والغير اسلامية التي تسعي بالتوسع والتطوير لخدماتها السياحية الصديقة للحلال , كما وفر موقع حلال . بوكينج كوم أماكن سياحية حلال وفنادق ومنتجعات وسبا حلال للمسلمين الملتزمين .

 

السياحية الحلال
السياحية الحلال

https://ar.halalbooking.com

– فهو موقع عالمي للمسافرين المسلمين للبحث عن حجز المنتجعات والفنادق والفيلات ومراكز السبا في جميع انحاء العالم , فهو يوفر اماكن خاصة للاستمتاع بالشواطئ الرملية ومياة البحر الصافية في اجواء آمنة , والاقامة في فنادق رائعة وفيلات خاصة كل ذلك يوفرها موقع بوكينج حلال في ظل احترام للقيم والمبادئ الأسلامية ..


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سريلانكا والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل عملية لم الشمل العائلي في سريلانكا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.