أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / أنطلاق أطول رحلة طيران جميع أفراد طاقمها من النساء

أنطلاق أطول رحلة طيران جميع أفراد طاقمها من النساء


أنطلاق أطول رحلة طيران جميع أفراد طاقمها من النساء

– طيران إير إنديا الهندية تطلق أطول رحلة طيران للنساء فقط , وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الموافق 8 مارس من كل عام ..

– وصرح بذلك براسادا راو المتحدث بأسم السركة الهندية ان الرحلة انطلقت صباح أمس الأحد من نيودلهي الي سان فرانسيسكو , ويتكون فريق العمل المكون من طاقم يضم 4 قائدات طائرات وطاقم ضيافة من عش مضيفات.

– كما أضاف ان الرحلة ستقطع بالطائرة مسافة 12300 كلم في رحلة تستمر 16 ساعة وبدون توقف , ومن المقرر ان تعود الطائرة ومن عليها من طاقم السيدات يوم الثامن من مارس الذي يوافق اليوم العالمي للمرأة .

– وقد قامت عناصر نسائية اخري بترتيب جميع مراحل الرحلة من تسجيل الوصول ومراقبة المرور والمناولة الأرضية

– وكشف المتحدث باسم الشركة انها قريبا ستتواصل مع موسوعة جينيس للارقام العالمية بصدد تسجيل اطول رحلة طيران جميع القائمين عليها من النساء حيث انها تسجل رقما قياسيا .

– وأكدت قائدة الطائرة إير إنديا الهندية والتي تدعي راميا كيرتي جوبنا في تصريح قبل انطلاق الرحلة ان هذه الرحلة هي رمز لقوة المرأة , كما تشجع النساء علي المضي نحو تحقيق نجاحات في مجالات اخري يحتكرها الرجال .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة

زواج الأجنبي من فتاة سريلانكية والمتطلبات والإجراءات اللازمة زواج الشخص من فتاة سريلانكية والإقامة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.