أخبار عاجلة

الرئيسية / افريقيا / اشهر فنادق الاسكندرية مصر و اسعار 2015

اشهر فنادق الاسكندرية مصر و اسعار 2015


1- فندق لو ميتروبول الاسكندرية:

يقع فندق ميتروبول في موقع متميز في قلب مدينة الاسكندرية حيث ينفرد باطلالة خاصة علي البحر الابيض المتوسط. و يقع بالتحديد بالقرب من محطة الرمل في منطقة وسط البلد. و تتميز غرف الفندق بالطراز الكلاسيكي الراقي بالاضافة إلي حمامات خاصة حديثة و واي فاي مجانا. كما يقدم الفندق اشهي الاطباق الفرنسية في مطعم Les Ambassadeurs علي نغمات موسيقي البيانو الكلاسيكية. و تترواح اسعار الغرف فيه من حوالي 774 إلي 1495جنيه مصري علي حسب مساحة الغرف التي تترواح من 30 م إلي 69 م, و اطلالة الغرفة علي البحر ام المدينة و امكانيات الغرفة مثل الجاكوزي و عدد الاسرة.

2- فندق فور سيزونس سان ستيفانو الاسكندرية (7 نجوم):

من اشهر فنادق الاسكندرية و اكثرها بذخا هو فندق فور سيزونس سان ستيفانو حيث موقعه الفريد المطل علي البحر مباشرة. و يقع الفندق بالتحديد في منطقة سان ستيفانو الراقية علي طريق الكورنيش. تتميز منطقة المطاعم و حمام سباحة بأنها مفتوحة للهواء الطبق علي مساحة ضخمة فوق السطح لتسمتع برؤية شاطيء البحر من الاعلي. و به ايضا ملعب لممارسة رياضة الاسكواش و ملعب جولف و شاطيء خاص مميز,بالاضافة إلي العديد من غرف الساونا و العلاج الطبيعيي و البخار و الجاكوزي. و يوجد به الكثير من المقاهي و المطاعم العالمية التي تقدم افخر الاطباق الرئيسية و الحلويات. و بالنسبة لسعر الغرف فتبدأ من 2,604 جنيه مصري 3,496. اما سعر الاجنحة فيبدأ من 3,496 إلي 5,579 جنيه. اما الجناح الرئاسي فسعر الليلة فيه 66,951 جنيه.

فيديو علي اليوتيوب عن فور سيزونس سان استفانو الاسكندرية :

[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=FPRELc-cXqg[/embedyt]

 

3- هيلتون كورنيش الاسكندرية:

يتميز الفندق ايضا باطلالته البانورامية المميزة علي شاطيء البحر المتوسط و يقع بالتحديد في منطقة سيدي بشر. كما يحتوي الفندق علي بوفيه رائع يقدم اكلات مبتكرة من المطبخ الايطالي و الشرق اوسطي. و يوجد به صالة جيم حديثة و مسبح بمياه ساخنة و هناك ايضا ملعبا خاص للاطفال. و يبعد عن مطار النزهة بحوالي 12 كم. و تتراح سعر الغرف فيه من 1,015 إلي 1748. أما بالنسبة لسعر الاجنحة فيبدأ من 1,536 إلي 2,195 جنيه . اما الجناح الرئاسي فيبدأ سعر الليلة فيه من 5,181 جنيه إلي 7,179 جنيه. و ذلك علي حسب مساحة الغرفة و مرافقها حيث تترواح مساحة الغرفة من 31م إلي 80 م.

 4- فندق كليوباترا الاسكندرية:

إذا كنت تبحث عن فندق متوسط و اسعاره معقولة ففندق كليوباترا الاسكندرية يعد من انسب الاختيارات. حيث يتميز بفرش انيق و بسيط و يطل علي شاطيء البحر المتوسط مباشرة. و يقع بالتحديد في منطقة كليوباترا علي طريق الجيش. و يتميز مطعمه الرئيسي علي اطلالة رائعة علي البحر لتسمتع بتناول الطعام و رؤية المنظر الخلاب للشاطيء. و تبدأ اسعار الغرف فيه من 213 إلي 632 جنيه مصري علي حسب نوع الغرفة: إذا كانت مزدوجة ام ديلوكس ام غرفة ثلاثية.

5- فندق توليب الاسكندرية (5 نجوم):
و هو فندق عصري حديث الانشاء و يطل علي البحر المتوسط مباشرة و يقع في منطقة رشدي بالقرب من منطقة ستانلي في الاسكندرية. و هناك 9 صالات مختلفة بالفندق تقدم افخر الاطباق العالمية و المحلية الشهيرة. و يحتوي الفندق علي حمام سباحة هاديء و مميز. و تترواح سعر الغرف فيه 697 إلي 1,262 جنيه مصري. اما بالنسبة لسعر الاجنحة فيبدأ من 1,328 إلي 2,258 جنيه. و الاختلاف في السعر علي حسب مساحة الغرفة و التي تبدأ من 34م إلي 87 م و نوع الغرف و الاجنحة: غرف ديلوكس مزدوجة و غرف عائلية مطلة علي المدينة و اجنحة مطلة علي البحر جزئيا و كليا.

6- فندق آمون الاسكندرية:

و يقع فندق آمون الاسكندرية في قلب وسط البلد و بالتحديد في شارع النصر بالمنشية. فهو احد الفنادق التي تتميز باسعار متوسطة تناسب الكثير. و يتميز الفندق بمنظر بانورامي لميناء الاسكندرية الخلاب و غرف مريحة و مزودة بانظمة اضاءة و ارضيات خشبية تشعرك بالدفء و السكينة. و به مطعم حديث يقدم مأكولات ظازجة شهية و متنوعة. اما بالنسبة لسعر الغرف فتبدأ من 521 إلي 670 جنيه مصري. و يختلف السعر علي حسب نوع الغرفة إذا كانت مفردة ام مزدوجة ام ثلاثية.

7- فندق شيراتون المنتزه الاسكندرية:

اهم ما يميز فندق شيراتون الاسكندرية هو موقعه الفريد جدا علي شاطيء البحر المتوسط و اطلالته المميزة علي حدائق المنتزه الخلابة حيث يقع في منطقة المتنزه في آخر طريق الكورنيش. و يوجد به مقهي كوكيلاج الذي يقدم المأكولات العالمية الشهيرة بالاضافة إلي مقهي رندي فو الذي يقدم الأطباق الخفيفة و المشروبات الطازجة. و لديه ايضا شاطيء خاص علي البحر و صالة جيم مميزة علاوة علي طراز الفندق الانيق و المريح للغرف و الاجنحة. و تبدأ اسعار الغرف بالفندق من 742 إلي 1,235 جنيه مصري و تبدأ اسعار الاجنحة من 1449 إلي 3,057 جنيه. و تختلف الغرف و الاجنحة علي حسب اطلالتها إذا كانت تطل علي البحر أم الحديقة أم المدينة و علي حسب نوعها, إذا كانت كلاسيكية ام ديلوكس مزدوجة, كما يوجد نوعين من الاجنحة: الديلوكس و الملكي.

شاهد فيديو علي اليوتيوب عن فندق شيراتون المنتزة بالاسكندرية :

[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=yCzVZnGVmvU[/embedyt]

8- فندق كوين ترانزيت الاسكندرية:

إذا كنت تبحث عن فندق يطل علي البحر يتميز فندق كوين ترانزيت الاسكندرية باسعاره الرخيصة و موقعه المتميز بجانب محطة الرمل. و يقدم وجبة افطار للنزلاء يوميا و هو قريب من وسط البلد و مراكز التسوق في الاسكندرية و بجانب المزارات السيايحية المشهورة مثل قلعة قايتباي و مكتبة الاسكندرية. و تبدأ اسعار الغرف فيه من 208 جنيه إلي 283 جنيه مصري حيث تختلف من حيث المرافق مثل وجود مكيف للهواء ام مروحة و اطلالتها اذا كانت مطلة علي البحر ام علي المدينة.

 9- فندق فيليب هاوس:

إذا كنت تبحث عن غرف باسعار مناسبة مع جو كلاسيكي عريق واطلالة علي البحر إذا ففندق فيليب هاوس هو وجهتك بلا شك! حيث يمكنك التمتع بغرفة انيقة جدا بسعر ممتاز. ترجع شهره هذا الفندق إلي كونه مبني قديم اسس عام 1934 و يتميز بطراز خاص جدا بحديقة داخلية تتوسطها نافورة يحيطها مبني الفندق من جميع الجهات. ويقع الفندق تحديدا في شارع ابن بسام بمحطة الرمل ما يجعله قريب من وسط البلد و المزارات السياحية المشهورة. و تبدأ اسعار الغرف به من 193 إلي 476 جنيه مصري. تختلف اسعار الغرف علي حسب اطلالة الفندق إذا كانت تطل علي البحر ام علي المدينة و علي حسب نوع الغرف إذا كانت مزدوجة ام مفردة مع حمام مشترك.

10- فندق ترانزيت الاسكندرية:

ام إذا كنت تبحث عن الراحة لقضاء رحلة العمل و لا تبحث علي اطلالة علي البحر مع اسعار زهيدة فهناك فدق ترانزيت الاسكندرية. يتمتيز الفندق باسعاره المناسبة جدا مع غرف مريحة و عملية يتوفر بها كل شيء تحتاجه لقضاء ليلة هادئة. بالاضافة إلي مطعم انيق يقدم مجموعة من الاطباق الطازجة. و سعر الغرفة المفردة به 126 جنيه و سعر الغرفة المزدوجة 186جنيه و سعر الغرفة الثلاثية هو 238 جنيه.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لوزيرن بسويسرا Luzern وأفضل أماكن الجذب السياحي والترفيهي

لوزيرن بسويسرا Luzern وأفضل أماكن الجذب السياحي والترفيهي

لوزيرن بسويسرا Luzern وأفضل أماكن الجذب السياحي والترفيهي لوزيرن هي مدينة سويسرية تقع في وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.