أخبار عاجلة

الرئيسية / المدن السياحية / أروع وأغرب 10 أنفاق في العالم

أروع وأغرب 10 أنفاق في العالم


 أروع وأغرب 10 أنفاق في العالم :
هناك أنواع مختلفة من الأنفاق بعضها عادي ومألوف لدينا والبعض الأخر غريب وربما يبدو مرعبا , وسنذكر لكم 10 من أروع وأغرب الأنفاق في العالم ,بعضها صنعته الطبيعة بفعل الاشجار و صار من الاماكن الرائعه في مجال السياحة في العالم وبعضها تم من قبل أشخاص تركوا بصمة رائعة وجميلة يمجد من خلالها أعماله ومواهبه ويدخل بها موسوعة عالم الغرائب , بل وتكون من أحدي سبل الجذب السياحي في العالم .
نفق الحب في كليفن :
من ريف أوبلاست (المقاطعة) في غرب أوكرانيا. ويقع على بعد 28.3 كم من شمال غربالريف ,كيلومترا الى الجنوب الشرقي من 50.4 وتسك على طول تقع Klevan على نهر Stubla .بالقرب من كنيسة البشارة, ونفق الحب بالقرب Klevan يعدمن المعالم البارزة الهامة والسياحية في مقاطعة أوبلاست ,بل في أوكرانيا عموما .ويسمى بنفق الحب القطار الجميل من الأشجار,و نفق الحب كما سماه اصحاب المنطقة كان عبارة عن نفق للسكك الحديدية ابان الحرب العالميةالثانية.وهذا النفق يفضله الكثيرون للتسلية والتنزه (وممشى لمحبين). 

شاهد فيديو علي اليوتيوب عن أروع وأغرب الأنفاق في العالم :
[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=FQF2gfav3MY[/embedyt]

النفق الغير عادي في سيكويا بارك في ولاية كاليفورنيا الوطنية :

يتم قطع جذع الشجرة العملاقة في لسيكويا التي وقعت في عام 1937. وبدلا من إزالته من الطريق، قررت إدارة الحديقة بعدم القطع وعمل نفق في داخل الشجرة. انها 5.18 م. (17 قدم) واسعة و2.44 متر. (8 قدم) عالية. هذا النفق غير عادية يمكن أن ينظر إليه في الحديقة الوطنية سيكويا في كاليفورنيا. نفق محفور إلى شجرة.نفق أضواء البراري في تكساس :

تم نفق أضواء البراري من قبل رئيس الوزراء اثناء العطلة من خلال الحديقة, ويضم أكثر من 4 ملايين أضواء على طول شواطئ  لين الجميلة ,حديقة الخور على جو بركة بحيرة في المرج الكبير. وهو يعد من أطول نفق ضوء في العالم ويشجع علي الخروج من السيارة والتنزه به . 

نفق الحب في كليفن بأوكرانيا
نفق الحب في كليفن بأوكرانيا


نفق من داخل الصخور الحمراء في كانيون – يوتا بالولايات المتحدة الامريكية ,الطريق من خلال تشكيل روك, الأحمر روك كانيون, يوتا, الولايات المتحدة الأمريكية.

نفق شنغهاي السريالي :

هذاالنفق قد يكون واحدا من أكثر أشكال سريالية, ويمنح متعة لوسائل النقل العام. فهو نفق يربط الشرق طريق نانجينغ على بوند , وبودونغ بالقرب من برج لؤلؤة الشرق TV, يعمل تحت نهر هوانغبو في شنغهاي, الصين. انها رحلة في كبسولة زجاجية على طول امض 647 متر, من النفق المضيئة المضيئة في العالم .

نفق معرض الفن هيوستن :
هذا المبنى واحد المجاور قد استخدمت لمساحة المعرض ودروس الفن على مدى 30 عاما وانهم على حد سواء المقرر أن يتم هدمه لإفساح المجال لأكبر بنية جديدة. لذا, وكما وداع نهائي والفنانين هيوستن المحلي, دان هافيل وعميد ثنية,حولتها إلى تثبيت الفن المعروف باسم “عكس”. باستخدام لوحات من الخارج من المنازل التي تم إنشاؤها دوامة تشبه قمع كبير تعمل بين البلدين التي تنتهي في حفرة صغيرة في فناء مجاور. انها تأثير رائع بشكل خاص لأولئك الذين يريدون دائما تجربة الدخول في ثقب أسود.

نفق السوق روتردام – هولندا :

تخيل وجود هذه السوق العام الذي يطفو على السطح في بلدتك؟ حسنا فسكان روتردام هم أكثر حظا, يحصلون في الواقع التجول وقضاء مشترواتهم في أجمل وأغرب نفق السوق هذا , أعلنت بلدية بدء أعمال الإنشاءات في قاعة السوق على شكل نفق ضخمة وبه مختلف الصور من الفواكه والخضروات الطازجة عبر شاشات LCD العملاقة في الداخل وأن تصطف مع الشقق بلكونة تطل على مناظر في الخارج. وهذا التطور متعدد الاستخدامات الحقيقية الجمع بين مساكن ومراكز التسوق والمطاعم وسوق عامة يكون محور مركزي من النشاط للمواطنين والسياح. ويجري تطوير المشروع من قبل Provast وصمم من قبل MVRDV. ومن المتوقع أن يكون تم الانتهاء منه في عام 2014. فهو الرمز الجديد لروتردام ويعدمن وسائل الجذب السياحي في روتردام .

نفق الزهرة في كاواتشي – حديقة فرجي باليابان :

نفق زهرة الوستارية :

هذا الممشى هو عبارة عن نفق بداخل حديقة ,تحيط به الزهور من كل جانب ويعرف بأسم نفق الوستارية , ويقع في كاواتشي فوجي حديقة في كيتاكيوشو, اليابان.

نفق زهرة الوستارية - اليابان
نفق زهرة الوستارية – اليابان

نفق سولا ROCCIA :

نفق غير عادي لجريان المياه أو الصخور نفق سولا ROCCIA.

نفق فالنسيا تحت الماء بأسبانيا :

نفق تحت الماء في مركز L’لعلوم المحيطات في فالنسيا, اسبانيا.

نفق غابة شجر الخيرزان في اليابان bamboo forest called Sagano

في أراشيياما واليابان هناك غابة الخيزران دعا Sagano. الطريق 500 مترا يمر عبر اجمل غابة الخيزران . خصصت البلاد هذا الامتداد الطويل للغابة الخيزران كموقع تاريخي. أعلنت وكالة للشؤون الثقافية هذا المكان باسم ‘بدلا من جمال المناظر الطبيعية. أشجار الخيزران طويل القامة تحيط طريق الحفاظ بشكل مذهل في منطقة باردة. وتقع المعابد والمزارات الشهيرة قريبة جدا من هذا النفق شجرة الخيزران. عندما تهب الرياح من خلال هذا النفق الشجرة, يتم إنتاج صوت مهيب. وقد تم بالفعل التصويت عليه باعتباره واحدا من 100 يجب الحفاظأصوات اليابان.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في سنغافورة والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سنغافورة والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سنغافورة والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل يمكن للأشخاص الراغبين في لم الشمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.