أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / السياحة في سانتوريني أشهر جزر اليونان والأجمل في العالم

السياحة في سانتوريني أشهر جزر اليونان والأجمل في العالم


 السياحة في سانتوريني أشهر جزر اليونان والأجمل في العالم :

لا شك أن سانتوريني من اجمل الجزر في العالم وتعتبر من اشهر جزر اليونان السياحية , تتميز الجزيرة بمبانيها التاريخية ذات القباب باللون الأبيض والأزرق بالاضافة الى الشواطئ الرائعة الأمر الذي يجعلها من الوجهات الأكثر أقبالا من السياح ,كما تعد من السياحية المثالية في العالم.

ماذا توفر لك السياحة في سانتوريني ؟

سنتعرف على اهم الاماكن السياحية في سانتوريني والانشطة التي يمكنك القيام بها في هذه الجزيرة اليونانية الرائعة

 

السياحة في سانتوريني أشهر جزر اليونان والأجمل في العالم
السياحة في سانتوريني أشهر جزر اليونان والأجمل في العالم

شاطئ كماري

من اجمل اماكن السياحة في سانتوريني هو شاطئ كماري ,ويعتبر الاشهر من بين شواطئ الجزيرة, يبعد حوالي 10 كم عن مدينة فيرا الجميلة عاصمة جزيرة سنتوريني, كما تبرز الصخرة العملاقة من وسط البحر في شاطئ كماري  ومشهورة باسم ميسا فونا, رمال الشاطئ تتميز بلونها الاسود, والذهاب الي الشاطئ في الصباح او المساء يعد من اجمل الاشياء التي يمكنك القيام بها علي جزيرة سانتوريني … ومن أنواع السياحة التي تجذب اليها السياح في سانتوريني قضاء شهر العسل.

 بلدة أويا

التجول ومشاهدة الغروب يعد من أهم الأنشطة في أويا , حيث تعتبر بلدة أويا من اجمل اماكن السياحة في جزيرة سانتوريني اليونانية حيث يمكنكم التمتع بمشاهدة الغروب من هذا المكان, التجول في ارجاء هذه البلدة من التجارب الشيقة و الممتعة التي يمكن ان تحظى بها خلال زيارتك لجزيرة سانتوريني اليونانية.

 

السياحة في سانتوريني أشهر جزر اليونان والأجمل في العالم
السياحة في سانتوريني أشهر جزر اليونان والأجمل في العالم

جزيرة سانتوريني اليونانية

الشاطئ الاحمر

من اشهر الاماكن السياحية في سانتوريني اليونان هو الشاطئ الأحمر ,وقد سمي بالشاطئ الاحمر نسبا الي لون الرمال الحمراء فيه , فهو يقع في منطقة صخور بركانية حمراء جميلة تضفي روعة للمكان وتميز .. الشاطئ صغير الي حد ما لذا فهو مزدحم في المواسم السياحية لرؤية الصخور الحمراء والتمتع بالأجواء الجميلة والتقاط الصور التذكارية هناك و يمكن الصعود عبر السلالم والتمتع بمشاهدة الصخور البركانية الحمراء من أعلي, وشراء الفاكهة الظازجة من البائعين المتجولين على شاطئ البحر.

سانتوريني سياحة

السياحة في سانتوريني أشهر جزر اليونان والأجمل في العالم
السياحة في سانتوريني أشهر جزر اليونان والأجمل في العالم

زيارة اكروتيري

تعد زيارة مدينة أكروتيري في جزيرة سنتوريني اليونانية فرصة ذهبية لا تفوتك, فهي مدينة أثرية دفنت تحت الرماد البركاني منذ القديم وتم الحفاظ عليها والقيام بترميمها .. فهذا المعلم يعد من اهم معالم السياحة في سانتوريني اليونان.

الاماكن السياحية في سانتوريني

مدينة فيرا في جزيرة سانتوريني

اجمل مناطق السياحة في سانتوريني تهي مدينة فيرا , وشتهر مدينة فيرا بجمال أبنيتها البيضاء وأجواءها الجميلة ,حيث تجد شوارعها الضيقة مرصوفة بالحصى الابيض الجميل , وهي تكتظ بالمتاجر والمقاهي والفنادق, فيمكنكم التجول في هذه المدينة والاستمتاع بجمال المناظر التي توفرها وخصوصا اذا تمكنت من الوصول الى مكان مرتفع فإنك سترى مشاهد أكثر من رائعة وشاملة لعمارات المدينة الجميلة ورؤية البحر من أعلي ..

 

السياحة في سانتوريني أشهر جزر اليونان والأجمل في العالم
السياحة في سانتوريني أشهر جزر اليونان والأجمل في العالم

عند الوصوالي الي جزيرة سانتوريني فستعرف من الوهلة الأولي انه يتحتم عليك المكوث فيها أكثر من يوم لتتمكن من الأستمتاع بشواطئها والتجول في المدن الجميلة وشراء الهدايا , لذا عليك قضاء هذا الوقت والمبيت في فندق يتناسب مع امكانياتك ويوفر لك ما ترغب من خدمات .. واليكم قائمة تضم مجموعة من أفضل الفنادق المجربة والموصي بها في جزيرة سانتوريني من قبل زائريها ..

افضل فنادق سانتوريني

السفر الى جزيرة سانتوريني لشهر العسل:

افضل 10 فنادق مجربة في جزيرة سانتوريني 2017

جزيرة سانتوريني من اجمل الجزر في العالم وتعتبر من اشهر الاماكن السياحية في اليونان ، تتميز الجزيرة بمبانيها التاريخية ذات القباب البيضاء والزرقاء بالاضافة الى الشواطئ الرائعة الأمر الذي يجعلها من الوجهات السياحية المثالية في العالم

افضل فنادق سانتوريني – افضل 10 فنادق في جزيرة سانتوريني اليونانية – اماكن الاقامة الأفضل في هذه الجزيرة الرائعة .

فنادق سانتوريني اليونان 5 نجوم

فندق كاتيكيز

يعتبر فندق كاتيكيز من افضل فنادق جزيرة سانتوريني ويقع على مرتفعات مدينة أويا الذي ليطل مباشرة على المياه الزرقاء الصافية في بحر ايجة, يوفر الفندق اماكن اقامة متميزة وراقية مع اطلالات رائعة على البحر, يبعد شاطئ البحر عن الفندق مسافة 3 كم فقط ويقدم الفندق خدمة نقل مجانية اليه.

تم تقييم الفندق من قبل الزائرين : جيد جداً ,طاقم عمل متعاون ..

اجنحة وسبا كيريني

افضل فندق في سانتوريني يوفر اطلالات جميلة على المياه الزرقاء لبحر ايجه وجزيرة البركان الدراماتيكية, يقع الفندق في مدينة أويا على بعد 15 دقيقة سيراً على الاقدام من الكورنيش وعلى بعد نصف ساعة بالسيارة عن المطار الدولي وميناء سنتوريني.

تم تقييم الفندق من قبل الزائرين : على تقييم جيد جداً كموقع والغرف والخدمات ..

فنادق جزيرة سانتوريني

فيلا كالديراز ليليوم

من افضل فنادق في سانتوريني توفر لكم فيلا كالديراز ليليوم اماكن اقامة رائعة ومريحة مع اطلالات رائعة على البحر والبركان بعيداً عن صخب المدينة فهي تقع على بعد دقائق معدودة بالسيارة من مدينة فيرا.

تم تقييم الفندق من قبل الزائرين : موقع جيد, نظافة الغرف والاطلالة جيدة ..

فنادق سانتوريني مع توافر مسبح خاص للفندق

فنادق سانتوريني اليونان 4 نجوم

أجنحة سكايفول

يقع فندق سكايفول في قرية بيرغوس الرائعة بجزيرة سانتوريني, يوفر الفندق اجنحة راقية ومتميزة , وواسعة مع اطلالات مميزة على البحر, كما يبعد مكان الاقامة عن مطار سانتوريني مسافة 6 كم, من افضل فنادق جزيرة سانتوريني.

تم تقييم الفندق من قبل الزائرين  :موقع جيد, فطور جيد, خدمة مميزة ..

افضل فندق في سانتوريني لشهر العسل

أجنحة بورتو فيرا

من افضل فنادق في سانتوريني تتميز بموقعها على جرف , يوفر اطلالات جميلة على خليج فيرا والبركان, مكان الاقامة مريح وهادئ يقع بالقرب من القرية حيث يتيح لكم التنزه في الاحياء القديمة او الذهاب الى البركان عبر ركوب القارب.

تم تقييم الفندق من قبل الزائرين : جيد من نواحي الموقع, اطلالة, الخدمة ممتازة..

فنادق في سانتوريني

سانتوريني اجنحة ملكية

يقع مكان الاقامة هذا في مدينة فيرا على بعد 100 متر من متحف ثيرا الأثري ويوفر غرف واجنحة انيقة ومريحة, كما يقع مطار ثيرا على بعد 4 كم فقط من الفندق.

تم تقييم الفندق من قبل الزائرين : موقع جميل واطلالة جيدة ..

افضل فنادق سانتوريني

فنادق سانتوريني 3 نجوم

فندق دريم آيلاند

من افضل فنادق جزيرة سانتوريني اليونانية لمن يرغب بالسكن في قلب المدينة حيث يقع على بعد مسافة قصيرة جداً من مركز مدينة فيرا, يوفر اماكن اقامة انيقة متميزة مع اطلالة على البحر كما انه يوفر خدمة نقل مجانية الى المطار والميناء, يبعد شاطئ Perissa عن الفندق مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

تم تقييم الفندق من قبل الزائرين :موقع ونظافة وخدمة جيدة ..

افضل فندق في سانتوريني

فندق سماراغدي

من افضل فنادق سانتوريني اليونان يتميز بموقعه على بعد 50 متر فقط من الشاطئ الاسود بمدينة بيريفولوس والذي يضم العديد من الانشطة الرياضية والمقاهي, يوفر اماكن اقامة انيقة ومريحة . يتوفر في المكان حافلات للنقل كل 10 دقائق.

تم تقييم الفندق من قبل الزائرين : موقع جيد, غرف واسعة

فندق هيبوكامبوس

فندق انيق من افضل فنادق في سانتوريني اليونانية يقع في كماري بجزيرة سانتوريني ويبعد 50 متر فقط عن شاطئ البحر, يوفر اماكن اقامة واسعة ومريحة. يوجد مدرسة لتعليم الغوص بالقرب من الفندق.

تم تقييم الفندق من قبل الزائرين : الفندق جيد بصورة عامة وخدمة جيدة..

فنادق جزيرة سانتوريني

 

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الاستثمار في سريلانكا من حيث المتطلبات والإجراءات المتبعة بالخطوات

الاستثمار في سريلانكا من حيث المتطلبات والإجراءات المتبعة بالخطوات

الاستثمار في سريلانكا من حيث المتطلبات والإجراءات المتبعة بالخطوات الاستثمار في سريلانكا يعتبر فرصة مثيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.